أقدمت عناصر حوثية إرهابية أمس، على قتل مواطن يمني من أهالي عزلة بيت العسالي، في مديرية شرعب بمحافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

وقال نعمان الحذيفي، الذي يطلق على نفسه صفة "زعيم المهمشين في اليمن" في منشورعلى منصة إكس، رصده "المشهد اليمني" اليوم، إن عصابة حوثية يقودها "عاصم النواري" وبدعم من قبل المشرف الحوثي "طه الطالبي" مدير أمن مديرية شرعب السلام بتعز، أقدمت "على قتل المواطن الاسود سمير سيف والذي قتل لمجرد أنه رفض الاحتكام للقتله " .

وأضاف الناشط الحذيفي بالقول "‏الذين اعتبروا بذلك الرفض شق عصا طاعة الخادم تجاه سيده وهو ذات السبب الذي جعل القتله احرار حتي الآن إذ تثبت هذه الجريمة بجلاء مدى قبح العنصرية التي يعاني منها السود والذين إذ لم تقتلهم جماعة الحوثيون بجبهات قتالها قتلتهم وهم آمنين بمساكنهم وعند الله تجتمع الخصوم " .

ويتعرض "المواطنون اليمنيون" في مناطق سيطرة السلالة الحوثية لاعتداءات متواصلة دون التفريق بينهم في ظل قضاء فاسد يعمل لصالح السلالة الخبيثة.

اقرأ أيضاً قصف بالمدفعية في تعز وحالة رعب وهلع في أوساط السكان انقلاب شاحنة محملة بالدقيق في طريق تعز.. والكشف عن مصير سائقها درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية إخماد حريق بأحد محلات الأخشاب في تعز مصرع مقاتلين حوثيين في البيضاء بالتزامن مع تجدد المعارك في تعز اندلاع مواجهات عنيفة في عدد من الجبهات وإعلان رسمي للجيش مقتل وإصابة 14 شخصًا في اشتباكات خلال حفل زفاف في تعز.. وإعلان رسمي للشرطة اختطاف شيخ قبلي ومواطنين آخرين واقتحام عدد من المنازل وحملة اعتقالات شرسة في تعز تنبيه مهم للأرصاد بسبب أجواء وأمطار الساعات القادمة في عدد من المحافظات قتلى وجرحى إثر انفجار قنبلة يدوية بتعز (صورة) ثلاث هزات أرضية تضرب مناطق يمنية اليوم .. عقب زلزال في جيبوتي درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الخميس

https://twitter.com/Twitter/status/1708864911323848716

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: فی تعز

إقرأ أيضاً:

تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية: توقعات كل محافظة والشروط المطلوبة

مع اقتراب موعد إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الأولى للطلبة الناجحين في اختبارات الشهادة الإعدادية، يبحث الكثيرون عن المؤشرات الأولية لتنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية على مستوى محافظات الجمهورية.

تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية

في الساعات الأخيرة، بدأت تتسرب بعض التوقعات بشأن تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية. تختلف هذه التوقعات من محافظة لأخرى بناءً على معدلات النجاح وشرائح الدرجات لطلاب الشهادة الإعدادية، وكذلك عدد مدارس المرحلة الثانوية المتاحة في كل محافظة، مما يؤثر بشكل مباشر على تنسيق الثانوية العامة.

من المتوقع أن يبدأ التقديم للمرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة في مطلع شهر أغسطس 2024، بمجرد الانتهاء من اعتماد نتائج تظلمات الشهادة الإعدادية. تشير التقديرات غير الرسمية إلى أن تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية سينخفض بمعدل يتراوح بين خمس إلى عشر درجات.

شروط التقديم للصف الأول الثانوي

يتطلب التقديم للصف الأول الثانوي 2024 اجتياز الطالب لاختبارات الشهادة الإعدادية بنجاح، وإرفاق الطلبات بأصل وثلاث نسخ من المستندات التالية:

أصل استمارة النجاح في الشهادة الإعدادية.
أصل شهادة الميلاد وثلاث نسخ منها.
صورة من بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.
البطاقة الصحية للطالب.
ست صور شخصية للطالب أو الطالبة بحجم 4 في 6.
يجب تجميع كل المستندات المطلوبة في ملف التقديم، والذي يحتوي على طلب الالتحاق والدمغات المطلوبة.

توقعات تنسيق الثانوية العامة 2024

تشير التوقعات إلى انخفاض الحد الأدنى لتنسيق الثانوية العامة المرحلة الثانية في بعض المحافظات كالتالي:

الإسكندرية: انخفاض بنحو 10 درجات.
الدقهلية: انخفاض من 6 إلى 9 درجات عن المرحلة الأولى.
الغربية: انخفاض بفارق 7 درجات عن المرحلة الأولى.
الشرقية: انخفاض بمعدل 5 درجات.
البحيرة: انخفاض بمعدل 7 درجات.

بهذه التفاصيل، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعداد بشكل أفضل للتقديم في المرحلة الثانية من تنسيق الثانوية العامة 2024، وضمان توفير جميع المستندات المطلوبة لتحقيق عملية تقديم سلسة.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الخميس في جميع المحافظات.. القاهرة تسجل 40
  • أم تُنهي حياة رضيعتها نكاية بزوجها.. صورة
  • درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليمنية اليوم الأربعاء
  • تنسيق الثانوية العامة 2024 المرحلة الثانية: توقعات كل محافظة والشروط المطلوبة
  • أمطار رعدية ورياح قوية تضرب هذه المحافظات اليمنية خلال الساعات القادمة
  • مشاركة متميزة لشباب مطروح في البرنامج الرئاسى لأبناء المحافظات الحدودية «أهل مصر» موسم 2023 - 2024
  • حالة الطقس الآن بجميع المحافظات.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد حفل ختام البرنامج الرئاسي لأبناء المحافظات الحدودية "أهل مصر" موسم 2023/2024
  • الجمهوري يرشح رسمياً ترامب للانتخابات الرئاسية وإعلان نائبه
  • أسر وجرح عناصر حوثية نفذت هجوماً على مواقع بين لحج وتعز (صور)