العرب القطرية:
2024-07-23@08:53:22 GMT

البنك التجاري يحصد تكريماً إقليمياً جديداً

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

البنك التجاري يحصد تكريماً إقليمياً جديداً

تم تكريم البنك التجاري في سلطنة عمان لمساهماته المتميزة والبارزة في مجال إحلال وتوطين الوظائف في القطاع الخاص، ما يضعه في مكانة متفردة بين المؤسسات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. 
جاء هذا التكريم خلال الاجتماع التاسع عشر لوزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون الخليجي، والاجتماع التاسع لوكلاء وزارات شؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون الخليجي.

 
 مثّل البنك التجاري خلال هذه الاجتماعات كل من الشيخ جاسم آل ثاني، مدير عام تنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية، وعبد العزيز الجهرمي، رئيس إدارة عمليات الموارد البشرية، ومحمد الحمادي، رئيس وحدة تطوير المواهب الوطنية لدى البنك. 
وصرح جوزيف أبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري، قائلًا: «إن تطوير الكفاءات الوطنية يمثل أولوية بالنسبة للبنك التجاري خاصة من ناحية بناء فريق مدرب تدريبًا جيدًا وعالي الأداء وتشجيع الابتكار والنمو وغرسهما في نفوس موظفينا القطريين. وقد أطلق البنك التجاري مبادرات فعالة تساعد على اكتساب الكفاءات القطرية والاحتفاظ بها بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030».
من جانبه، صرح الشيخ جاسم آل ثاني، مدير عام تنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في البنك التجاري، قائلًا: «انطلاقًا من إيماننا بثقافة الأداء، وضع البنك التجاري استراتيجيته للتقطير بهدف إعداد قادة المستقبل وتطوير المواطنين ليندمجوا مع استراتيجيات المؤسسة وأهدافها. وهذا التكريم ما هو إلا دليل على السلوك الذي نقدمه من خلال التعاون والالتزام من جانب الإدارة العليا ومجلس الإدارة والمديرين التنفيذيين وفرق التقطير والقادة والأفراد على حد سواء. إننا نشعر بالفخر والتواضع لحصولنا على هذا التكريم وملتزمون بتقديم المزيد في طريقنا نحو التقطير».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سلطنة عمان البنك التجاري توطين الوظائف البنک التجاری

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تكرم 133 فائزاً في برنامج «حافز»

أبوظبي/وام
كرمت شرطة أبوظبي 133 فائزاً في برنامج حافز، من منتسبي قطاع الموارد البشرية وقطاع دعم اتخاذ القرار والتطوير المؤسسي، والمكتب التنفيذي بالقيادة، ضمن النسخة الثالثة للبرنامج وذلك في إطار جهود إدارة أداء العاملين بقطاع الموارد البشرية، المستمرة في تحفيز المنتسبين لتحقيق المزيد من الإنجازات الريادية في مسيرة التحسين والتطوير.
وأعرب العميد جاسم محمد الهرمودي نائب مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي، والعميد علي محمد الزعابي نائب مدير قطاع الموارد البشرية خلال تكريمهما للفائزين عن الشكر والتقدير للمنتسبين على جهودهم المتميزة، ضمن برنامج حافز والتي تنعكس إيجابياً على استدامة الأمن والأمان ونشر الطمأنينة في المجتمع مؤكدين اهتمام شرطة أبوظبي المستمر بتحفيز المنتسبين واسعادهم، واهتمامها بترسيخ البيئة الإيجابية للعمل الشرطي والأمني من خلال إدراج برامج احترافية، تسهم في تحفيز المنتسبين على التنافس الإيجابي.
وأعرب المكرمون عن سعادتهم بالتكريم ضمن برنامج حافز، مثمنين دعم ورعاية القيادة الشرطية واهتمامها المستمر بتحفيز المنتسبين على الإبداع والابتكار والتميز محلياً وإقليمياً ودولياً.

مقالات مشابهة

  • وزارة الموارد البشرية توضح موقف المطلقة (بلا أبناء) من استحقاق الضمان المطور
  • متى يتم التحقق من حساب بنكي تحت التدقيق؟.. الموارد البشرية توضح
  • البنك التجاري الدولي-مصر CIB يتعاون مع منصة «أبجد» لتوفير حلول دفع مُبتكرة للمصاريف الدراسية
  • 8.284 مليون إجراء ذاتي لموظفي الحكومة الاتحادية عبر «بياناتي»
  • 8.3 مليون إجراء ذاتي لموظفي الحكومة الاتحادية عبر «بياناتي» بنهاية النصف الأول
  • متخصص في الموارد البشرية: دمج جميع المهارات الهندسية جاء لمواكبة سوق العمل
  • “شكشك ” يبحث تعزيز التعاون مع السفير القطري
  • "الموارد البشرية" تعلن بدء تنفيذ قرار توطين المهن الهندسية
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبالشراكة مع وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان تعلن بدء تنفيذ قرار توطين المهن الهندسية
  • شرطة أبوظبي تكرم 133 فائزاً في برنامج «حافز»