تحت رعاية الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية «نهرا»، تستعد الهيئة بالتعاون مع المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية وأديوكيشن بلاس لتنظيم ورشة عمل خاصة عن برنامج التوجيه القياسي للاعتماد (ASOP) وذلك يومي 14 و15 أكتوبر الحالي. وأكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن التعاون الذي يجمع الهيئة مع المركز السعودي يأتي امتدادًا لعمق العلاقات الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية الشقيقة، موضحةً أن برنامج التوجيه القياسي للاعتماد (ASOP) خطوة نحو مواصلة تقدم القطاع الطبي في مملكة البحرين خصوصًا أن «نهرا» تكرس جهودها لضمان تلبية الخدمات الصحية في مملكة البحرين للمعايير اللازمة، مبينة أن الهيئة سوف تطلق برنامجًا تعليميًا وتدريبيًا شاملاً مصممًا لجميع المستشفيات والمراكز الطبية لتوفير فرص تعليمية إضافية في الإصدار الثاني VO.

3 من الأدلة القياسية للاعتماد الصادرة في 23 مارس. وأكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة أن الورشة سوف يتخللها شرح كامل عن المعايير والسياسات للاعتماد وعملية المسح بالتفصيل خصوصًا وأن الورشة سوف تشهد مشاركة محاضرين من المركز السعودي لاعتماد المنشآت الصحية وهما الدكتورة نهلة عبدالقادر مستشارة اعتماد الرعاية الصحية وجمال الشعار المدقق الرئيسي لاعتمادات المدربين المعتمدين

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

دورة للمنشآت السياحية في بعلبك للحفاظ على سلامة الغذاء

نظمت بلدية بعلبك، بالتعاون مع دائرتي البرامج وسلامة الغذاء في "الهيئة الصحية الإسلامية" دورة لأصحاب المطاعم والمنشآت السياحية لمدة يومين في قاعة البلدية، تحضيرا للموسم السياحي، وللحفاظ على جودة وسلامة الغذاء.

وتمحورت الدورة حول المحاور والمواضيع التالية: "القواعد الأساسية في سلامة الغذاء" قدمتها المهندسة فاطمة فحص، "قواعد السلامة الغذائية للمستهلك" شرحتها الدكتورة فاطمة أبو عباس، "الغش الغذائي" تحدثت عنه المهندسة فاطمة نور الدين، وتطرقت ريما أمهز إلى موضوع "المضافات الغذائية وأثرها على المستهلك".

وأشار رئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل إلى أن "البلدية، رغم ما يتعرض له لبنان وغزة العزة من عدوان صهيوني غاشم، هي حريصة على الإستعداد لاستقبال زوار مدينة بعلبك التاريخية، والحفاظ على السمعة الممتازة التي تتمتع بها مؤسساتها السياحية. لذا كانت هذه الدورة بالتعاون مع الهيئة الصحية، من باب الحرص الدائم على سلامة الغذاء، وتعزيزا لحسن استقبال الوافدين إلى المدينة على مدار السنة، ولكن عدد القادمين إلى بعلبك يزداد بالطبع خلال فصل الصيف، لما تمتاز به من مواقع أثرية فريدة، ومعالم دينية مقدسة، وطبيعة خلابة". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • وزيرة الثقافة تُكرم الفائزين بجوائز الدورة الثانية لمسابقة المركز القومي للترجمة .. صور
  • الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا للاستثمار بتونس
  • «العامة للاستثمار» تستعرض الإصلاحات الاقتصادية المصرية في منتدى الكوميسا بتونس
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها
  • ورش وعروض فنية.. «القومي لثقافة الطفل» يحتفي بذكرى «30 يونيو»
  • دورة للمنشآت السياحية في بعلبك للحفاظ على سلامة الغذاء
  • إعلان تقرير أداء الكليات الصحية في الجامعات
  • هل تشعر باختراق شبكة Wi-Fi.. إليك 10 نصائح يوصي بها الخبراء
  • «الرعاية الصحية» تشارك في ورشة عمل بسويسرا حول أحدث ابتكارات المختبرات