موقع 24:
2024-08-11@07:11:26 GMT

سبورتينغ لشبونة يحل مشكلة دفاع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

سبورتينغ لشبونة يحل مشكلة دفاع مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ذا صن البريطانية عن أن مانشستر يونايتد يتجه إلى الدوري البرتغالي لحل مشكلة خط الدفاع في الفريق التي ظهرت في الأسابيع الأولى من الموسم الجديد.

قالت الصحيفة إن اليونايتد يستعد للتعاقد مع اللاعب جونسالو إيناسيو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

EXCLUSIVE: Man Utd step up January transfer plans for highly-rated Portugal international https://t.

co/ejuwvhomcu pic.twitter.com/gWhMdBQO5y

— The Sun Football ⚽ (@TheSunFootball) October 2, 2023 وأوضحت: "مدافع سبورتنغ لشبونة يحظى بتقييمات مرتفعة عقب مردوده المميز مع فريقه في الفترة الماضية، ما يجعل النادي الإنجليزي يكثف من جهوده خلال الشهرين المقبلين لضمان انتقاله إلى أولد ترافورد".
وأشارت إلى أن كشافة اليونايتد يراقبون اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً بشكل شخصي من الملعب ثلاث مرات على الأقل شهرياً، إذ كان آخرها في الأسبوع الماضي إلى جانب وجود الكشافة أيضاً في مباراة الفريق أمام أتالانتا الإيطالي في الدوري الأوروبي الخميس المقبل.
وأضافت: "إيناسيو وقع مؤخراً عقداً جديداً مع ناديه البرتغالي ولديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو (52 مليون جنيه إسترليني) وهو ما يستعد يونايتد لدفعه لكسب خدماته".
واختتمت: "مع غياب ليساندرو مارتينيز للأشهر الثلاثة المقبلة على الأقل لإجراء عملية جراحية على مشط القدم، يحتاج المدرب إريك تن هاغ، الذي يتعرض لانتقادات شديدة، إلى تعزيزات دفاعية، خاصة مع عدم ثبات مستوى رافائيل فاران إلى جانب تراجع هاري ماغواير في ترتيب اللاعبين الذين يعتمد عليهم المدرب الهولندي في تشكيلة الفريق".
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة سبورتينغ لشبونة مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يسعى للثأر من جاره يونايتد في درع المجتمع

لندن (أ ف ب) - يسعى مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي إلى الثأر من جاره مانشستر يونايتد، وذلك عندما يلتقيان في مباراة درع المجتمع على ملعب ويمبلي اليوم السبت التي تسبق انطلاق الموسم الجديد بأسبوعٍ واحدٍ.

وكان مانشستر يونايتد خالف التوقعات قبل 77 يوماً عندما تغلّب على مانشستر سيتي في نهائي كأس إنكلترا على الملعب عينه بهدفين للجناح الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو ولاعب الوسط كوبي ماينو مقابل هدفٍ سجّله البلجيكي جيريمي دوكو للسيتي.

ساهم هذا الانتصار بنسبةٍ كبيرةٍ في بقاء المدرب الهولندي إريك تن هاغ على رأس الجهاز الفني بعد موسمٍ سيّئ احتلّ فيه فريقه المركز الثامن في الدوري المحلي، لكنه سيشارك في الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) في الموسم الجديد بفضل إحرازه الكأس المحلية.

وقرّر مجلس إدارة النادي دعم المدرب من خلال تعزيز صفوف الفريق بالمهاجم الهولندي جوشوا زيركزي وقلب الدفاع الفرنسي ليني يورو بانتظار عقد صفقاتٍ أخرى قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية آواخر الشهر الحالي.

بيد أنّ لعنة الإصابات لاحقت كتيبة مانشستر يونايتد وفقاً لما كشف تن هاغ، حيث من المقرر أن يفتقد إلى جهود المدافعين هاري ماغواير، السويدي فيكتور ليندلوف، لوك شو وآرون وان-بيساكا.

كما أن يورو تعرّض لإصابة بكسرٍ في مشط القدم اليسرى وخضع لعملية جراحية سيغيب على أثرها عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى إصابةٍ عضليةٍ لمهاجمه الدنماركي راسموس هويلوند ستبعده عن الملاعب لستة اسابيع.

إضافة إلى ذلك، التحق قلب الدفاع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس هذا الأسبوع فقط بالفريق، بعد مشاركته في الحملة الناجحة لدفاع منتخب بلاده عن لقبه بطلاً لكوبا أميركا هذا الصيف.

وقال تن هاغ "سنقوم بتقييمهم فرداً فرداً واتخاذ قرارٍ بشأن ما إذا كانوا سيبدأون أساسيين، أو يدخلون من مقاعد البدلاء، أو لا يلعبون".

وأضاف "غاب هاري ماغواير عن المباراة الودية (أمام ليفربول) كإجراء احترازي، لكن لا يزال هناك علامة استفهام حول مشاركته يوم السبت".

وتابع "لعب فيكتور (ليندلوف)، لكن هناك علامة استفهام حوله أيضاً، والأمر عينه ينطبق على آرون وان-بيساكا ولوك شو وسنفكر في خيار إشراك ليتشا (مارتينيس) في المباراة".

ولم يحقّق بطل الكأس المحلية نتائج إيجابية في جولته الأميركية، حيث تعرض لهزيميتين أمام أرسنال 1-2 وأمام ليفربول 0-3 مقابل انتصارٍ على ريال بيتيس 3-2.

لم تكن الأمور أفضل بالنسبة إلى مانشستر سيتي الذي خسر 3 من مبارياته الأربع في جولته الأميركية، حيث سقط أمام سلتيك الاسكتلندي وميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني قبل ان يتغلّب على تشلسي.

بيد أنه افتقد إلى أبرز نجومه في هذه الجولة، وعلى رأسهم لاعب الوسط الإسباني رودري وصانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين ومواطنه الجناح جيريمي دوكو والبرتغالي برناردو سيلفا وفيل فودن وجميعهم عاودوا التدريبات مطلع الاسبوع الحالي.

ولم يعزّز سيتي صفوفه سوى بالجناح البرازيلي سافينيو قادماً من تروا الفرنسي، في حين سيخسر على الأرجح جهود مهاجمه الأرجنتيني خوليان ألفاريس الذي سيتوجّه إلى مدريد خلال الأيام القليلة المقبلة للتوقيع على عقدٍ مع أتلتيكو مدريد مقابل نحو 90 مليون يورو بحسب تقارير صحفية.

ويفتتح مانشستر يونايتد الموسم الجديد في الدوري الإنكليزي الممتاز في 16 الحالي باستضافة فولهام، في حين يحلّ مانشستر سيتي ضيفاً على تشلسي في 18 منه.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب اليونايتد
  • بركلات الترجيح.. مانشستر سيتي يتوج بكأس الدرع الخيرية على حساب اليونايتد «فيديو»
  • تقارير: مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق لضم الهولندي دي ليخت
  • الإصابات تطارد مانشستر يونايتد قبل البريميرليغ
  • من يحسم معركة ويمبلي: هل سيواصل السيتي إخفاقاته أم يحقق اليونايتد المفاجأة؟
  • مانشستر سيتي vs اليونايتد.. نهائي كأس الدرع الخيرية بعنوان "الثأر"
  • مانشستر سيتي واليونايتد.. موعد نهائي كأس الدرع الخيرية
  • مانشستر سيتي يسعى للثأر من جاره يونايتد في درع المجتمع
  • درع المجتمع: مانشستر سيتي للثأر من جاره يونايتد
  • «السيتي» و«اليونايتد» في «قمة المجتمع»