سادت حالة من الفرحة العارمة بين الآلاف من أهالي محافظة الغربية عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي رسمياً ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة، وعبر الكثير من المواطنين عن ارتياحهم لهذا القرار خلال الاحتفالية التي أقيمت بمنطقة الاستاد بمدينة طنطا تدعيمًا للرئيس، وتعالت الزغاريد للسيدات كما قام مجموعة من الشباب بإطلاق الألعاب النارية ابتهاجاً بهذا القرار، كما حمل الأهالي صور الرئيس السيسي، وشارك بالاحتفالات الأسر والشباب والأطفال من مختلف أحياء المحافظة، لإعلان تأييدهم للرئيس السيسي.

وشهدت الاحتفالية مشاركة عدد كبير من الأحزاب والسياسيين ونواب البرلمان والشخصيات العامة والفنانين وجموع المواطنين بمنطقة الاستاد دعمًا للرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوافد عدد كبير من الشخصيات العامة والمواطنين على مقر الاحتفالية حاملين الأعلام وصوراً للرئيس السيسي، حرصاً منهم على المشاركة ودعم الرئيس لاستكمال مسيرة النجاح والعبور بمصر إلى بر الأمان، وذلك رداً للجميل بعد أن قاد الرئيس السيسي مسيرة التنمية وتحققت في عهده الكثير من الإنجازات في كافة المجالات، وقدم المطرب رضا البحراوي عدداً من الفقرات الغنائية وسط تجاوب كبير من المواطنين خاصة الشباب.

وقال علام صابر أحد شباب قرية نفيا بمركز طنطا أنه سعيد بهذا القرار حتى يكمل الرئيس مسيرته نحو التنمية مشيراً أنه كان من أوائل من حرروا توكيلات دعم وتأييد الرئيس السيسي ردا للجميل، ولجهود الرئيس فى النهوض بالوطن بعد حمايته والحفاظ عليه من الخراب على يد قوى الشر، لافتاً إلى أن "حكاية وطن" هو نموذج حقيقى للواقع وما تم على أرض مصر ومصارحة بشفافية من الرئيس السيسي لأبناء الشعب.

وأضاف جمال جمدون كبير مشجى المنتخب المصرى لكرة القدم، حررت توكيلا للرئيس السيسي لقناعتى التامة بأن الرئيس السيسي أنقذ مصر من الخراب وحول مصر إلى خلية نحل للبناء والتعمير، بداية من العزب والقرى بمبادرة "حياة كريمة"، مشيرًا إلى أن " حكاية وطن" جسدت نموذجا وتعبيرا حقيقيًا دون تزييف عن الواقع فهى حقا "الجمهورية الجديدة"، لافتا فرختى لاتوصف بعدما أعلن الرئيس السيسي عن ترشحه لانتخابات الرئاسة، مرددًا " تحيا مصر.. تحيا مصر".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية رسائل الرئيس السيسي أخبار الانتخابات الرئاسية أهالي الغربية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية

أصدر  الرئيس قيس سعيد أمرا بدعوة الناخبين التونسيين للانتخابات الرئاسية، و حدد تاريخ الـ 6 من أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وفي شهر فبراير قالت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس إن الانتخابات الرئاسية من المنتظر تنظيمها في الربع الأخير من السنة الحالية.

وفي الشهر ذاته، أكد الرئيس التونسي قيس سعيد خلال استقباله رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، أن الانتخابات الرئاسية ستتم في موعدها المقرر.

وأفاد بيان للرئاسة التونسية حينها بأن الرئيس أشار إلى أنه تم احترام كافة المواعيد الانتخابية من موعد الاستفتاء إلى موعد انتخاب أعضاء مجلس نواب الشعب وانتخابات المجالس المحلية.

وذكر البيان أن قيس سعيد أكد بهذه المناسبة أن "كل الانتخابات القادمة ستتم في موعدها بما في ذلك الانتخابات الرئاسية".

مقالات مشابهة

  • آخر آجال إيداع التصريح بالترشح يوم 18 جويلية
  • الرئيس التونسي يحدد يوم 6 أكتوبر موعدًا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي: الانتخابات الرئاسية في البلاد 6 أكتوبر المقبل
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد تاريخ 6 أكتوبر 2024 موعدا للانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يعلن عن موعد الانتحابات الرئاسية التونسية
  • قيس سعيد يعلن موعد الانتخابات الرئاسية التونسية ويوجه رسائل لمنافسيه
  • الرئيس التونسي يحدد موعدا للانتخابات الرئاسية
  • الرئيس التونسي يحدد 6 أكتوبر موعدا للانتخابات الرئاسية
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)