كشفت تسريبات أن مستخدمي هواتف iPhone 15 Pro واجهوا مشكلة غريبة بسبب منفذ الشحن الشحن الجديد USB-C، وذلك بعد أيام قليلة من مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهواتف بدرجة كبيرة للغاية. 

 

وبحسب موقع ZDNET فإن عدد من مستخدمي هواتف iPhone 15 Pro فوجئوا عند شحن هواتفهم من أجهزة الباور البانك بأن الهواتف لا تستجيب، حيث اشتكى المستخدمون أن المحاولات تكررت ولكن دون جدوى.

 

 

وفقا للموقع، فإنه يبدو أن تحول أبل من منفذ الشحن Lightning إلى منفذ الشحن الجديد USB-C ليس سلسًا كما يمكن أن يكون، حيث يجد بعض المالكين مشكلات في الشحن.  

وعلى موقع التواصل Reddit، قام أحد مستخدمي iPhone 15 Pro بتوصيل هاتفه بجهاز “ باور بانك” Anker للشحن، ولكن لم يستجب هاتف آيفون للشحن، مما أثار قلق المستخدم. 

 

ويقترح الموقع أن شركة أبل تحتاج إما إلى تحسين الطريقة التي يكتشف بها iPhone 15 العناصر المراد شحنها أو إضافة برنامج تبديل يتحكم في اتجاه تدفق الشحن.

 

ومؤخرا، أفصحت شركة أبل عن الأسباب الرئيسية المتعلقة بالسخونة الشديدة التي واجهها مستخدمو هواتف iPhone 15 خلال الأيام الماضية، والتي خيبت آمال الكثير حول أشهر سلسلة هواتف ذكية في العالم.

 

وقالت أبل إنه “خطأ برمجي”، بالإضافة إلى مشكلات أخرى مرتبطة بالتطبيقات الشائعة مثل Instagram “ إنستجرام” وUber “ أوبر” تسببت في ارتفاع حرارة سلسلة iPhone 15 التي تم إصدارها مؤخرًا.  

 

كما أكدت الشركة أنها "تعمل على تحديث لنظام iOS17 الذي يعمل على تشغيل هواتف iPhone 15 لمنع الهواتف من أن تصبح ساخنة بهذا الشكل".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف iPhone 15 Pro هواتف iPhone 15 iPhone 15 Pro

إقرأ أيضاً:

تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه

كشفت الهيئة العامة للطرق أن عدد المستفيدين من مركز الاتصال “938” التابع لها منذ إطلاقه بلغ أكثر من 92418 مستفيدًا، وذلك في إطار تعزيز مشاركة مستخدمي الطرق في رفع مستوى الجودة والسلامة على الطرق.

وأوضحت أن “938” استقبل خلال النصف الأول من العام الجاري 42422 مكالمة من مستخدمي الطرق في المملكة، إضافة إلى عدد من الاستفسارات التي وردت عبر قنوات التواصل الرقمية المتعددة.
وأوضحت “هيئة الطرق” أنها عالجت أكثر من 11914 ملاحظة وردت عبر مركز الاتصال والقنوات الرقمية الأخرى، شملت خدمات رفع البلاغات والطلبات، إضافة إلى الإجابة عن جميع الاستفسارات. مشيرة إلى أن متوسط سرعة الرد بلغ 7 ثوان فقط، فيما بلغ مستوى الخدمة نسبة 93%، وزاد مستوى رضا العملاء إلى نحو 89%. مؤكدة أهمية مشاركة مستخدمي الطرق بملاحظاتهم ومقترحاتهم التي تسهم في تحسين شبكة الطرق في المملكة.
وتأتي هذه الجهود في إطار التحقق من الامتثال لمواصفات ومعايير الجودة، ورفع مستوى الرقابة على الطرق والإشراف عليها لتعزيز مكانة المملكة كمركز لوجستي عالمي.
ولفتت إلى أن مركز الاتصال مزود بفريق عمل مؤهل من الموظفين المختصين، الذين يتمتعون بمعرفة متقدمة حول الخدمات التي تقدمها الهيئة، ويقدمون المساعدة بشكل سريع وفعال لحل طلبات المستفيدين، مؤكدة التزامها الدائم بتذليل العقبات التي تواجه مستخدمي الطرق، وتقديم الدعم اللازم لهم، من خلال مركز الاتصال، وطرق التواصل المختلفة التي توفرها الهيئة لمستخدمي الطرق من خلال حساب المركز في منصة إكس 938@، أو عبر تطبيق “938” المخصص للأجهزة الذكية، أو عبر الإيميل “938@rga.gov.sa” بعدة لغات.

مقالات مشابهة

  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • ارتفاع نوالين الشحن البحري وتأخر سلاسل الإمداد تحديات تواجه حركة التجارة العالمية
  • نمو اشتراكات الهاتف الثابت بنسبة 0.3% وتراجع مستخدمي الهواتف المتنقلة
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • حبس عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • «هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر
  • ضبط عصابة سرقة هواتف المواطنين في الأميرية
  • تعزيزًا لمشاركة مستخدمي الطرق ورفع مستوى السلامة.. “938” يقدم خدماته لـ92418 مستفيدًا منذ إطلاقه
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • اعترافات لصوص الهواتف المحمولة فى منطقة الأميرية تقودهم إلى المحاكمة