بوابة الفجر:
2024-07-07@07:36:10 GMT

عمرو أديب مازحا: "لعنة الله على السبلايز"

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

عقب الإعلامي عمرو أديب، على مستلزمات المدارس، أو ما يطلق عليها الآن "السبلايز"، قائلا: "لعن الله السبلايز.. بس العيال بقا عندها هوس بشكل المسطرة ولون القلم، بقا في جنان في السبلايز".

مستلزمات المدارس

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"،   "زمان لو الطالب معاه قلم وبرجل ومنقلة.

. كان أبوه ملك، أمي كانت تقعد طول الليل تجلد الكراسات". 

"أبو الغيط" يكشف تصريحات السادات قبل اتخاذ قرار حرب أكتوبر أبوالغيط: القيادة بعد 67 عقيدتها كانت "ما أخذ بالقوة لا يسترد إلا بالقوة"

وأكد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم، أن هناك 25 مليون طالب في التعليم وهذا رقم كبير جدًا ومهم جدًا أن ننجز مع أبنائنا وأن يحققوا حاجة جيدة لبلدهم.

وأضاف "حجازي"، خلال تصريحات تليفزيونية، أن التعليم هو مستقبل البلد، وهذه الأجيال هي التي ستتحمل المسئولية إذا كنا نجهزهم بالطريقة الصحيحة.

وتابع وزير التربية والتعليم، أنه حرص على التواجد مع الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد لطمأنة الطلاب والتأكيد أن نظام الثانوية العامة هذا العام نفس نظام العام الماضي، وان هناك كتب تعليمية وافية تم تحميلها على موقع الوزارة يجب الرجوع إليها لعدم الحاجة لمصادر أخرى للتعلم، مع وجود بنوك أسئلة، بجانب جزء التربية الإيجابية والمواطنة الذي يحرص عليه بشكل شخصي، ويتم إعداد حقائب تدريبية لهذا الأمر لتنمية المواطنة لدى الطلاب، لحماية بلدنا والحفاظ على استقرارها.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو أديب مستلزمات المدارس السبلايز وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي

إقرأ أيضاً:

“التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية

 قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.

بعد إثبات مقتله.. من هو ميثم العطار الذي زفَّ ارتقاءه حزب الله اللبناني؟ خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام




وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.

ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى إنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.

وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.

وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا إلى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

مقالات مشابهة

  • التعليم تحدد موعد تحويلات الطلاب بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • “التعليم” تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة " الغش الجماعي" بالدقهلية
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • “انتوا عايزين تجربوا فينا”.. عمرو أديب يفجر مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم المصري الجديد
  • بسبب شهادة وزير التعليم.. عمرو أديب يسخر من الإنترنت في مصر
  • وزير التربية والتعليم: عقد حوار مجتمعي بشأن الثانوية العامة (فيديو)
  • عايزين تجربوا فينا.. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم الجديد
  • محاور خطة وزير التربية والتعليم قبل العام الدراسي الجديد
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة