تعرض المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين لحادث سير على الطريق الصحراوي الشرقي، بنطاق محافظة بني سويف، وتم نقله إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج.  

 جاء ذلك خلال عودته من عزاء في المهندس أسامه أنور رئيس النقابة الفرعية بمحافظة أسيوط الذي وافته المنية أمس الإثنين إثر حادث مروري على الطريق الصحراوي.

 

وأفاد شهود عيان أن سيارات الإسعاف هرعت إلى موقع الحادث وقامت بنقل نقيب المهندسين وسائقه إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي الإسعافات الأولية، وفور وصولهم المستشفى تواجد عدد كبير من مهندسي محافظة بني سويف رفقة رئيس النقابة الفرعية بالمحافظة. 

وأكد مصدر طبي من مستشفى بني سويف التخصصي أن التشخيص المبدئي يشير إلى إصابات نقيب المهندسين عبارة عن كسر في القدم اليسرى، بالإضافة إلى كدمات في الوجه والبطن، وتم تقديم الإسعافات الأولية له وكذلك سائق سيارته أحمد صلاح 43 سنة.

إصابة نقيب المهندسين في حادث سير خلال عودته من عزاء بأسيوط 

 وكانت مديرية أمن بنى سويف تلقت اخطارا من شرطة النجدة بأنه أثناء عودة نقيب المهندسين طارق النبراوى من واجب العزاء في أسيوط، وأمام نفق سنور التابع لمحافظة بنى سويف اصطدمت سيارة نقيب المهندسين، والذى كان يقودها سائقه باربعة مواطنين كانوا متواجدين على جانب الطريق بسبب حادث مما أدى إلى مصرع 2 وإصابة 6 آخرين.  

وتبين أن المصابين هم منير سيد ذكى ٣٥ سنة سوهاج عامل، مصاب بكسر مضاعف بالقدم الأيمن، وما بعد الارتجاج، وحسن الضيع حسن ٤٣ سنة سوهاج، عامل مصاب بكسر مضاعف بالقدم الأيسر، وناجى محمد محمود ٦٢ سنة سوهاج بالمعاش، مصاب كسر مضاعف بالقدم الأيمن والمهندس طارق عزت النبراوي 75 بالمعاش، مدينة نصر مصاب باشتباه نزيف بالبطن اشتباه كسر بقاع الجمجمة وسائقه أحمد صلاح احمد 43 سائق، القليوبية، مصاب اشتباه كسر بالعمود الفقري، وإسلام أحمد عبدالمنعم 27، من حلوان مصاب بجرح بالجبهة وسحجات وكدمات، وتبين أن مشرحة بنى سويف التخصصى، استقبلت جثتا أحمد عبدالمنعم أحمد 52 سائق مقيم بحلوان، وإسلام حنفي أبوالمجد 23 من سوهاج، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

وكان المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، قد نعى رئيس النقابة الفرعية بأسيوط، المهندس أسامة أنور، الذي وافته المنية إثر حادث أليم.  وقال النبراوى، فى منشور له عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": أنعى ببالغ الحزن والأسى، المهندس أسامة أنور- رئيس النقابة الفرعية بمحافظة أسيوط، الذي وافته المنية إثر حادث أليم، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهم أسرته وذويه وزملاؤه الصبر والسلوان. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نقيب المهندسين بنى سويف حادث المهندسين بوابة الوفد جريدة الوفد نقیب المهندسین بنی سویف

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر فى حادث تصادم مأساوي أمام قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، مساء الثلاثاء، إثر تصادم سيارة بأحد المارة على الفور تم نقل الجميع إلى المستشفي.

فيما أفاد مصدر من قرية سنتريس أن شاب يدعي أحمد.ف.ع.ي  لقي مصرعه كان برفقة صديقه وأثناء تحركهما لعبور الطريق الأسفلتي قبل العشاء، صدمته سيارة مسرعة ورغم محاولتها تفاديه لكنه صدمته واختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدم بها ف الفاصل الأسمنتي بوسط الطريق، وتم نقله في حالة خطرة إلى مستشفى أشمون العام.

هذا وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي بدورها وجهت بعرض الجثة على الطب الشرعي ولاحقًا صرحت بدفنه، ويستعد الأهالي بعد قليل لتشييع جثمانه بمقابر القرية.

مقالات مشابهة

  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع وإصابة 4 في حادث تصادم بـطريق "بنها المنصورة"
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • مصرع 4 أشخاص بينهم زوجين فى حادث بجنوب سيناء