حلت الفنانة مايان السيد والمطرب عنبة ضيفان على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة DMC.

 

وتحدثت مايان السيد عن مشاركتها في مسلسل "1000 حمد الله علي السلامة" الذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي، قائلة: "أول مرة أقدم كوميدى مع المطرب عنبة فى مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" فهو كوميديان بالفطرة، وعندما عرفت أن عنبة سيشارك معى "قولت يا لهوي هايجيبوا واحد عمره ما مثل.

. بس اتفاجئت!".

 

وتابعت أن أصعب شئ بالنسبة لها الكوميديا لأنها لأول مرة تقدمها على الشاشة ولكن البعض ساعدها فى المسلسل لتقديم الشخصية بطريقة صحيحة.

 

وخلال الحلقة قدمت مايان السيد دويتو غنائى مع المطرب عنبة "مخصماك"، وقال المطرب مصطفى سعيد "عنبة"، كنت بحب التمثيل وجاءت لى أدوار كثيرة لأن أكون بطل العمل ورفضت ذلك لأنى ببدأ من الصفر، لافتا إلى أن مايان السيد تحاول أن تشكرنى قدام الناس لكن هى مش كدة دى برج عقرب.

مسلسل 1000 حمد الله علي السلامة 

 

يذكر ان مسلسل "1000 حمد لله على السلامة" تدور أحداثة حول امرأة تعود من الخارج لتأخذ ميراثها من زوجها، وهو عمل كوميدي اجتماعي بطولة النجمة يسرا بالتعاون مع شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، عنبة، وهو من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

 

مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة بطولة النجمة يسرا ويشارك في بطولته أيضًا شيماء سيف، محمد ثروت، إيمان السيد، محمود الليثي وسماء ابراهيم، تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني برنامج صاحبة السعادة مایان السید

إقرأ أيضاً:

العصر البليستوسيني.. العثور على ذئب محنط يبلغ عمره 44000 عام

بعد ما يقرب من 3 أعوام على اكتشافه أجرى العلماء الروس من مختبر متحف الماموث التابع لجامعة الشمال الشرقي الفيدرالية في جمهورية ياكوتيا الروسية تشريح جثة الذئب المحنط الذي تم العثور عليه عام 2021 على عمق 40 مترا في التربة الصقيعية على نهر تيرختياخ بمنطقة أبييسكي.

وخلال الكشف تبين أن عمر الاكتشاف يبلغ حوالي 44 ألف سنة، ويعد هذا هو أول اكتشاف لمومياء حيوان مفترس بالغ من أواخر العصر البليستوسيني حسبما كشفت الجامعة.

وقد احتفظت بها التربة الصقيعية بشكل يتيح للعلماء معرفة ما أكلته فريستها وما هي البكتيريا التي عاشت في الوقت الذي كانت تعيش فيه في سهوب الماموث. 

واكتشف السكان المحليون مومياء الذئب على نهر تيرختياخ في من وتم نقل الحيوان للبحث العلمي إلى أكاديمية الجمهورية للعلوم. وقد وجد العلماء أن الذئب عاش في هذه الأماكن منذ أكثر من 44 ألف سنة، وكان معاصرا للماموث.

وقال رئيس قسم دراسة حيوانات الماموث بأكاديمية العلوم في ياكوتيا ألبرت بروتوبوبوف: "تم الحفاظ على معدته بشكل معزول، ولا توجد بها ملوثات، وبالتالي فإن لدينا فرصة لمعرفة ما أكله، بالإضافة إلى أن هناك محتويات تعاطتها ضحاياه، ثم وقعت في معدته".

العصر البليستوسيني

غالبا ما يشار إليه بـ «العصر الجليدي أو العصر البليستوسيني» هي حقبة أو فترة زمنية من عمر كوكب الأرض بدأت قبل 2,588 مليون سنة وامتدت حتى سنة 11 ألف و 700 سنة مضت (ق.ح). 

يطلق على هذه الحقبة اسم «العصر الجليدي» لأن أجزاءً كبيرة من كوكب الأرض كانت مغطاة بالأنهار والصفائح الجليدية في ذلك الوقت.

انقرضت العديد من الحيوانات في هذا العصر، لعل أشهرها هو حيوان الماموث الصوفي. ويرجح العلماء والدراسات الحديثة سبب الأنقراض إلى أن جسمًا خارج الأرض (يحتمل أنه نيزك) يبلغ عرضه حوالي 3 أميال، قد انفجر فوق جنوب كندا. أدى هذا الانفجار إلى تقلب كبير في المناخ وانقراض العديد من الكائنات.

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بأسوان
  • وزير العمل يدعو لتكثيف الجولات التفتيشية على مواقع العمل لمتابعة اجراءات السلامة
  • بعد ان كانت تشاور وتودع مسافر.. مشاعر شيرين تدخلها لمصحة عقلية
  • فيلم «عصابة عظيمة» يتصدر الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس
  • "ديسكو 90”.. محمد فؤاد على موعد مع جمهوره اللبناني
  • العصر البليستوسيني.. العثور على ذئب محنط يبلغ عمره 44000 عام
  • مسلسل المؤسس محمد على
  • إسعاد يونس تحتفل بتصدر «عصابة عظيمة» المركز الأول على Netflix
  • محمد صلاح يطلق «تحدي فورمة الصيف».. كيف رد عليه المطرب أحمد سعد؟
  • كندقار.. نازحو الفاشر على موعد مع الفكاهة