توّج لاعب نادي الرفاع الشرقي عبدالحميد تقي بلقب مسابقة أساتذة الدوري العام للبولينج، والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح بعدما حصد 1269 نقطة في المجموع العام، فيما جاء لاعب الرفاع عبدالعزيز الشيخ في المركز الثاني 1262 نقطة، ولاعب البحرين عبدالله عبدالكريم بالمركز الثالث 1256 نقطة.

وأسفرت باقي النتائج كالتالي: لاعب أم الحصم محمد الشاووش بالمركز الرابع 1240 نقطة، لاعب البحرين إيمرسون في المركز الخامس 1225 نقطة، لاعب أم الحصم زياد العوضي بالمركز السادس 1199 نقطة، ولاعب الرفاع شاكر دراج بالمركز السابع 1171 نقطة، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد الجابر بالمركز الثامن 1171 نقطة، ولاعب البحرين أحمد فريد بالمركز التاسع 1149 نقطة، ولاعب الرفاع الشرقي أحمد القعود بالمركز العاشر 1111، ولاعب البحرين زياد الخليوي بالمركز الحادي عشر 1103، ولاعب أم الحصم علي درويش بالمركز الثاني عشر 1045 نقطة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري

 


أكد الإعلامي إسلام صادق، على موافقة  السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على رحيل يوسف سيد عبدالحفيظ لاعب الفريق الأحمر الصاعد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد العروض التي وصلته من الدوري المصري.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب دور ال32 في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أسطورة الزمالك يهاجم جوزيه جوميز: لا يصلح لتدريب الفريق نجم الأهلي السابق يختار الأفضل لرئاسة لجنة التحكيم رحيل لاعب الأهلي لسيراميكا  

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر تصريحات تلفزيونية: أبلغ السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي إدارة النادي بموافقته على رحيل يوسف عبدالحفيظ إلى نادي سيراميكا كيلوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة من أجل المشاركة في المباريات باستمرار واكتساب الاحتكاك اللازم.

وكان كولر قد وافق منذ أيام على إعارة أحمد عابدين لاعب الفريق الأحمر إلى نادي سيراميكا كليوباترا أيضًا على الرغم من قيده في القائمة الإفريقية.

مقالات مشابهة

  • فوز فريق Magic AI بالمركز الأول في مسابقة TCS Sustainathon السعودية 2024
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • شرودر الأفضل.. والنصر يهيمن على جوائز الدوري الإماراتي
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • رابطة الأندية تتعاقد مع شركة ألمانية لتنظيم مسابقة الدوري الموسم المقبل
  • غداً.. انطلاق مسابقة الزوجي في بطولة المرأة للبولينج
  • عُمانية تتوّج بالمركز الثاني عالميا في مسابقة للتصوير الضوئي للجامعات
  • فوز مشروع عُماني بالمركز الثاني خليجبا في مسابقة "جيبكا" للابتكار
  • سكرتير بنى سويف يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي بالواسطى 
  • محمد الشرقي يلتقي سليمان العنتلي الفائز بالمركز الأول في «تحدي القراءة»