العرب القطرية:
2024-10-05@10:15:24 GMT

السد.. لا أداء ولا نتيجة!

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

السد.. لا أداء ولا نتيجة!

أداء للنسيان ومستوى متواضع لا يرتقي للطموحات قدمه السد في مباراة الأمس أمام فريق ناساف الأوزبكي بعد الخسارة بثلاثة اهداف مقابل هدف، في الجولة الثانية من منافسات دوري ابطال آسيا، ليتوقف رصيد الفريق عند نقطة وحيدة في المجموعة الثانية حصدها الفريق بعد تعادله مع الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى. السد رغم امتلاكه كوكبة من اللاعبين المميزين على مستوى المحترفين والمواطنين، ولكن لا مستوى ولا احساس بالمسؤولية، بحيث الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب وكان تائها في الملعب سواء من حيث السرعة او التنقلات، كما لم يكن هناك اي انسجام بين اللاعبين وفشل في تحقيق نتيجة إيجابية في أداء وضع علامات استفاهم كبيرة على المدرب البرتغالي برونو واللاعبين.


وللعام الثاني على التوالي يقدم السد نتائج متراجعة وكارثية ولا تتماشى مع الطموحات والاسماء التي يمتلكها، فالفريق على مستوى بطولة الدوري يقدم المطلوب ويتصدر البطولة، ولكن على المستوى الآسيوي، في تراجع مستمر ومحصلة ضعيفة، ولعل الخسارة أمس صعبت المهمة كثيراً على السد في اللقاءات القادمة، حيث يتبقى للفريق 4 مباريات، وسيكون مطالبا بتحقيق الفوز وغير ذلك سيكون مصير الفريق نفس النسخة الماضية والتي ودع بها من الدور الأول.
وواصل المدرب البرتغالي برونو وضع علامات الاستفهام عليه في إدارة المباريات الخارجية، ليس على مستوى دوري ابطال آسيا فقط، ولكن ايضا في البطولة العربية الاخيرة والتي ودع الفريق منافستها بعد الخسارة الكبيرة من الشرطة العراقي برباعية، ولذلك بعد الخسارة المفاجئة أمس امام الفريق الاوزبكي، قد تكون ايام المدرب اصبحت معدودة داخل قيادة السد، والبحث عن مدرب اخر يلبي الطموحات وانقاذ ما يمكن انقاذه.
وعقب هذه الخسارة من الفريق الاوزبكي عبرت الجماهير السداوية عن حزنها عبر موقع التواصل الاجتماعي «اكس» وحملت المسؤولية للجهاز الفني بقيادة البرتغالي برونو واللاعبين، عقب الأداء الهزيل للفريق، وعدم تواجد الرغبة والإصرار لتحقيق نتيجة إيجابية، وتعويض التعادل الماضي أمام الشارقة الاماراتي. وأكدت الجماهير أن هناك مجاملة واضحة لبعض اللاعبين على حساب السد وهذه النتيجة تؤدي باستمرار لخروج الفريق في دوري ابطال آسيا، وأشارت الجماهير الى أن المستوى الذي يقدمه السد لا يليق باسم الفريق على المستوى الآسيوي، مؤكدين أن الفريق ظهر بشكل مرتبك للغاية ولم يحاول لتحقيق نتيجة إيجابية على الرغم من امتلاك الفريق أسماء مميزة سواء كانوا محترفين أو مواطنين، فالسد فريق كبير وهناك فرق امكانيات واضحة بين السد والفريق الاوزبكي، ولكن من شاهد المباراة شعر أن فريق ناساف هو الذي يمتلك اللاعبين الابرز وليس السد، وكان بامكانه الفوز باكثر من 3 اهداف. ووجهت الجماهير اللوم للمدرب البرتغالي برونو مشيرين الى أن الفوز الذي حققه الفريق على الغرافة في الجولة الماضية في الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو، كان بمثابة «كمين»، وليس مقياساً في البطولة الآسيوية والتي تطلب تجهيزات مختلفة ونوعية مختلفة من اللاعبين.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر فريق ناساف دوري ابطال آسيا فی الجولة

إقرأ أيضاً:

كشف حساب يوفنتوس ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا الليلة

يتقابل فريق يوفنتوس ونظيره لايبزيج، في دوري أبطال أوروبا لموسم 2024 ـ2025، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس 4.

يوفنتوس و لايبزيج

واستطاع يوفنتوس تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف على حساب آيندهوفن الهولندي، خلال لقاءات الجولة الأولى من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تعرض فريق لايبزيج للهزيمة على يد أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، في نفس الجولة.

أما في مباراة الجولة الثانية التي تجمع بين الفريقين، سيكون فريق يوفنتوس الإيطالي هو الخصم الثالث لنادي لايبزيج في منافسات أوروبا بعد نابولي وأتالانتا، والأول على الإطلاق في بطولة دوري الأبطال.
وفاز فريق يوفنتوس في آخر 4 مباريات له ضد فرق ألمانيا، في مسابقات أوروبا، مع الحفاظ على نظافة شباكه (مرتان ضد باير ليفركوزن في دوري الأبطال ومثلهما ضد فرايبورج في الدوري الأوروبي.
وخسر لايبزيج من أتلتيكو مدريد في الجولة الأولى هذا الموسم، كما خسر من قبل أول مباراتين له في البطولة في موسمين من آخر 3 (2021-22، و2022-23).

وخسر يوفنتوس 4 من آخر 5 مباريات له خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا وتعادل في مباراة واحدة، بما في ذلك آخر 3 على التوالي.

وفاز الفريق الإيطالي بنتيجة 3-1 على حساب آيندهوفن الهولندي في أول مباراة للفريق تحت قيادة تياجو موتا في دوري الأبطال مع النادي، ويستهدف موتا أن يصبح ثالث مدرب لفريق السيدة العجوز، يحقق الفوز بأول مباراتين له في «تشامبيونزليج»، بعد مارشيلو ليبي 1995، وفابيو كابيلو 2004.

مقالات مشابهة

  • فريق جامعة أسيوط يحقق أعلى نتيجة في مسابقة إيناكتس العالمية ٢٠٢٤ على مستوى جامعات مصر ويفوز بالمركز الرابع عالمياً
  • فريق جامعة أسيوط يحقق أعلى نتيجة في مسابقة إيناكتس العالمية
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • دوري أدنوك للمحترفين: 4 مباريات تفتح الحساب في «مفترق الطرق»!
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الشباب وضمك اليوم بجودة عالية hd وبدون تقطيع في الجولة السادسة من دوري روشن
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • دوري أبطال أوروبا: ليل يُكبد ريال مدريد الخسارة.. وأستون فيلا يهزم بايرن ميونخ
  • ريال مدريد يسقط في فخ الخسارة أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • كشف حساب يوفنتوس ولايبزيج قبل صدام دوري أبطال أوروبا الليلة