تحرص الفنانة درة، علي التفاعل الدائم مع جمهورها، ومشاركتهم مايحدث معها في اليوميات الخاصة بها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام ". 

 

وشاركت درة جمهورها صور جديد لها، خلال تواجدها في أسبوع الموضة بباريس، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة درة 

 

وظهرت درة وهي مرتدية فستان أسود مزين بالورود من تصميم kojak studio مع حذاء من ماركة MACH & MACH، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها.

مسلسل الأجهر

 

ويذكر ان شاركت الفنانة درة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "الأجهر" مع النجم عمرو سعد، الذي دارت أحداثه في إطار إجتماعي شعبي، حول يوسف الذى يُتهم ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوى، الذي يساعده فى أن يغير هويته ويصبح إسمه مصطفى الأجهر زعيم شباب منطقة الدرب الأحمر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعى لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض عن المحيط بماضيه، التى تكشفها الأحداث المقبلة أثناء عرضها.

 

مسلسل “الأجهر” يضم كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعى، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدى، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفة عبد الرسول، نور النبوى، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجى، نهله سلامه، ياسر الزنكلونى، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدى هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشى، قصى الأمين، وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمه وفاء عامر وأشرف عبد الغفور وخالد زكى وباسم مغنية ورابى عمرو سعد وآخرين، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزى وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

 

أعمال درة

 

شاركت الفنانة درة، مؤخرًا في مسرحية" حتى لا يطير الدكان "، وهي بطولة أكرم حسني وتعتبر ثاني أعماله في المسرح، حيث قدم من قبل مسرحية "عطل فني" 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض، وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث إطلالة درة أحدث ظهور درة الفجر الفني مسلسل الأجهر

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"

يتشوق الجمهور لعرض برنامج بيت السعد، والذي يقدمه عمرو سعد وأحمد سعد، وطُرح أمس البرومو الترويجي للبرنامج، حيث يخوض الاخوين لأول مرة سويًا تجربة التقديم التلفزيوني. 

 

موعد وقنوات عرض برنامج بيت السعد

يعتبر برنامج بيت السعد من نوعية البرامج الحوارية التي تعتمد على استضافة النجوم، ومن المقرر بدء عرض أولى حلقاته يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت مصر والسعودية على قناة MBC.

  ضيوف برنامج بيت السعد

 

وسيتم استضافة باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي خلال حلقات برنامج بيت السعد، منهم يسرا وأحمد السقا ومحمد هنيدي وأحمد حلمي وإليسا ومنة شلبي ومي عمر والشاب خالد ونادين نجيم، ويتولي محمد سامي إخراجه.

 أغنية الكيميا راكبة

 

وحقق عمرو سعد وأحمد سعد نجاحًا ملحوظًا خلال الأيام الأخيرة، بأغنية الكيميا راكبة التي تم طرحها يوم الأربعاء الماضي على يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لبرنامج بيت السعد، وتتصدر تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ بداية طرحها.

كلمات اغنية الكيميا

 

الكيميا راكبة
و السمعه سابقه
لو كانت مسابقه احنا الاوائل

اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه
ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب

لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه
جايين بطولنا ومفيش جمايل

شافونا مره قالوا انبهرنا
برا المقارنه مالناش بدايل
ليل ليلي ليلي

مننا فينا السعد بينا
اسال علينا قبل المشاكل
واصلين لحته مش اي حته
و بأي خطه احنا التقايل

لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه
جايين بطولنا ومفيش جمايل

شافونا مره قالوا انبهرنا
برا المقارنه مالناش بدايل
ليل ليلي ليلي

يذكر ان النجم عمرو سعد يتجهز لمسلسله الجديد سيد الناس، الذي ينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل،  بعد الاتفاق على كافة تفاصيله والتعاقد مع باقي الأبطال المشاركين به بجانب عمرو، والمسلسل من تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح والمخرج محمد سامى ويتولي إخراجه محمد سامي أيضًا، اما أحمد سعد حقق نجاحًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية بأغنيته يا ابن المحظوظة، من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.
 

مقالات مشابهة

  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • نجوم العالم العربي في "بيت السعد" مع أحمد وعمرو سعد
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • عمرو يوسف يكشف لأول مرة عن سر نجاح ثنائيته مع أحمد عز في "ولاد رزق"
  • التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)