صحيفة صدى:
2024-07-14@00:16:57 GMT

هيئة الزكاة تعلن عن توفر وظائف شاغرة

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

هيئة الزكاة تعلن عن توفر وظائف شاغرة

فاطمة المالكي

أعلنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك عن توفر 10 وظائف مُتعددة في مختلف التخصصات بمدينة الرياض.

وأوضحت المسميات الوظيفية المطلوبة :
1- أخصائي أول مراقبة الجودة.
2- مهندس برمجيات أول.
3- مدير محفظة.
4- مدير عام – تقنية المعلومات.
5- محقق رئيسي.
6- باحث قانوني.
7- مدير قسم عمليات إدارة التكامل.


8- مدير عام التدقيق التشغيلي.
– وغيرها من الوظائف.

وأشارت إلى أن التقديم متاحاً حالياً وذلك من خلال الموقع
هنا

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: هيئة الزكاة والضريبة والجمارك وظائف شاغرة فرص عمل

إقرأ أيضاً:

«بيت الزكاة والصدقات» و«هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية» يؤكدان على استمرار دعم غزة

وجه الدكتور نور أحمد، رئيس هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسيَّة، الشكر للإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر- المشرف على بيت الزكاة والصدقات- رئيس مجلس الأمناء، على التعاون الوثيق والمثمر مع «بيت الزكاة والصدقات» في الفترة الماضية؛ وذلك في إطار الإعداد والتجهيز الدائم والمستمر للقوافل الإغاثية والإنسانية وتسييرها إلى قطاع غزة بشكل دوري لدعم الأشقاء الفلسطينيين منذ بدء العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة في السابع من أكتوبر 2023م.

وزير الأوقاف ووكيل الأزهر وشيخ مشايخ الصوفية يشهدون صلاة الجمعة بالجامع الأزهر الجامع الأزهر يعدد فضائل عاشوراء.. السبت المقبل

جاء ذلك خلال لقاء الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين، والدكتور نور أحمد، رئيس هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية؛ بحضور الأستاذة الدكتورة سحر نصر، مستشار فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر - المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لاستمرار دعم القضية الفلسطينية عن طريق تسيير القوافل الإغاثية حتى انتهاء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأكد رئيس هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية، أن التنسيق والتعاون بين الهيئة وبيت الزكاة والصدقات بلغ أعلى معدلاته منذ بدء العدوان على غزة عندما انتفض الشعب الإندونيسي لنصرة أهل غزة من خلال تجهيز القوافل الإغاثية والإنسانية وتسييرها إلى قطاع غزة عن طريق «بيت الزكاة والصدقات».

تمديد التعاون

أكد شيخ الأزهر خلال اللقاء، على ضرورة أن يمتد التعاون ليشمل إعادة بناء المؤسسات الصحية والتعليمية التي هُدمت جراء العدوان على غزة، وإعادة إعمار البيوت والمباني السكنية بعد انتهاء العدوان بشكل كامل، فضلاً عن دعم المؤسسات الدولية لاستكمال عملها في غزة وفي مقدمتها وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، مطالبًا الجميع بمد يد العون لإخواننا المستضعفين في غزة إلى أن يشاء الله برفع الظلم عنهم.

في ختام اللقاء، اتفق الجانبان على تكثيف العمل من أجل تنسيق نقل الجرحى الفلسطينيين من غزة لعلاجهم في المستشفيات الإندونيسية واستضافتهم لحين العودة إلى ديارهم مرة أخرى.

ومن جانبها، تقدمت الأستاذة الدكتورة سحر نصر، مستشار الإمام الأكبر شيخ الأزهر - المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات، بالشكر لدولة إندونيسيا؛ لكونها من أوائل الدول التي سارعت لمساندة الشعب الفلسطيني، حيث ساهمت هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية بكميات كبيرة من الأدوية والأجهزة الطبية وسيارات الإسعاف والمواد الغذائية وألبان الأطفال التي تم تسييرها إلى قطاع غزة لإغاثة أشقائنا الفلسطينيين.

يذكر أن هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية قد منحت «بيت الزكاة والصدقات» جائزة BAZNAS للعام 2024م، تقديرًا لجهوده في مساندة الشعب الفلسطيني بإطلاق الحملة العالمية «أغيثوا غزة» تحت شعار «جاهدوا بأموالكم .. وانصروا فلسطين» وتسلمتها الأستاذة الدكتورة سحر نصر، مستشار شيخ الأزهر-المدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات في الحفل السنوي لهيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية بالعاصمة جاكرتا.
 

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تعلن عن وظائف شاغرة برئاسة أركان قوات السلطان المسلحة.. عاجل
  • النحل الجوال توفر وظائف بالمبيعات في عدة مناطق بالمملكة
  • «بيت الزكاة والصدقات» و«هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية» يؤكدان على استمرار دعم غزة
  • منها مستشار مبيعات.. وظائف شاغرة في مصر «التفاصيل»
  • منها تلي سيلز.. وظائف خالية للشباب والفتيات
  • وظائف شاغرة في شركة معادن
  • 170 وظيفة شاغرة في شركة نيوم
  • هيئة الخدمات المالية تعلن عن 3 وظائف للعمانيين
  • الهيئة الملكية توفر وظائف بالقطاع الخاص براتب يصل لـ 8400 ريال
  • نادي الغوطة يوفر وظائف شاغرة للجنسين في عدة مجالات