رحب ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل، باختيار المستشار محمود فوزي، رئيسا للحملة الرسمية للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، وممثلا قانونيا لسيادته، مؤكدا أنه قرار صادف أهله تماما، لافتا إلى أن المستشار محمود فوزي يمتلك قدرات تنظيمية عالية، وصاحب خبرات كبيرة، اكتسبها من إمكانياته الشخصية، وخلال المناصب التي شغلها، وكان فيها أمينا لمجلس النواب، وأمينا للهيئة الوطنية للإعلام، ورئيسا للأمانة الفنية للحوار الوطني.

وأضاف الشهابي، أن أداء المستشار محمود فوزي كان رائعا في الحوار الوطني، وكان سر نجاحه وانتظام جلساته المتعددة المتفرعة عن اللجان الفرعية المنبثقة عن المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية، التي نجحت في مناقشة 60 قضية ورفع مخرجاتها إلى الرئيس.

الشهابي: فوزي يقود حملة الرئيس بضمير القاضي

وتوقع رئيس حزب الجيل، نجاح المستشار محمود فوزي في مهمته الجديدة، متوقعا أن يقود الحملة الانتخابية للرئيس السيسي بضمير القاضي، محترما الدستور والقانون وأن يجعل منها نموذج تحتذي به الحملات الانتخابية للمرشحين الآخرين.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، برئاسة حملته الانتخابية، إذ قال الرئيس عبر صفحة حملته الانتخابية: «كلّفت المستشار محمود فوزي، برئاسة حملتي الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثلي القانوني بها.. والله ولي التوفيق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمود فوزي السيسي الانتخابات الرئاسية حزب الجيل المستشار محمود فوزی

إقرأ أيضاً:

محمود فوزي يكشف عن اختصاصات جديدة لوزارة الشئون النيابية

كتب - نشأت علي:

كشف المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، تفاصيل وأولويات الوزارة خلال الفترة المقبلة، لاسيما بعد إضافة اختصاصات جديدة للحقيبة الوزارية.

وأوضح في أول تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين من مكتبه بالوزارة، أن اختصاص الشئون القانونية يتضمن كافة المسائل التي تحتاج فيها الحكومة لرأي الوزارة.

وفيما يتعلق بجانب الشئون النيابية، أكد المستشار محمود فوزي، أن هذا الأمر يتناول علاقة الحكومة بالبرلمان بغرفتيه النواب والشيوخ.

أما الاختصاص المستحدث بشأن التواصل السياسي، أشار محمود فوزي، إلى أنه يتعلق بالتواصل مع جميع الكتل السياسية بينها الأحزاب السياسية سواء كانت ممثلة في المجالس النيابية أو غير ممثلة، وكذلك النقابات، بالإضافة إلى الشخصيات العامة، والغرض الأساسي تحسين المناخ السياسي.

وفيما يتعلق بالحوار الوطني، أكد المستشار محمود فوزي، أن مشاركة الحكومة فيه يجعله أكثر فعالية، ويؤدي لمزيد من التوافق حول كافة القضايا والملفات.

وقال: هناك حرص من الحكومة في التواصل المستمر مع الحوار الوطني والذي أصبح مؤسسيا وأسفر عن العديد من التوصيات الهامة والتي تمس جميع المواطنين.

وتابع المستشار محمود فوزي: من خلال اختصاص الوزارة فيما يتعلق بالتواصل السياسي، سنعمل على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، بالتعاون بين الحكومة ومجلس الأمناء.

وأشار إلى أن الحكومة الجديدة تعمل وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وإصلاح الوضع الاقتصاد وتشجيع الاستثمار، في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي: مصر تعيش في حالة حوارية بمبادرة مستنيرة أطلقها الرئيس
  • تعرف على وزير الشؤون النيابية بمصر.. بكى على الهواء ذات مرة (شاهد)
  • المستشار محمود فوزي: سنعمل على التواصل السياسي مع فئات المجتمع كافة
  • وزير الشؤون النيابية يشكر الرئيس ويؤكد: سنفتح قنوات مع جميع الكيانات السياسية
  • المستشار محمود فوزي يشكر الرئيس على الثقة في تكليفه حقيبة المجالس النيابية
  • محمود فوزي يكشف عن اختصاصات جديدة لوزارة الشئون النيابية
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني
  • المستشار محمود فوزي: الحكومة ستساعد في مخرجات الحوار الوطني التشريعية والتنفيذية
  • مصادر: المستشار محمود فوزي وزيرًا للشؤون النيابية والقانونية
  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي