الجديد برس:

شكا مسافرون يمنيون قادمون من مطار الملكة علياء بالأردن إلى مطار عدن، فجر الخميس الماضي، من قيام مكتب طيران اليمنية بفرض رسوم على المسافرين بمبلغ 50 دولاراً مقابل استخدام الكرسي المتحرك للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة لمسافة بسيطة من داخل المطار إلى الطائرة.

وأفاد المسافرون بأن موظفي مطار عمّان أعربوا عن استغرابهم من فرض شركة طيران اليمنية على المسافرين المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة دفع مبالغ مالية مقابل خدمة الكرسي المتحرك، بينما جميع شركات الطيران العالم تعتبرها خدمة مجانية.

وطالب المسافرون إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية بالتدخل لإلغاء دفع 50 دولارا مقابل خدمة الكرسي المتحرك في جميع محطات رحلاتها في المطارات الخارجية التي تهبط اليمنية فيها.

وسبق أن تكررت شكاوى لمسافرين مرضى، قبل عام، من أن اليمنية تقوم بإلزامهم بدفع 50 دولاراً مقابل خدمة الكرسي المتحرك.

يشار إلى أن المسافرين على متن الخطوط الجوية اليمنية يشكون بشكل مستمر من ارتفاع أسعار تذاكر طيران اليمنية، مقارنةً بجميع شركات الطيران في بقية دول العالم، ناهيك عن سوء الخدمة التي تقدمها والتخلف عن مواعيد الرحلات.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: الکرسی المتحرک طیران الیمنیة

إقرأ أيضاً:

بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

استقبل أمس مطار العلمين الدولي، أولي رحلات شركة فلاي ناس القادمة من مطار الرياض الدولي وعلي متنها 180 راكبا.


وقد تم إسقبال الطائرة بتقليد رش المياه ، حيث قامت إدارة المطار و العلاقات العامة بتقديم الهدايا التذكارية والورود وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر.


ومن المقرر أن يستقبل مطار العلمين رحلتين أسبوعيا لشركة خطوط فلاي ناس القادمة من العاصمة السعودية الرياض؛ وذلك إبتداءًا من ٣ يوليو الجاري وحتي منتصف شهر أغسطس القادم .

بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناسبالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس

يأتى ذلك فى إطار تعليمات رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات الطيار أحمد منصور لكافة المطارات التابعة للشركة بضرورة الإستعداد التام لإستقبال الموسم الصيفي الجديد وتقديم كافة التسهيلات، والإرتقاء بمستوى كافة الخدمة المقدمة للركاب، خاصة تسهيل إجراءات  سفر ووصول الأفواج السياحية بالشكل الحضاري الذى يليق بمكانة مصر أمام زائريها.

مقالات مشابهة

  • من 50 وحتى 5 آلاف درهم.. تحديد رسوم 21 خدمة تأشيرة وإقامة في الإمارات
  • في عصر السرعة.. الإنسان البدائي يعود في غزة
  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • 3.3 مليون مسافر عبر مطار دبي بين 6 و17 يوليو الجاري
  • مطار بغداد يخاطب المسافرين بشأن سياراتهم
  • البنك المركزي: تسليم الدولار للمسافرين سيكون حصراً عبر منافذ الشركات والمصارف في المطارات
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين
  • المفوضية الأوروبية تفرض رسومًا مؤقتة على واردات السيارات الكهربائية الصينية
  • طائرة تهبط اضطراريا بعد تقديم وجبات فاسدة للمسافرين