خرج الرفاع بالتعادل مع ضيفه الزوراء العراقي بهدف لمثله في إطار الجولة الثانية من كأس الاتحاد الاسيوي، ليحصد نقطته الرابعة ويستمر في صدارة المجموعة الثالثة إلى جانب العربي الكويتي الذي خرج متعادلاً أيضاً أمس مع النجمة اللبناني بدون أهداف، فيما حصد الزوراء والنجمة نقطتهما الأولى. وأنهى الزوراء الشوط الأول متقدماً بهدف هيثم جبار «5»، وأدرك البرازيلي فينيسيوس التعادل لرفاع في الشوط الثاني «76».

أداء دون المستوى للرفاع في شوط المباراة الأول لم يظهر خلاله أية ردة فعل هجومية خصوصاً مع البداية السريعة للفريق العراقي وأسفر عن هدف التقدم عن طيق المدافع المتقدم هيثم جبار الذي تابع كرة حائرة ومرتدة من الدفاع الرفاعي ووضع الكرة أرضية في الشباك «5». وحاول الرفاع في الوصول لمرمى الزوراء إلا أنه افتقد للحلول الهجومية وغياب الفاعلية من قبل لاعبيه خصوصاً البرازيلي فينيسيوس وكميل الأسود وحتى الفرصة الفعلية الوحيدة التي سنحت له أهدرها عبدالعزيز خالد بتسديدة جاورت المرمى. من جانبه، لعب الزوراء بطريقة منحته الأفضلية في منطقة المناورات وهو ما سعى إليه عن طريق مدربه المصري حسام البدري بتكثيف منطقة الوسط واللعب على الكرات السريعة في المساحات الخالية والتي كادت أن تسفر عن هدف ثانٍ لو لا يقظة الحارس محمود العجيمي. وفي الشوط الثاني تحسن الأداء الرفاعي في ظل التغييرات التي أجراها المدرب هشام الماحوزي ومنحته بعض الحلول الفردية، ونجح فينيسيوس في إدراك التعادل عبر تسديدة أرضية سكنت الشباك العراقية «76». ولم تحمل الربع ساعة الأخير من عمر المباراة تغييراً في النتيجة، وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لمثله.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

إنجلترا تنجو من كمين سويسرا في “يورو 2024”

ألمانيا – انتزع المنتخب الإنجليزي بطاقة التأهل إلى الدور قبل النهائي لـ”يورو 2024″، من نظيره السويسري، بفوزه عليه بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، بألمانيا.

تقدم المنتخب السويسري بهدف سجله لاعبه بريل إيمبولو بحلول الدقيقة 75، ورد عليه المهاجم الإنجليزي بوكايو ساكا بهدف التعادل عند الدقيقة 80 من زمن اللقاء الذي جرى على ملعب “مركور شبيل أرينا – Merkur Spiel-Arena” بمدينة دوسلدورف.

وحسم منتخب “الأسود الثلاثة” نتيجة المباراة لصالحهم في سلسلة ركلات الترجيح، بفوزه بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وسيكون منتخب إنجلترا في الدور قبل النهائي لـ”يورو 2024″، بانتظار الفائز من مباراة منتخبي هولندا وتركيا، التي ستجمعهما في وقت لاحق من مساء اليوم أيضا، على الملعب الأولمبي بالعاصمة برلين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • المصري يتقدم على بلدية المحلة بهدف في الشوط الأول
  • البرزيل تودع كوبا أمريكا 2024
  • إنجلترا تنجو من كمين سويسرا في “يورو 2024”
  • كأس العراق.. قمةٌ نارية بين النوارس والصقور والقيثارة يواجه النفط
  • مدرب بنما: لم نستحق الخسارة القاسية أمام كولومبيا
  • كوبا أمريكا 2024| فينيسيوس يدعم منتخب البرازيل أمام أوروجواي.. صورة
  • البنك الأهلي يتفوق على زد بهدف ثمين في الدوري
  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • إسبانيا تباغت ألمانيا وتقصي أصحاب الأرض من ربع نهائي يورو 2024
  • شباب بلوزداد يتقدم بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر في نهائي الكأس