يستعرض لكم موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة فريق ريال مدريد الإسباني ضد نظيره نابولي الإيطالي، في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، والقنوات الناقلة وملعب المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دوري أبطال أوروبا

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره نابولي، اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع "نفاثة الزمالك" عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على مفاوضات محمد شريف "خاص"

وستلعب مباراة فريق ريال مدريد ضد نظيره نابولي، اليوم في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، على ملعب سان باولو.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ونابولي في دوري الأبطال

وستذاع باراة فريق ريال مدريد ضد نظيره نابولي، اليوم في منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة بي إن سبورتس 1 أتش دي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد دور المجموعات دوري أبطال أوروبا مباراة ريال مدريد سان باولو القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد نابولي الإيطالي ريال مدريد الإسباني ريال مدريد ونابولي

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية

حجز منتخب تركيا مقعد رسمي في الدور الربع نهائي من بطولة كأس أمم أوروبا 2024، ليضرب موعدا من العيار الثقيل مع نظيره المنتخب الهولندي.

حيث نجح المنتخب التركي، في تحقيق الفوز على نظيره النمسا، بهدفين مقابل هدف وحيد؛ ليتأهل بشكل رسمي إلى دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية.


وعلى الجانب الآخر، تأهل المنتخب الهولندي إلى ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، عقب الفوز على نظيره رومانيا بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة هولندا ضد تركيا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا
ومن المقرر أن يلتقي منتخب هولندا مع نظيره تركيا، يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر يوليو الجاري؛ وذلك في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

وستنطلق صافرة مباراة هولندا ضد تركيا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد هولندا في كأس أمم أوروبا
وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا 2024، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


في سياق متصل حقق أردا جولر لاعب منتخب تركيا الأول لكرة القدم، رقم تاريخي في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا.

وأصبح أردا جولر هو ثالث شاب يسجل ويصنع هدفًا في نفس النسخة من بطولة أمم أوروبا بعد واين روني وكريستيانو رونالدو، اللذين فعلا ذلك في بطولة أمم أوروبا 2004.

ويقدم أردا جولر مستويات رائعة للغاية مع منتخب تركيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حاليا في ألمانيا، ونجح في خطف الأنظار تجاهه.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النمسا وتركيا في دور 16 يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة