البوابة نيوز:
2024-09-19@21:43:18 GMT

فيديو.. أمينوكس يطلق فيديو كليب "حبيبي"

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أطلق الفنان المغربي أمينوكس فيديو كليب أغنيته الجديدة "  حبيبي "، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات يويتوب، بعد أن تراجع سابقا عن تنزيلها حدادا على أرواح ضحايا زلزال إقليم الحوز.

الأغنية من كلمات وألحان أمينوكس وتوزيع سفيان أزيد، أما الكليب تم تصويره بمدينة الرباط تحت إشراف المخرج عبدالرحمان العلمي.


 

يشار أن أخر أعمال أمينوكس فيديو كليب " نهار " التي أصدرها الشهر الماضي، حيث تجاوزت الـ 5 ملايين مشاهدة على منصات الفيديوهات يوتيوب، حيث حرص أمينوكس على كتابة كلمات هذا العمل وتلحينه بالتعاون مع “نيزك”، الذي أشرف أيضا على التوزيع  الموسيقى الخاصة بهذه الأغنية، في حين عاد إخراج الفيديو كليب لعبد الرحمان العلمي.

من جهة أخرى، يشارك أمينوكس في النسخة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ستارلايت وهي النسخة التي سيشارك في لجنة تحكيمها إلى جانب كل من أسماء المنور، نعمان لحلو، الدوزي، حاتم عمور الذي عوض الفنانة  لطيفة رأفت.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حبيبى أغنية فیدیو کلیب

إقرأ أيضاً:

دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها

دعاء خسوف القمر من الأمور التي يهتم بها الكثير من المواطنين في وقت حدوث تلك الظاهرة، فظاهرة خسوف القمر من الظواهر التي ينتظرها الكثيرون، نظرا لكونها لا تحدث بشكل مستمر أو يومي، ومن المستحب أن يبدأ العبد في الدعاء أثناء تلك الظاهرة. 

دعاء خسوف القمر من الأمور المستحبة 

وأوضحت دار الإفتاء المصرية، في فتوى عبر موقعها أن دعاء خسوف القمر من الأمور المتسحبة، وكذلك الاستغفار، وهناك أكثر من دليل على ذلك في السنة النبوية الشريفة، حيث قالت الدار: «إنَّ رسولَ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم قال: إنَّ الشَّمسَ والقمرَ آيتانِ من آياتِ اللهِ، لا يُخسفانِ لموتِ أحدٍ ولا لحياتِه؛ فإذا رأيتُم ذلك فادْعُوا اللهَ، وكبِّروا، وتَصدَّقوا».

دعاء خسوف القمر

وأشارت دار الإفتاء في فتواها عن دعاء خسوف القمر، إلى أن هناك الكثير من الأدعية التي يمكن الاستعانة بها في هذا الإطار، منها على سبيل المثال: 

«اللهم يا واصل المنقطعين أوصلنا إليك، اللهم هب لنا عملًا صالحًا يقربنا إليك. اللهم إنا نستهدى بك فاهدنا.. ونستعين بكَ فأعنّا.. ونستعيذ بكَ فأعذنا.. ونتوكل عليك فاكفنا. اللهم اكفنا همّ الدنيا والآخرة. اللهم رب النبى مُحمد - صلى الله عليه وسلم -.. اغفر لنا ذنوبنا.. وأذهب غيظ قلوبنا.. وأجرنا من مُضلات الفتن ما أحييتنا».

ومن الأدعية التي أشارت لها دار الإفتاء وأوضحت أنها تأتي ضمن دعاء خسوف القمر هي: «اللهم ارحمنا إذا برق البصر وخسف القمر وجُمع الشمس والقمر، اللهم اجعل خسوف قمرك هذا رحمة لنا ولا تؤاخذنا بذنوبنا ولا تنزل غضبك علينا واغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين».

مقالات مشابهة

  • مواعيد عرض البرنامج الاجتماعي الجديد "الحب أعمى حبيبي"
  • كائن النوتيلا في السجن.. كواليس القبض على التيك توكر سهيلة بسبب الفيديوهات المخلة
  • "الحب أعمى حبيبي".. برنامج اجتماعي لاختيار شريك الحياة (تفاصيل)
  • الغيامة يتوقع الفرق التي ستغادر دوري النخبة الآسيوي .. فيديو
  • دعاء خسوف القمر.. كلمات احرص على ترديدها
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل».. فيديو
  • كريستيانو يودع كاسترو بـ4 كلمات
  • فيديو.. شاهيناز تطرح كليب أغنية «كده فل»
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)