قتل أربعة أشخاص ليلة الأحد إثر تحطم طائرة صغيرة في ولاية يوتا الأميركية، حسبما ذكرت السلطات يوم أمس الاثنين.
واصطدمت الطائرة الصغيرة بالأرض في منطقة نائية بعيد إقلاعها من مطار كانيونلاندز الإقليمي في مدينة موآب شرق ولاية يوتا، وفقا لمكتب قائد شرطة مقاطعة غراند.
وقال المكتب في بيان نشر على صفحته على فيسبوك «من المأساوي أن قائد الطائرة عضو مجلس الشيوخ عن ولاية نورث داكوتا دوغ لارسن وزوجته وطفليهما لم ينجوا من الحادث».


وأكدت إدارة الطيران الفيدرالية الأميركية في بيان أن الطائرة ذات المحرك الواحد «بايبر بي أيه-28» تحطمت نحو الساعة 8:20 مساء بالتوقيت المحلي يوم الأحد.
وقال حاكم نورث داكوتا دوغ بورغم في بيان بعد ظهر أمس الاثنين إنه «شعر بحزن بالغ بعد الخسارة المفجعة للسيناتور دوغ لارسن وزوجته إيمي وابنيهما الصغيرين».
ومن المقرر أن تفتح إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني الأميركي لسلامة النقل تحقيقا في الحادث وسيكون الأخير مسؤولا عنه.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

استشهاد قيادي في حزب الله وعائلته في غارة إسرائيلية على مسجد في جنوب لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت تقارير لبنانية باستشهاد إمام بلدة بليدا الحدودية، حسين جفال، وعائلته في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مسجد في البلدة الواقعة في جنوب لبنان.

وأكدت قناة العربية أن حسين جفال، الذي كان إمام بلدة بليدا، كان أيضًا قياديًا في حزب الله اللبناني، وقد استهدفه طيران الاحتلال الإسرائيلي خلال الغارة الجوية الجارية.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنه يقوم باستهداف أهداف تابعة لحزب الله في جنوب لبنان، في ظل التصعيد الأخير للقتال بين الاحتلال وحزب الله الذي أودى بحياة مئات المدنيين في لبنان.

و أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أكد أن الجيش ينفذ خلال الوقت الحالي هجمات قوية في العمق اللبناني مستهدفا مواقع تابعة لحزب الله، وفق مزاعمه.

في سياق متصل، أعرب وزير الصحة اللبناني عن قلقه من تحول لبنان إلى غزة ثانية، مع استمرار العدوان الإسرائيلي على لبنان، بعد عام من العدوان على غزة.

مقالات مشابهة

  • وفاة وإصابة 15 شخصا في تحطم مروحية بـ"باكستان"
  • مقتل 9 أشخاص في هجوم مسيرة روسية على مستشفى بأوكرانيا
  • تفاصيل… وفاة المراهقة داخل طائرة للخطوط الجوية العراقية؟
  • استشهاد قيادي في حزب الله وعائلته في غارة إسرائيلية على مسجد في جنوب لبنان
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا
  • داخلية غزة تصدر بيانا للرأي العام بشأن حادثة مقتل إسلام حجازي
  • بعد عودته من اليمن.. مقتل مبعوث حزب الله إلى الحوثيين ومدرب المليشيات على استخدام الطيران المسير
  • ???? هبوط طائرة مجهولة في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أيام
  • وزارة الدفاع الإماراتية تُعلن طبيعة الحادث الذي أدى إلى مقتل 4 جنود
  • روسيا.. ابتكار طائرة مسيرة لنقل الذخيرة وإجلاء الجرحى