كتب- محمد صلاح:
عقد المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء اجتماعا موسعا مع ممثلي اللجان النقابية بالشركة.
واستعرض رئيس الشركة خلال اللقاء الحوافز التي قررها للمحصلين والقراء وكذلك الحوافز لكل من يجتهد ويبدع في عمله والخدمات التي تقدمها الشركة من الناحية الطبية للعاملين واسرهم والمتابعة الشخصية والمستمرة منه شخصيا لهذا الملف.


وناقش رئيس الشركة خلال اللقاء العديد من الملفات المهمة، مطالبا أعضاء اللجان النقابية بضرورة حث زملائهم علي العمل والاجتهاد والتوعية المستمرة لهم وتقديم النصائح والعون لهم.
وحث اللجان النقابية على القيام بواجبها في الاجتهاد والعمل والتعاون الدائم والمستمر مع كلا في قطاعه من أجل زيادة الإنتاج بهدف تقدم وازدهار الشركة كى تحافظ على ريادتها بين الشركات.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حريق مديرية أمن الإسماعيلية مؤتمر حكاية وطن الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني القناة للكهرباء محصل الكهرباء

إقرأ أيضاً:

نظر محاكمة متهم بخلية اللجان النوعية فى المرج خلال ساعات

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم، إعادة محاكمة متهم لاتهامه مع أخرين سبق الحكم عليهم بخلية اللجان النوعية بالمرج.

ووجهت النيابة للمتهمين في القضية رقم 526 لسنة 2021 جنايات المرج، للمتهمين العديد من التهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، وتكوين إحدى خلايا اللجان النوعية.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام، ونصت على "يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو إدار جماعة إرهابية، أو تولى زعامة أو قيادة فيها.

ويُعاقب بالسجن المشدد كل من انضم إلى جماعة إرهابية أو شارك فيها بأية صورة مع علمه بأغراضها، وتكون العقوبة السجن المشدد الذي لا تقل مدته عن عشر سنوات إذا تلقى الجاني تدريبات عسكرية أو أمنية أو تقنية لدى الجماعة الإرهابية لتحقيق أغراضها، أو كان الجاني من أفراد القوات المسلحة أو الشرطة، كما يُعاقب بالسجن المؤبد كل من أكره شخصًا أو حمله على الانضمام إلى الجماعة الإرهابية، أو منعه من الانفصال عنها.







مقالات مشابهة

  • محمد سامي يحدث بلبلة.. هل اعتدى بالضرب على أحد العاملين في مسلسل “إش إش”؟
  • رئيس الوزراء يستعرض مع ولي العهد السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض استعدادات العام الدراسي الجديد
  • رئيس الوزراء من السعودية: اتخذنا عدة إجراءات لتحسين بيئة الاستثمار
  • رئيس الوزراء يلتقي وزير المالية السعودي لبحث عدد من ملفات الشراكة
  • الشركة العامة للكهرباء تعيد التيار للمناطق المتضررة وتطالب المواطنين بالإبلاغ عن الأعطال
  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • الشاباك يشكل وحدة خاصة لاغتيال رئيس حماس
  • الشركة العامة للكهرباء تنهي الأعمال المدنية بمشروع محطة تحويل الزيد
  • نظر محاكمة متهم بخلية اللجان النوعية فى المرج خلال ساعات