الثورة نت../

ودع منتخب اليمن للقوس والسهم منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة “هانغتشو 2022” التي تستضيفها الصين حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

وجاءت مغادرة المنتخب الوطني منافسات لعبة القوس بعد خسارة لاعبتيه هند شرف، وأثير الحسيني مواجهتيهما اليوم في دور الـ32 ليودعا المنافسات بعد تأهلهما لهذا الدور يوم أمس إثر حصدهما في التصفيات التمهيدية نقاط التأهل، حيث حصدت هند 329 نقطة، فيما جمعت أثير 324 نقطة.

وخسرت هند شرف اليوم أمام اللاعبة الماليزية “بيم سيكيار” التي بلغت دور الـ16 بحصدها ست نقاط دون مقابل، فيما تنافست أثير الحسيني مع اللاعبة الهندية “كاور بهجان” وتمكنت الأخيرة من حصد ست نقاط دون مقابل لتتأهل إلى الدور ذاته.

وشهدت مرحلة المواجهات “دور الـ32” تواجد أقوى اللاعبات المشاركات في الدورة بلعبة القوس واللواتي يمتلكن أرقاما تصنيفية متقدمة.

ويشارك اليمن في منافسات دورة الألعاب الآسيوية بثمان ألعاب اختتمت منافسات سبع منها هي الجودو، الرماية، القوس، الملاكمة، الووشو، كرة الطاولة، والمبارزة.

وتختتم لعبة المصارعة المشاركة اليمنية في هذه الدورة الآسيوية حين تنطلق منافسات اللعبة بعد غد الأربعاء، حيث سيخوض لاعب المنتخب إبراهيم الشبامي المنافسة في وزن 65 كجم.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

استطلاعات.. تعادل هاريس وترامب على المستوى الوطني

أظهرت استطلاعات رأي جديدة نشرت نتائجها اليوم الخميس أن مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأمريكية كاملا هاريس والرئيس الجمهوري السابق دونالد ترامب لا يزالان في حالة تعادل قبل أقل من 7 أسابيع على الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر (تشرين الثاني).

وكشفت الاستطلاعات أيضاً تقارب السباق بينهما في ولاية بنسلفانيا المهمة، وهي واحدة من 7 ولايات متأرجحة وحاسمة.

ورغم أن الاستطلاعات كشفت إعطاء الناخبين المحتملين والمسجلين درجات أعلى لهاريس في مناظرة الأسبوع الماضي مع خصمها ترامب، أظهرت أن السباق وخاصة في بنسلفانيا لا يزال متقارباً، وهو ما يتماشى مع استطلاعات رأي أخرى.

BREAKING: New Electoral College results via RealClearPolitics show Trump flipping Pennsylvania and beating Harris after new polls.

Trump - 281
Harris - 257 pic.twitter.com/LhcRGlUsWK

— Leading Report (@LeadingReport) September 17, 2024

وجاء في استطلاع أجرته صحيفة "نيويورك تايمز" وصحيفة "فيلادلفيا إنكوايرر" و "سيينا كولدغ" أن هاريس وترامب تعادلا بنسبة 47% لكل منهما في الاستطلاع الوطني لآراء 2437 ناخباً محتملاً والذي أجري خلال الفترة من 11 إلى 16 سبتمبر (أيلول) وهامش الخطأ في حدود 3 نقاط مئوية.

ووفقاً لاستطلاع صحيفة "نيويورك تايمز"، حافظت هاريس على تقدمها بأربع نقاط مئوية بتسجيلها 50% مقابل 46% في بنسلفانيا بهامش خطأ في حدود 3.8 نقطة مئوية.

وخلصت نتائج استطلاع منفصل لصحيفة "واشنطن بوست" إلى أن السباق متقارب بين المرشحين في الولاية.

مقالات مشابهة

  • جولة "نحلم ونحقق" من منافسات الدوري السعودي للمحترفين تستكمل غدًا بـ 3 مواجهات
  • استطلاعات.. تعادل هاريس وترامب على المستوى الوطني
  • المنتخب الوطني يحافظ على مركزه عالمياً وآسيوياً
  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • منتخب اليمن للشباب يواصل تحضيراته استعداداً للتصفيات الآسيوية
  • نائب أمير جازان يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • نائب أمير عسير يتسلم شعلة دورة الألعاب السعودية 2024
  • مجلس الوزراء يصوت على تكريم اللاعبين الفائزين في دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • الوصل يُدشن مشوار «النخبة الآسيوية» بـ«نقاط تاريخية»
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على الإكوادور في أولمبياد الشطرنج