البوابة:
2024-09-10@05:45:53 GMT

مسلسل طائر الرفراف.. علاقة متوقعة بين أورهان ودجلة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

مسلسل طائر الرفراف.. علاقة متوقعة بين أورهان ودجلة

يتصدر المسلسل التركي طائر الرفراف حديث الجمهور بعد عرض كل حلقة منه حيث ما زال يعتبر من الأعمال التي تنافس بقوة في هذا الموسم وسط العديد من الاعمال الأخرى التي تعرض بالتزامن معه.

اقرأ ايضاًنجم مسلسل طائر الرفراف يغازل مشهورة تركية.. والأخيرة تعلّق "لايزال لديك أمل؟"علاقة اورهان ودجلة في الحلقة الثالثة من طائر الرفراف تثير الجدل
 

كشفت الحلقة الثالثة من الموسم الثاني من مسلسل "طائر الرفراف" عن علاقة جديدة متوقعة تجمع ما بين الخادمة دجلة  ووالد فريد "اورهان" الذي يكبرها بسنوات كثيرة.


 

وأثارت هذه العلاقة جدلًا كبير ًا بين الجمهور خاصة مع فرق العمر الكبير، وبعد العلاقة التي جمعت والدة دجلة التي تعمل بالقصر سلطان مع فريد ابن أورهان في الموسم الأول.
 

وفي التفاصيل قرر أورهان التمرّد على والده "هاليس اغا" بعد أن جلب الأخير ابنته الى القصر مع حفيده للانتقام من جميع من في القصر لزواج فريد من سيران رغمًا عنه، حيث قام أورهان بتغيير اللوك الخاص متخليًا عن البدلة والظهور بملابس شبابية مع اعتماده الدراحة النارية في تنقلاته.
 

اقرأ ايضاًصورة من مراهقة نجم مسلسل طائر الرفراف.. بالشعر الطويل

ويبدو أن اللوك الجديد لـ اورهان أثار اعجاب الشابة دجلة، التي بدأت التقرب منه ونجخت في لفت انتباهه، حيث خرجا سويًا وركبت خلفه في الدراجة وقضيا وقتًا في التسوق سويًا.

ويترقب الجمهور يوم الجمعة عرض الحلقة الرابعة بعد طرح قناة ستار تي في الإعلان الترويجي الخاص بها الذي كشف عن مشاهد رومانسية من المفترض ان تجمع بين فريد "مارت رمضان ديمير" وسيران "افرا ساراتش أوغلي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مسلسل طائر الرفراف أخبار المشاهير تفاصيل المشاهير طائر الرفراف

إقرأ أيضاً:

سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد

 

كشف الملحن سامر أبو طالب عن تعاونه مع المطرب فريد، حيث حرص "سامر" بمشاركة جمهوره بصورة له برفقة فريق العمل من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،
 

وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" بإذن الله الكريم هتسمعوا حاجة حلوة أوي مع الصوت الجامد أوي فريد، من إنتاج حبيبي وأخويا جيمي، وكلمات حبيب قلبي الفورمة أدهم معتز دعوتكم يا حبايب نورتونا ي رجالة".
 

تعليقات الجمهور على منشور سامر أبو طالب
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات من نجاح إلى نجاح، ربنا يزيديك من فضله وكرمه ويسعدك، ربنا يوفقك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.
 

آخر أعمال سامر ابو طالب

والجدير بالذكر آخر أعمال سامر ابو طالب أغنية يا نهار ابيض للنجم تامر حسني، والتي حازت على إعجاب الجمهور.

مقالات مشابهة

  • سامر ابو طالب يكشف عن تعاونه مع فريد
  • غزة.. أسطورة الصمود
  • وادى دجلة يطلق أكبر بطولة للبراعم في مصر بمشاركة أكثر من 4 آلاف لاعب
  • خبير: مصر لها السبق عالميا في وضع خطة وطنية للحفاظ على طائر من خطر الانقراض
  • وزير الموارد: الوضع المائي لنهر دجلة جيّد
  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»
  • دولية السلة.. تأهل الشارقة ودجلة العراقي إلى نصف النهائي
  • مدرب ريال مدريد يكشف الصعوبات التي تواجهه داخل الملكي
  • من هي الشخصيات التي غادرت مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس حتى الحلقة الأخيرة؟
  • ارتفاع ملحوظ في عدد السفن التي ترفع شعارلا علاقة لنا بإسرائيل