الأسبوع:
2024-06-29@11:57:48 GMT

أمير هشام: الأهلي أتم اتفاقه مع أحمد فتوح

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

أمير هشام: الأهلي أتم اتفاقه مع أحمد فتوح

قال الإعلامي أمير هشام، إن النادي الأهلي اتفق مع أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وتابع أمير هشام فى تصريحات عبر برنامج بلس 90 المذاع على قناة النهار: "الأهلي أتفق مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك للانتقال إليه خلال الفترة المقبلة".

واضاف أمير هشام: "منذ ثلاث أشهر أكدت أن النادي الأهلي لا يرغب فى ترك فرصة التعاقد مع أحمد فتوح لاعب الزمالك خاصة أن عقده سينتهي، وهو لاعب مميز وقادر على أن يفيد النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، لذلك هناك رغبة قوية داخل الأهلي فى التوقيع مع فتوح خلال شهر يناير".

وواصل: "المجلس الجديد لنادي الزمالكسيحاول خلال الفترة المقبلة بكل قوة أن يحافظ على احمد فتوح، وطبيعي من الممكن أى شئ يتغير، ولكن هناك نسبة قوية لتعاقد الأهلي مع فتوح".

وعلى صعيد آخر، أكد أمير هشام أن عمر سيد معوض نجم شباب النادي الأهلي، سيسافر الي الخارج خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي، بعد الإصابة الأخيرة.

وقال أمير هشام:" عمر سيد معوض النجم الشاب للنادي الأهلي، يسافر إلي الخارج من أجل إجراء عملية الرباط الصليبي خلال الفترة المقبلة.

وأتم: "سيد معوض لاعب مميز للغاية وله مستقبل كبير، وقادر على العودة بأفضل ما كان عليه".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك النادي الأهلي أحمد فتوح اخبار الأهلي الأهلي اليوم أمير هشام خلال الفترة المقبلة النادی الأهلی مع أحمد فتوح أمیر هشام

إقرأ أيضاً:

نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين

أعلن نادي العين الاماراتي لكرة القدم ، اليوم الخميس ،أنه سيقيم تربصا إعداديا بالمغرب خلال الفترة من 17 يوليوز الى 11 غشت المقبلين.

وأوضح النادي الاماراتي الذي يلعب ضمن صفوفه ، الدولي المغربي ، سفيان رحيمي ، في بيان ، أنه سيقيم هذا التربص بالعاصمة المغربية الرباط، تحضيرا للموسم الكروي المقبل 2024-2025.

وأضاف البيان أن نادي العين، سيقيم قبل ذلك تجمعا داخليا اعتبارا من 12 يوليوز المقبل يشمل بالإضافة الى الفحوص الطبية، ثلاث حصص تدريبية على استاد خليفة بن زايد خلال الفترة من 13 إلى 16 يوليوز، قبل التوجه إلى المملكة المغربية .

وأشار البيان الى أن النادي من المنتظر أن يخوض ضمن تربصه الاعدادي بالمملكة، أربع مباريات تجريبية مع فرق مغربية، يستهلها يوم 24 يوليوز بمواجهة إحدى الفرق المغربية التي سيتم تحديد اسمها لاحقا، فيما يلتقي في مباراته الثانية مع النادي الرياضي القنيطري في فاتح غشت.

أما المواجهة الثالثة، يضيف البيان ، فستكون أمام فريق شباب المحمدية في الخامس من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته بمواجهة نادي الرجاء البيضاوي في العاشر من غشت .

مقالات مشابهة

  • بهاء سلطان يحتفل بعيد ميلاد ابنه.. لاعب في النادي الأهلي
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • نادي العين الإماراتي يقيم تربصا إعداديا بالمغرب ما بين 17 يوليوز و11 غشت المقبلين
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • أحمد عثمان يطالب باتخاذ قرارات حاسمة تحل أزمة الكهرباء.. "الأيادي المرتعشة لا تصلح"
  • عاجل| تفاصيل العروض الخليجية لنجوم الأهلي.. بينها 4 مليون يورو لضم "النجم المعار"
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"
  • عاجل.. الأهلي ينهي اتفاقه مع الدحيل القطري لاستعارة مدافعه
  • شقق الإسكان الاجتماعي 2024 في مدينتي 6 أكتوبر.. آخر التطورات قبل التسليم