أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال كلمته في مؤتمر "حكاية وطن" الذي اختتم فعالياته، مساء الاثنين 2 أكتوبر 2023، في العاصمة الإدارية الجديدة، ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصري.

الرئيس السيسي يعلن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية 2024
رسميا.. السيسي يعلن ترشحه في انتخابات الرئاسة 2024 (الكلمة كاملة فيديو)
الانتخابات الرئاسية 2024.

. من هو رئيس الحملة الرسمية لـ "السيسي"؟
تغطية خاصة.. "مصر بتفرح".. كواليس مطالبة السيسي لـ الترشح في الانتخابات الرئاسية.. وكيف فاجأ الرئيس المواطنين؟

وترصد بوابة الفجر الإلكترونية، أبرز ما جاء من فعاليات على مدار يوم الاثنين 2-10-2023، من مسيرات نظمتها عدد من الأحزاب وشارك فيها آلاف المواطنين على مستوى محافظات مصر؛ للمطالبة وتأييد ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وجاءت كواليس وأبرز الأحداث التي نشرتها بوابة الفجر عبر موقعها كالتالي:

ربنا يخليه لينا.. سيدات الفيوم تدعم الرئيس السيسي بعد إعلان ترشحه لدورة جديدة (فيديو)بالأعلام والأغاني الوطنية.. آلاف المواطنين يؤيدون ترشح الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة بميدان السواقى (فيديو)ألعاب نارية.. فرحة عارمة واحتفالات ببورسعيد لحظة إعلان الرئيس ترشحه للانتخابات الرئاسيةاحتفالات في الغربية بعد إعلان السيسي الترشح لفترة رئاسية ثالثةبالألعاب النارية.. مواطنون يعلنون تأييدهم للرئيس السيسي في القائد إبراهيم بالإسكندريةإقبال جماهيري على ميدان أم كلثوم بمدينة المنصورة احتفالا بنصر أكتوبر وتأييد السيسي للانتخابات (صور) الأجانب يرفعون علم مصر وصور السيسي في احتفالات يوم في حب مصر (فيديو وصور)أهالي البحر الأحمر يحتفلون بذكرى نصر أكتوبر ويطالبون السيسي بالترشح لانتخابات الرئاسة 2024 (صور)جماهير النادي المصري البورسعيدي ينظمون مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسيالآلاف بالإسكندرية يحتشدون في القائد إبراهيم احتفالا بذكرى أكتوبر وتأييدا للسيسي (صور)انطلاق احتفالية انتصارات أكتوبر بشبرا الخيمة ومطالبات للسيسي بالترشح (صور)الآلاف يحتشدون بميدان السواقي بالفيوم للاحتفال بذكرى أكتوبر ومطالبة السيسي بالترشح (صور)فيديو لحظة إعلان السيسي ترشحه لـ انتخابات الرئاسة 2024"حبيب الصعايدة".. ميادين المنيا تكتسي بلافتات تأييد السيسي (فيديو)الآلاف يدعمون الرئيس السيسي في محافظة الغربية (فيديو وصور)مسيرة حاشدة لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المُقبلة ببورسعيدموظفو الطب البيطري بالغربية يطالبون الرئيس بالترشح لفترة رئاسية جديدةالانتخابات الرئاسية 2024.. الآلاف من أهالي الغربية يحتشدون دعما للسيسي (صور) بعد إعلان "السيسي" ترشحه رسميا.. من مرشحين الانتخابات الرئاسية 2024؟"الشعب بيفرح".. المصريون يحتفلون بإعلان السيسي للترشح في الانتخابات الرئاسيةحملة مواطن تشكر السيسي لاستجابته للمطالب الشعبية وإعلانه ترشحه لفترة رئاسية جديدةخلال احتفالية ضخمة.. الآلاف بالجيزة يطالبون السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة (صور) تحت الأمطار.. الآلاف يحتشدون بالميادين لمطالبة السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديد"مستقبل وطن" ينظم مسيرات حاشدة بميادين الجمهورية لتأييد ترشح السيسي في الانتخابات الرئاسيةالرئيس عبدالفتاح السيسيمواطنون يحتشدون بميدان الجلاء دعما لترشح السيسي لفترة رئاسية جديدة (صور)وصول مسيرة حاشدة بالأعلام لميدان الجلاء بالدقي لدعم الرئيس السيسي للترشحالمستشار محمود فوزي يكشف تفاصيل الحملة الانتخابية للرئيس السيسيالرئيس السيسي يعلن تولي المستشار محمود فوزي رئاسة حملته الانتخابية (فيديو)بعد إعلان ترشحه.. أديب للرئيس السيسي: الانتخابات فرصة لإرسال رسائل من الشعب لقيادتهلميس الحديدي توضح رسائل الرئيس السيسي في إعلان الترشح للرئاسةتعليق هام لـ "إبراهيم عيسى" على الانتخابات الرئاسية القادمة
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي عبدالفتاح السيسي انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية رئاسة الجمهورية حكاية وطن الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات الرئاسة 2024 أخبار مصر أخبار مصر اليوم تغطية خاصة أخبار عاجلة فی الانتخابات الرئاسیة الانتخابات الرئاسیة 2024 انتخابات الرئاسة الرئیس السیسی فی السیسی بالترشح لفترة رئاسیة بعد إعلان

إقرأ أيضاً:

بدء انتخابات الرئاسة الإيرانية خارج البلاد رسميا

بدأت الدورة الـ 14 لانتخابات الرئاسة الإيرانية خارج البلاد رسميا، بانطلاق عملية التصويت للرعايا الإيرانيين المقيمين في نيوزيلندا.

من بين ستة.. انسحاب مرشحين اثنين من الانتخابات الرئاسية الإيرانية (صور)

وستنطلق العملية الانتخابية لرئاسة إيران في داخل البلاد عند الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (الرابعة والنصف فجرا بتوقيت غرينتش).

وقال وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي في وقت سابق إن "عدد الناخبين الذين تحق لهم المشاركة في الانتخابات يبلغ أكثر من 61 مليونا".

كما صرح رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية محمد تقي شاهجراغي، بأن هنالك حوالي 60 ألف مركز اقتراع داخل البلاد وخارجها، قسم منها ثابت والقسم الآخر متنقل.

وأضاف: "في الخارج لدينا 138 مكتبا تمثيليا في 99 دولة حيث من المقرر تخصيص 344 مركز اقتراع حسب التوزيع السكاني للرعايا الإيرانيين".

وأوضح: عملية التصويت ستبدأ من الساعة 8 صباحا ولمدة 10 ساعات أي حتى الساعة 6 مساء وفقا للقانون وإذا كانت هناك حاجة للتمديد فسيتم الإعلان عن ذلك من قبل وزير الداخلية".

وفي وقت سابق، أعلن كل من أمير حسين قاضي زاده هاشمي، وعلي رضا زاكاني انسحابهما من المنافسة في الانتخابات الرئاسية الإيرانية المرتقبة.

ومن المقرر أن تجري انتخابات الرئاسة الإيرانية اليوم بين المرشحين الأربعة المتبقين وهم سعيد جليلي ومحمد باقر قاليباف ومسعود بزشكيان ومصطفى بورمحمدي.

المصدر: "إرنا"

مقالات مشابهة

  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة بين بزشكيان وجليلي
  • انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024 - بزشكيان يتصدر والجولة الثانية الجمعة القادمة
  • إيران تجري جولة ثانية من انتخابات الرئاسة
  • عاجل - تقدم بزشكيان بفارق ضئيل عن جليلي. آخر تطورات نتائج انتخابات الرئاسة الإيرانية 2024
  • عاجل- انطلاق عملية التصويت في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • بدء انتخابات الرئاسة الإيرانية خارج البلاد رسميا
  • عاجل - بايدن خلال المناظرة الرئاسية لـ ترامب: "أنت كذاب" (تغطية مباشرة)
  • عاجل - المناظرة الرئاسية.. ترامب يتطاول على بايدن.. ماذا يحدث الآن؟ (تغطية مباشرة)
  • عاجل - بايدن يصفع ترامب خلال المناظرة الرئاسية (تغطية مباشرة)
  • عاجل - لقاء طال انتظاره - مناظرة جو بايدن ودونالد ترامب على هامش اقتراب انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024