أكد اللواء فاروق المقرحي، مساعد وزير الداخلية الأسبق، أن ما حدث اليوم في ختام حكاية وطن هو كشف حساب مختصر لأشياء عظيمة قد تمت خلال تلك الفترة منذ تولي الرئيس السيسي إلى يومنا هذا.

وأوضح "المقرحي"، خلال مداخلته ببرنامج "من مصر" مع الإعلامي عمرو خليل المذاع على شاشة سي بي سي، أن الرئيس بذل جهدا كبير لتكون مصر بهذا الشكل و في تلك المكانة، قائلا: "متى ينام هذا الرجل؟"، مؤكدا أن السيسي كان يقوم ببناء دولة في الوقت ذاته الذي يقوم به بمحاربة الإرهاب و الجرائم.

وأضاف مساعد وزير الداخلية الأسبق، "الراجل بدأ و عمل مشاريع كتير و له حلم لابد أن يحققه، و سيحقق خلال السنوات الـ 6 القادمة بإذن الله و سنتقابل معه بـ 2030"، موضحا أن مصر نُقلت من كونها دولة مُفككة بعام 2011 إلى 2013 بخروج الرئيس السيسي و هو يضع رأسه على كفه أمام تلك العصابة الإرهابية وقفة رجل محب لهذا الوطن و للدور الذي سيقوم به.

ولفت، إلى أن الرئيس السيسي نفذ مشروعات متعددة و لابد أن يكمل إنجازاته، و قد قدم العديد من المجهودات في سبيل إنقاذ هذا الوطن و أنقذه بالفعل، معقبا: "بسبب وجود جيش مؤمن و قوي بمصر و محب لبلده و أنقذ شرطته التي حدث عليها الاعتداء الأول، أدى إلى وقوفها مرة أخرى و تمت إعادة بنائها، بعد هدم و تدمير 97 قسم شرطة بأسبوع واحد فقط".

المشير طنطاوي قام بدوره كما يجب

واستكمل، أن القوات الأمنية تقوم ببناء نفسها من العدم، بجانب محاربة الإرهاب المُغذى من قبل و معرفة دول أجنبية لها وضعها و أعلنت ذلك بناءا على ما صدر بكتاب هيلاري كلينتون، منوها: "سيشهد التاريخ أن المشير طنطاوي رحمة الله عليه أدى دوره كما يجب أن يكون و تحمل العديد، و  أكمل هذا الدور الرئيس السيسي تلميذه الذي أدى دوره على أكمل وجه".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حكاية وطن الرئيس السيسي محاربة الارهاب جيش المشير طنطاوي الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.

أحمد موسى: فترة حكم الإخوان نقطة سوداء في تاريخ مصر (فيديو) أحمد موسى يهني المصريين بذكرى 30 يونيو: "11 سنة ومصر بلا إخوان" (فيديو)

وقال "موسى" خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الأحد، "لدينا الشجاعة بالشهادة الحقيقية لا نخشى إلا الله وشوفنا وضع البلد قبل 11 سنة ولسة هنشوف هتروح على فين".

وأَضاف "سيادتك وعدت الشعب مع الحكومة الجديدة لا بد أن يجد الشعب تغير حقيقي في ملف الكهرباء وملف الأسعار وملف الأجور ودخول المواطنين".

وتابع "والحكومة عليها تحديات هائلة والمتعلقة بحل مشاكل الناس، الكهرباء ثم الكهرباء ولدينا ثقة أنه كلما تحين أي فرصة إن سيادتك لن تتأخر لتحسين ظروف الناس الاقتصادية وتحسين مرتباتهم ومعيشتهم وتخفيض الأسعار، هو ظرف صعب ولكن رايحين في هذه الخطة خلال الفترة القادمة".

مقالات مشابهة

  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو
  • الحركة الوطنية: بيان 3 يوليو نقطة تحول تاريخية لانتصار إرادة الشعب
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • نص القسم الدستوري الذي سيؤديه رئيس الحكومة والوزراء أمام الرئيس السيسي
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم
  • عاجل - "الفجر" تنشر نص اليمين الدستوري الذي يؤديه الوزراء الجدد اليوم أمام الرئيس السيسي
  • عاجل.. المستشار محمود فوزي وزيرًا للشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي
  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • «إكسترا نيوز» تبرز ملف «الوطن» حول كلمة الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)