بوابة الفجر:
2024-10-02@09:45:29 GMT

عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع "نفاثة الزمالك"

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

 

تحاول إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، مواصلة التعاقدات الساخنة والقوية هذا الموسم، لحل أزمة بديل النجم التونسي على معلول الظهير الأيسر، بعد ظهور كريم الدبيس بمستوى متواضع في المباريات الأخيرة.

- تطورات رحيل فتوح

وصرح الإعلامي أمير هشام:" أن مسؤولو  النادي الأهلي توصلوا إلى اتفاق  مع أحمد فتوح نجم الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

تيفو "عالمي" من جماهير النصر أمام استقلال دوشنبه.. شاهد عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على مفاوضات محمد شريف "خاص"

وأردف أمير هشام:" أعرف منذ ثلاث أشهر أن النادي الأهلي تتمسك بكل فرصة للحصول على توقيع أحمد فتوح لاعب الزمالك خاصة أن عقده سينتهي، وهو لاعب مميز وقادر على أن يفيد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لذلك هناك رغبة قوية داخل الأهلي فى التوقيع مع فتوح خلال شهر يناير.

واختتم:" هدف  المجلس الجديد في الفترة المقبلة لنادي الزمالك، هو حل ملف أزمة أحمد فتوح، وطبيعي من الممكن اى شئ يتغير، ولكن هناك نسبة قوية لتعاقد الأهلي مع فتوح.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى نادي الزمالك نادي الأهلي لاعب الزمالك التونسي علي معلول إدارة النادي الأهلي الإعلامي أمير هشام مسؤولو النادي الأهلي رحيل فتوح أمير هشام

إقرأ أيضاً:

خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد

قال الدكتور خالد الزعاق خبير الطقس والمناخ، إننا خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة؛ إذ إن الثمانين يومًا القادمة ستشهد ألطف أيام السنة (13 يومًا من آخر سهيل، و52 من الوسم، و13 يومًا من أول المربعانية).

 

وأوضح خلال تقديمه فقرة تقويم عبر قناة العربية، أنه خلال هذه الأيام سنعيش 4 فصول في يوم واحد: أول الربيع في الصباح، والقيظ في عز الظهر، والخريف في آخر العصر، والشتاء في آخر الليل من برودة الماء والهبايب الباردة.

أخبار قد تهمك خبير في الطقس والمناخ: أفضل فترات تساقط الأمطار تكون بين موسم سهيل والمربعانية 30 سبتمبر 2024 - 12:00 مساءً خبير في الأرصاد الجوية: سنشاهد كوكب الزهرة بالعين المجردة طوال الشتاء القادم 26 سبتمبر 2024 - 1:55 مساءً

 

وأضاف: في شمال العراق يلبسون الشتوي ويشعلون النار من باب الضرورة، وفي شمال السعودية نواحي طريف وعرعر ورفحاء والجوف وشمال القصيم يشعلون النار من باب الوناسة.

مقالات مشابهة

  • خبير في الطقس والمناخ: خلال الفترة المقبلة سنعيش الفصول الأربعة في يوم واحد
  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • نجم الزمالك: أمتلك العديد من العروض أبرزها هذا النادي.. وسأحسم مصيري خلال ساعات
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: المجلس الأعلى للدولة سيلعب دورًا مهمًا الفترة المقبلة
  • ناصر منسي:  مستمر مع الزمالك بعد هدف السوبر ولن أرحل للبنك الأهلي
  • مهام عمل محمد رمضان داخل الأهلي
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»