خرجوا معبرين عن حبهم ودعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، انطلاقا من الإنجازات التي شهدتها مصر خلال الـ10 سنوات الماضية، فاحتشد آلاف المواطنين اليوم في مختلف ميادين مصر لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وفور إعلان ترشحه وخوض غمار الانتخابات الرئاسية، هتف العديد وأبدى سعادته وفرحته بإعلان الرئيس، وأكد الآلاف أنهم سعداء بترشح الرئيس، وأنهم سيدعمونه في ماراثون الانتخابات بشهر سبتمبر المقبل.

في مختلف ميادين مصر، تجمَّع المواطنون، يرفعون الأعلام واللافتات، لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات ودعمه للبقاء لولاية ثالثة، بعد سنوات من التقدم والاستقرار، وتستعرض «الوطن» في التقرير التالي، مشاهد من تجمعات المواطنين في مختلف ميادين مصر، في يوم تاريخي شهدته البلاد:

أطول مسيرة مؤيدة للرئيس السيسي بالانتخابات في الدقي

ميدان الجلاء بحي الدقي بمحافظة الجيزة، كان شاهدا على احتشاد الآلاف من المواطنين وتأييد الرئيس السيسي، وذلك في احتفالية كبرى بالميدان، وامتلأ شارع التحرير بالمئات من المواطنين، في انتظار إعلان الرئيس، وفور إعلانه الرسمي بترشحه، أطلقت الهتافات والألعاب النارية والنيران فرحًا بترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية.

مطربون في ميادين مصر لدعم الرئيس

دعم الرئيس لم يقتصر فقط على ميادين القاهرة، بل شهدت مختلف ميادين مصر، دعم العديد من المطربين للرئيس عبدالفتاح السيسي، بالأغاني الوطنية والمتنوعة، وذلك ضمن فعاليات وفقرات الاحتفالات التي انطلقت اليوم الاثنين.

وباحتفالية ميدان الجلاء بحي الدقي، أحيا الفنان إيهاب توفيق أولى فقرات الحفل، بينما الفنان رضا البحراوي استكمل الفقرات في تفاعل كبير من الجماهير مع نجم الأغنية الشعبية، وأنهى الفنان حكيم فقرات الحفل وسط سعادة كبير من الحضور.

طريقة خاصة عبر بها الفنان أحمد شيبة عن حبه ودعمه للرئيس، إذ أحيا حفلًا كبيرًا بمحافظة مطروح ضمن احتفالية دعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ثم استكمل شيبة الاحتفالات أيضًا في محافظة الإسكندرية مساء اليوم، كما أحيا المطربان محمد نو ومروة ناجي، حفلا غنائيًا ضخمًا بمحافظة كفر الشيخ ضمن احتفالات بقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة.

زفة بالخيل وحشد كبير في حب ودعم الرئيس السيسي بالمنصورة 

لم تكن مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، بعيدة عن تظاهرات الحب، بل شارك المئات في مسيرة كبرى لدعم الرئيس بالخيل، وسط تواجد مئات المواطنين حاملين الأعلام وصورة الرئيس عبدالفتاح السيسي، معبرين عن حبهم ودعمهم لترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

إضاءة واجهات المباني بكلمات في حب مصر والرئيس السيسي

«تحيا مصر»، «كلنا معاك»، «بنحبك يا ريس»، عبارات تزينت بها المباني في محافظات مصر، معلنة تأييدها للرئيس عبدالفتاح السيسي، والعديد من الكلمات الأخرى في حب ودعم مصر والرئيس السيسي.

مسيرة نيلية لدعم الرئيس السيسي

وفي نهر النيل، ظهر العديد من المراكب الشراعية وتسير في مياه نهر النيل أسفل كوبري الجلاء، وفي مياه نهر النيل بمختلف محافظات مصر، أعلاها صور دعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترشح الرئيس السيسي الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية 2024 انتخابات فی الانتخابات الرئاسیة المقبلة السیسی فی الانتخابات عبدالفتاح السیسی الرئیس السیسی دعم الرئیس

إقرأ أيضاً:

6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت الرئاسة التونسية في بيان، فجر الأربعاء، إن الرئيس التونسي قيس سعيّد حدد السادس من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وذكرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أن "مجلس الهيئة يعقد اجتماعا يوم الخميس القادم للمصادقة على روزنامة الانتخابات الرئاسية لسنة 2024 وتنقيح القرار الترتيبي عدد 18 لسنة 2014  المتعلق بقواعد وإجراءات الترشح للانتخابات الرئاسية، يليه نقطة إعلامية على الساعة السابعة مساء بمقر الهيئة الفرعية بتونس القصبة".

وأعلن سعيّد الذي يحكم البلاد منذ فوزه في انتخابات 2019، بشهر أبريل الماضي، أنه سيترشح لفترة رئاسية ثانية وسيقدم ترشحه في الفترة القانونية لذلك.

وانتقد سعيّد وقتها، في خطاب له بمناسبة الذكرى الرابعة والعشرين لوفاة الحبيب بورقيبة، بعض الأطراف التي قاطعت الانتخابات التشريعية "لكنها تتهافت على الانتخابات الرئاسية الآن".

واتهم أطرافا لم يسمها بـ"الارتماء في أحضان الخارج"، منوها إلى أن "هذه الأطراف لا يمكن لها أن تترشح للانتخابات الرئاسية في تونس".

وأضاف: "ليعرف الكثيرون أن السلطة ليست طموحا وكرسيا وأريكة كما يتوهمون ويحلمون بل هي مسؤولية".

وأكد أنه "ثابت على العهد من أجل تطهير البلاد من الذين عاثوا فيها فسادا في كل مكان ولن يتم التراجع إلى الوراء".

وتابع أنه لا يمكن الترشح من قلب "مجموعات ترتمي في أحضان الخارج"، مشددا على أن "المترشح يجب أن يكون مزكى من التونسيين منتخبا من قبل التونسيين وحدهم وليس من قبل أي جهة أخرى".

مقالات مشابهة

  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • إعلان موعد الانتخابات الرئاسية في تونس
  • صحفي أمريكي يقترح بديلين عن بايدن ونائبته للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • تونس.. قيس سعيّد يحدد موعد الانتخابات الرئاسية
  • مراسلة RT: الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر المقبل موعدا للانتخابات الرئاسية