كتب- نشأت علي:

اعتبرت النائبة سولاف درويش وكيلة لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والأمين العام للاتحاد العربي للعاملين والتامينات والأعمال المالية كلمة الرئيس أمام مؤتمر "حكاية وطن" والإنجازات التى تم عرضها خلال المؤتمر وتابعها كل المصريين بمثابة أقوى وأبلغ رد حاسم لكل من يقومون بالتشكيك فى الانجازات والمشروعات القومية العملاقة التى أطلقها الرئيس فى جميع أنحاء البلاد.

وقالت إن المصريين على وعى وادراك كاملين بأن الدولة المصرية كانت تعانى من مشكلات اقتصادية وأمنية متعددة وكبيرة جداً قبل ٢٠١٣ بالإضافة تهالك بينتها التحتية ونجحت القيادة السياسية الحكيمة ممثلة فى الرئيس السيسى باحداث تغييرات جذرية فى تلك الأوضاع بتحقيق الاستقرار الأمنى في المقام الأول والذى ساعد علي تنفيذ العديد من المشروعات القومية التى قام بها الرئيس في مقدمتها مشروعات الطرق والمواصلات والإسكان والكهرباء والسياحة بالإضافة إلي قطاع الزراعة والرى حيث قامت الدولة باستصلاح مساحات اراضي كبيرة ومحطات مياه وعملية تدوير مياه الصرف الزراعي.

وأكدت النائبة سولاف درويش أن المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية يثقون وبلا حدود فى سياسات الرئيس الداخلية والخارجية وأكبر دليل على ذلك وقوفهم صفاً واحداً خلف قيادته الحكيمة ولذلك هم يتوافدون على مقرات الشهر العقارى فى جميع المحافظات والمدن والمراكز والاحياء والقرى على مستوى الجمهورية لتأييد ترشح الرئيس فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال الانجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر وشعبها.

وأكدت النائبة سولاف درويش أن المصريين على وعى حقيقى بأن ما تواجهه البلاد حاليا من تحديات اقتصادية وارتفاع في أسعار السلع يرجع بشكل كبير إلي الأزمات العالمية وليست مصر البلد الوحيد التى تضررت ولكن كل دول العالم مشيدة بالحرص الكبير من الرئيسةعلى توسيع نطاق الحماية الاجتماعية وقيام الدولة بدورها الاجتماعى تجاه المواطنين وتبنى الرئيس السيسى مشروع حياة كريمة الذى غير وجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية داخل القرى والريف المصرى.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني سولاف درويش الرئيس السيسي مؤتمر حكاية وطن

إقرأ أيضاً:

اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا، أن الاتحاد سيحتفل بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو اليوم الأحد الموافق 30 يونيو، في مقر الاتحاد بمدينة روما وحتى غداً الإثنين . 

وأشاد إسكندر بدور المصريين في الإطاحة بحكم جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن المصريين توحدوا في الشوارع والميادين لإعلان رفضهم لاستمرار حكم الجماعة.

 وأكد أن مصر شهدت موجة من الاضطرابات وعدم الاستقرار خلال فترة حكم الإخوان من 2012 إلى 2013، ما جعل الشعب يثور لاستعادة استقرار البلاد.

وأشار إسكندر إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حمل على عاتقه مسؤولية إنقاذ مصر من الانقسام، وأنه منذ توليه الرئاسة عمل على بناء المواطن المصري ومواجهة التحديات المحيطة به.

وأضاف إسكندر أن نظرة العالم إلى مصر تغيرت بعد تولي السيسي الحكم، حيث شهدت البلاد تقدمًا ملحوظًا في مختلف المجالات، بما في ذلك رفع مستوى معيشة المواطنين، وتحسين خدمات الإسكان والتعليم والصحة والنقل، وتطوير البنية التحتية، مما ساهم في تحقيق التنمية الشاملة.

وأعرب عن تقديره لجهود الرئيس السيسي، مؤكداً على دور الاتحاد في دعم الرئيس في جميع الاستحقاقات الدستورية. 

وأشار إلى أن الاتحاد كان جزءاً من الانتخابات الأولى التي رشح فيها الرئيس السيسي، وأنهم أعلنوا رسميًا انتخابهم له، على الرغم من التهديدات التي تلقاها. وأكد أنهم سيستمرون في دعم الرئيس في مواجهة التحديات والأزمات العالمية.

مقالات مشابهة

  • عضو بـ«الشيوخ»: تحسين حياة المصريين أولوية على مائدة الحكومة الجديدة
  • ننشر تفاصيل تقارير برلمانية يحيلها مجلس الشيوخ إلى الحكومة اليوم
  • اتحاد العمال المصريين بإيطاليا يحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو في روما
  • النائبة حياة خطاب: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي طوال 11 عاما
  • برلمانية: لا أحد ينكر إنجازات الرئيس السيسي من البناء وإقامة المشروعات القومية
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يحتفل بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • اتحاد المصريين مهنئاً السيسي: 30 يونيو أعادت أبنائنا بالخارج لأحضان الوطن
  • عضو بـ«الشيوخ»: 30 يونيو حققت مكاسب سياسية واقتصادية لا يمكن إغفالها
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • حزب الإصلاح والنهضة عن ثورة 30 يونيو: السيسي أحيا فيقلوب المصريين معانٍ عظيمة