يبحث منتخبنا الوطني للكرة الطائرة، عن تحقيق فوزه الأول في التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، التي تقام منافساتها في البرازيل والصين واليابان خلال الفترة من 30 سبتمبر الماضي حتى 9 أكتوبر الجاري.
يلعب العنابي مباراته الثالثة في التصفيات بمواجهة منتخب إيران في الـ4:00 مساء اليوم، وكان العنابي خسر مباراته الافتتاحية أمام المنتخب البرازيلي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج (16-25 و19- 25 و24- 26)، وخسر أمام المنتخب الإيطالي بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج (19- 25 و20- 25 و19- 25).

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر أدعم الطائرة دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

إقرأ أيضاً:

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

ثمن رودري، الذي اختير أفضل لاعب في انتصار إسبانيا على جورجيا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، بشكل إيجابي انتفاضة "لا روخا" لتحقيق الفوز (4-1) بعد أن بدأت متأخرة بهدف، لكنه استبعد تكرار نفس السيناريو أمام ألمانيا في ربع النهائي.

رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا

وفي مؤتمر صحفي، عقب انتهاء المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، قال لاعب مانشستر سيتي "رغم أنها كانت لحظة صعبة، فقد كان شيئا إيجابيا أن نبدأ بالخسارة".

وأضاف "لم نبدأ المباراة بشكل جيد. كان الأمر مختلف عن المباريات السابقة. كانت مباراة تعتمد على الصبر، واصطدام بالدفاع، وتمرين للمقاومة والتأني. في الشوط الأول باغتنا الهدف وأصابتنا حالة من عدم اليقين، وهذا ما يتعين علينا تحسينه. التعامل مع هذه اللحظات من الارتباك".

وأكد اللاعب: "لو كنا وصلنا إلى نهاية الشوط الأول متأخرين لكانت الأمور قد تعقدت بالنسبة لنا".

وأبدى رودري، اقتناعه بأن سيناريو المباراة سيتغير أمام منافس مثل ألمانيا الذي يراهن أيضا، مثل إسبانيا، على كرة قدم هجومية، وقال "أمام ألمانيا سنجد المزيد من الثغرات لكن من المهم أن نكون هادئين".

وأضاف "جميع الفرق لديها مستوى عال جدا. ألمانيا أيضا ستكون قلقة من مواجهتنا. نحن نذهب للمباراة ونحن عازمون على الفوز. نلعب بعقلية فريق يسعى لتحقيق الفوز، لسنا هنا للعب بشكل جيد. هذه هي عقلية الفريق سنبذل كل ما بوسعنا يوم الجمعة".
 

مقالات مشابهة

  • شنيشل يحسم تسمية كادره المساعد لأولمبياد باريس
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • مواجهة شرسة بين النمسا وتركيا.. ونيذرلاند تتحدى مفاجآت رومانيا
  • رودري: سيناريو مواجهة جورجيا لن يتكرر أمام ألمانيا
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • العداءة الجامايكية آن فريزر تتأهل لأولمبياد باريس بألعاب القوى
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو
  • منتخب الرغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • منتخب الريغبي يسقط بنتيجة 52 مقابل 0 أمام زيمبابوي في كأس أمم إفريقيا
  • مفاجأة.. منتخب عربي يضمن الصعود لـ كأس العالم 2026 قبل بداية التصفيات