وجه نجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، رسالة لجمهوره  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

و كتب كهربا : الانتصار الحقيقي لما سيرتك تتذكر وسط قاعدة تلاق الناس بتقول انك شحص محترم و كويس ، وعمرك ما اتاخرت عن حد ، و كل واحد منهم يحكي علي موقف شخصي عاشة معاك يبين قد اية انت انسان لطيف و شخص يعتمد علية ،حقيقي من كل قلبي بتمني ابقي من الناس دي ودايما سيرتي تيجي بالخير، يارب ارزقني السيرة الطيبة والحق اسمي بالخير أينما ذكر.

 

وأكد هشام نصر المرشح على مقعد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي لن يتنازل في حقه ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي.

 

وأضاف نصر، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه لن يتنازل عن حق الزمالك في قضية كهربا، مضيفًا «سنحصل على أموالنا كاملة من قضية كهربا، وأحمد فتوح وزيزو لن يرحلا عن الزمالك».

 

وواصل تصريحاته، أن القائمة التي يترأسها حسين لبيب في انتخابات الزمالك، أنشأت صندوقًا لدعم الزمالك به ملايين الدولارات، مشيرًا إلى أنه يتمنى إعادة اسم زامورا على ملعب النادي من جديد.

 

وعن إمكانية إزالة يافطة نادي القرن من على سور نادي الزمالك، قال هشام نصر: «بالفعل تمت إزالتها، لكن نظل ونبقى نادي القرن، وأي حق لصالح الزمالك لن نتركه وسنسعى للحصول عليه».

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كهربا إيقاف محمود كهربا اللاعب محمود كهربا ازمة محمود كهربا

إقرأ أيضاً:

أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد

لا تزال الأزمات تلاحق محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، خاصة عقب تغيبه عن المران الأخير، قبل مواجهة جورماهيا الكينيي، في الدور التمهيدي لدوري أبطال، الذي انتهى بتوقيع الغرامة المالية عليه، وفقًا للائحة.

أول ظهور لـ كهربا بعد الأزمة الأخيرة.. تطور مُفاجئ

وظهر محمود كهربا وهو في كامل لياقته يستعد خلال التدريبات قبل مواجهة جورماهيا الكينيي في الدور التمهيدي لدوري أبطال يزم الأحد 15 سبتمبر الجاري على ملعب استاد القاهرة الدولي، إذ شارك اللاعب متابعيه، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بصورة له.

أزمة كهربا الأخيرة

وكان اللاعب محمود كهربا، تعرض للعقوبة والغرامة المالية، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب تغيبه عن مران الفريق، قبل أن يبرر الأمر بتعرض والدته لوعكة صحية نقل على إثرها للمستشفى، وفقًا لما كشفه الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90».

وكان سامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، التمس العذر للاعب، إلا أن تطبيق اللائحة وتغريمه 50 ألف جنيه.

أزمات كهربا وكولر عرض مستمر

الأزمة الأخيرة التي تعرض لها كهربا لم تكن الأولى، إذ لاحقته العديد من الأزمات أمام مدربه، مارسيل كولر، بسبب استبعاد مدرب الفريق له خلال الموسم الماضي من المشاركة الأساسية، والتي كان يقابلها الأخير بتغيبه عن مران المستبعدين، حتى وصل الأمر لفتح باب الإعارة قبل أن يتوصل الفريق لبقاء اللاعب بالنادي.

 

مقالات مشابهة

  • أحمد الفيشاوي يوجه رسالة مؤثرة لوالده: «مؤمن أنك في مكان حلو بالجنة»
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • رونالدو يوجه رسالة مؤثرة لمعجبيه بعد إنجازه "التاريخي"
  • أول ظهور لـ كهربا بعد أزمة التغيب عن تدريبات الأهلي.. تطور جديد
  • مفاجأة بشأن كهربا.. ملامح قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • شريف دسوقي يوجه رسالة مؤثرة لـ أشرف زكي: «كنت مخطأ تماما»
  • «ليس غريبًا عليهم هذا الأمر».. محمد عبد المنعم يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • قضية مبابي إلى محكمة العمال ومحامية اللاعب تسأل: أين منطق النادي؟
  • رسالة متعب الحربي لجماهير الهلال بأول يوم له في النادي .. فيديو