العرب القطرية:
2024-09-17@09:30:45 GMT

مغادرة لاعبي الاتحاد لملعب لقاء سيباهان

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

مغادرة لاعبي الاتحاد لملعب لقاء سيباهان

ذكرت محطة شركة الرياضة السعودية (إس.إس.سي) أمس أن لاعبي الاتحاد السعودي غادروا ملعب مباراة سيباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا لكرة القدم. وأشارت محطة (إس.إس.سي) أن التأخير بسبب «بعض الأمور التي طلبها الاتحاد الآسيوي أن تكون حاضرة في المباراة». وذكرت محطة الإخبارية السعودية أن بعثة الاتحاد «توجهت للمطار للعودة إلى أرض الوطن» ونشرت مقطعا قصيرا لمغادرة الفريق لملعب المباراة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: السعودية دوري أبطال آسيا الاتحاد السعودي سيباهان الإيراني

إقرأ أيضاً:

السعودية تشرع بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية .. ما القصة؟

سرايا - قال وزير الطاقة السعودي، الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن المملكة تواصل العمل من أجل تنفيذ مشروعها الوطني لبناء أول محطة نووية.

وأضاف وزير الطاقة السعودي، خلال كلمته بالمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية في فيينا اليوم الاثنين: "تتجه المملكة نحو الاستفادة من الطاقة النووية وتطبيقاتها الإشعاعية للأغراض السلمية، وتواصل تنفيذ مشروعها الوطني للطاقة النووية بجميع مكوناته، من ذلك مشروع بناء أول محطة للطاقة النووية في المملكة"، وفق ما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس) .

وأشار الأمير عبد العزيز بن سلمان إلى أن السعودية تريد ببنائها محطة للطاقة نووية "الإسهام في تشكيل مزيج للطاقة الوطنية وتحقيق التنمية الوطنية المستدامة وفقا للمتطلبات الوطنية في إطار الالتزامات الدولية".

وتابع: "لتحقيق ذلك، استكملت المملكة العربية السعودية مقومات الاستعداد الإداري الأساسية المتعلقة بالعمل الرقابي النووي، ومتطلبات تحقيق الالتزامات في اتفاق ضمانات الشاملة".

وقال وزير الطاقة السعودي، إن بلاده طلبت من وكالة الطاقة الذرية وقف العمل ببروتوكول الكميات الصغيرة، الذي يعفي بعض الدول من إجراءات التفتيش الموسعة على الأنشطة النووية.

وأوضح الوزير: "تقدمت إلى الوكالة في تموز 2024، بطلب إيقاف بروتوكول الكميات الصغيرة والتحول إلى التطبيق الكامل لاتفاق الضمانات، ونعمل حاليا مع الوكالة على الانتهاء من الإجراءات الفرعية للإيقاف الفعلي لبروتوكول الكميات الصغيرة لنهاية شهر كانون الأول من هذا العام 2024".

بترا


مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن عن حدث تاريخي في أول محطة للطاقة النووية
  • الإصابة تغيب مدافع الهلال عن لقاء الاتحاد
  • شاهد: السعودية تعلن العمل لبناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية في المملكة
  • السعودية تشرع بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية .. ما القصة؟
  • راحة للاتحاد قبل لقاء الهلال
  • السعودية: ماضون في العمل لبناء أول محطة نووية
  • السعودية: ماضون في بناء أول محطة نووية
  • الجماهير العراقية ترغب في الدخول لملعب المباراة قبل 24 ساعة من انطلاقها
  • بشير التابعي : قدرات لاعبي الأهلي تفوق فنيات الزمالك قبل مواجهة السوبر الأفريقي
  • والله ما كتحشمو.. أبرون يستغرب فرحة لاعبي الوداد بعد فوزهم على المغرب التطواني(صورة)