الراي:
2024-07-06@17:03:05 GMT

رحلة «شركاء الخير الـ14» إلى قيرغيزيا تنطلق 11 الجاري

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

تعتزم جمعية الصفا الخيرية الإنسانية تسيير رحلتها الرابعة عشرة لمتبرعيها وداعميها الكرام، للمشاركة في افتتاح المشاريع الخيرية التي ستدشنها في جمهورية قيرغيزيا، في الفترة من 11 إلى 16 أكتوبر الجاري.
وفي هذا الصدد، أعرب رئيس مجلس إدارة جمعية الصفا الخيرية الإنسانية محمد الشايع عن شكـره وامتنانه لعموم المحسنين والمحسنات «الذين كانوا خير داعم في تنفيذ هذه المشاريع المتميزة على الصعيد المحلي والدولي، ليحصدوا في هذه الأيام الجميلة ثمرة هذا العطاء، ويشاركوننا فرحة هذا الإنجاز، فرحين مسرورين بفضل الله»، مبينا أن «الصفا الإنسانية» تحرص على إشراك متبرعيها وداعميها في افتتاح المشاريع الخيرية ومعاينتها على أرض الواقع، تعزيزا لشفافية العمل الخيري الكويتي، وأن دور المتبرعين لا يقتصر على المساهمة والتبرع بل هم شركاء الخير وصناع الحياة.


وأكد الشايع أن الكويت باتت نموذجا يحتذى به في العمل الإنساني على الصعيد المحلي والدولي، وأن ما تنفذه من مشاريع نوعية كبرى يعزز مكانة وريادة العمل الخيري الكويتي، لاسيما أن الجمعيات الخيرية الكويتية باتت تشكل علامة فارقة في العطاء الإنساني والتنمية المستدامة.
وبين أن «الصفا الإنسانية» ستفتتح في هذه الرحلة مشاريع نوعية متميزة، من أبرزها قرى الأرامل والمستشفيات التخصصية ومراكز تحفيظ القرآن والمساجد والمجمعات التعليمية وشبكات المياه، كما ستقوم بتنظيم حفل تخريج الطلبة الأيتام في جمهورية قيرغيزيا.
وشكر الشايع عموم المحسنين والمحسنات والمشايخ والدعاة والناشطين ووسائل الإعلام على دعمهم مسيرة الخير والعطاء في جمعية الصفا الإنسانية، داعيا الباري جل وعلا أن يتقبل منهم هذه الأعمال بأحسن القبول وأن يجعلها في موازين حسناتهم يوم الدين.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية

تفقد عضو تكتل "الاعتدال الوطني" النائب أحمد الخير والأمين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير، طريق عين العامري التي تم تنفيذها، وذلك في سياق متابعته لتأهيل الطرق الداخلية في مدينة المنية وصيانتها.

وأشار النائب الخير إلى أنه "اطلع على بدء العمل في ورشة تأهيل طريق الضيعة لجهة المدافن، وصولاً إلى طريق النبي يوشع".   ولفت الخير إلى أنه "قام واللواء خير، بالكشف على عدد من الطرق التي سيتم العمل على صيانتها وتأهيلها ضمن الورشة القائمة".

مقالات مشابهة

  • أخيرا.. استئنافية الجديدة تحسم في مصير “بيدوفيل الجديدة”
  • الخير تفقد والأمين العام للهيئة العليا للاغاثة طريق عين العامري في المنية
  • “بيت الخير” تنظّم حملة للتبرع بالدم
  • جمعية الاتحاد لحقوق الإنسان تنظم معرضاً دولياً بساحة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان
  • سلطان بن أحمد: الشارقة ملتزمة بمد يد الخير للمحتاجين
  • تجمع تبوك الصحي يوقع اتفاقية تعاون مع جمعية كلانا الخيرية
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • الشرقية.. انطلاق ملتقى تمكين مستفيدي الخدمات الاجتماعية في سوق العمل
  • "الموارد البشرية" تطلق ملتقى تمكين المنطقة الشرقية