بوابة الفجر:
2024-07-07@06:57:29 GMT

أصالة تتصدر اليوتيوب بـ  أغنية "مانجا"

تاريخ النشر: 3rd, October 2023 GMT

 

تصدر اسم النجمة الكبيرة  أصالة نصري تريند تطبيق يوتيوب، وذلك بعد طرحها أغنيتها الجديدة التي تحمل أسم“مانجا ” والتي تخطت حاجز مليون مشاهدة بعد طرحها بساعات، قليلة، وذلك عبر تطبيق الفيديوهات الشهير يوتيوب وهي من غناء الشاعر مصطفى حسن، الملحن مصطفي العسال، الموزع الموسيقي توما 

 

 

طرح ألبوم لحقت نفسي 

 

 

ويذكر أن طرحت الفنانة أصالة، الجزء الأول من أغاني ألبومها الجديد بعنوان لحقت نفسي، المكون 6 أغنيات، منهم أغنية مارس إبريل، الأخبار الحلوة، ولحقت نفسي، ومانجا وغيرها من الأغاني.

 

 

أصالة توجه الشكر لجمهورها 

 

 

كما وجهت المطربة السورية أصالة نصري رسالة شكر إلي جمهورها تعبر عن سعادتها بردود الأفعال، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تويتر وكتبت: ياحبايبي وأصحابي أنتوا وأهلي شكرًا على الدّعم اللامحدود الّلي مو مخلّيني حتّى أعرف نام هالمحبّة العظيمة اللي غمرتوني فيها أنا بعرف إنّه الحظ كان مرافقني من بدايتي ولكن ردود أفعالكم هالمرّة رجّعتني بدل ما أنا عشرين حاسّه إنّي طفلة سعيدة عمري ماشفت غير الفرح بفضل الله ومحبّتكم

 

 

ما هى كلمات أغنية "مانجا" ؟ 

 

 

ويقول مقطع من الأغنية:" يازينة الفواكه يا مانجا مانجا مانجا، هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجة تمشي على الأرض التراب يتحول حنه.

 

والنور لو قاطع بنشوفك قمر ما بينا لمينا عزالنا لما ناديت ووراك عزلنا، هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجه
يازينة الفواكه يا مانجا مانجا يا مانجا، هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجه

 

صوتك نغماته بتطربني ولا الاغاني وعينيك فيها لامعه اه ياني مدوخاني، إسمك بناديه بدقات قلبي من قبل لساني، هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجة يازينة الفواكه يا مانجا مانجا يا مانجا

 

هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجه مكتوب ف بطاقتك ايه قولي ف خانة الشغلانة، يا حابسنا ف حبك اه جوا في خمسين زنزانة، اصلي بأمانه مصدفتش زيك بأمانة
هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجة

 

يازينة الفواكه يا مانجا مانجا يا مانجا تحبني ولا اطخ روحي بطبنجه، يازينة الفواكه يا مانجا مانجا يا مانجا
هتحبني ولا اطخ روحي بطبنجه

 

 

آخر أعمال أصالة الغنائية

 

ويذكر أن آخر أعمال أصالة هو دويتو «الحب الأبدي»، مع الفنان ماجد المهندس، الذي أطلقته مؤخرًا شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، وجاءت الأغنية من كلمات الشاعر فائق حسن، ألحان محمود خيامي، وتوزيع مدحت خميس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اغنية مانجا

إقرأ أيضاً:

الصين تتصدر براءات الإختراع في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي عالميًا

أظهر تقرير جديد صادر عن المنظمة العالمية للملكية الفكرية (الويبو) التابعة للأمم المتحدة، أن المخترعين المقيمين في الصين يقدمون أكبر عدد من براءات الاختراع المتعلقة بما يسمى "الذكاء الاصطناعي التوليدي".

وجاء على الموقع الرسمي للأمم المتحدة، أنه وفقا لتقرير واقع براءات الاختراع الصادر عن المنظمة، بين عامي 2014 و2023، صدرت أكثر من 38 ألف براءة اختراع في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي من الصين، أي ستة أضعاف تلك التي قدمها المخترعون في الولايات المتحدة، التي حلت في المركز الثاني.

ووفقا للتقرير، فإن الذكاء الاصطناعي التوليدي يتيح للمستخدمين إنشاء محتوى بما في ذلك النصوص أو الصور أو الموسيقى أو أكواد البرامج، مما يعمل على تشغيل مجموعة من المنتجات الصناعية والاستهلاكية، بما في ذلك روبوتات الدردشة مثل تشات جي بي تي أو جوجل جيميناي أو إيرني الصادر عن بايدو تغيير قواعد اللعبة.

من جانبه، قال دارين تانج، المدير العام للمنظمة العالمية للملكية الفكرية: "لقد برزت تقنية - الذكاء الاصطناعي التوليدي كتكنولوجيا غيرت قواعد اللعبة ولديها القدرة على تغيير الطريقة التي نعمل بها ونعيش ونلعب بها".

ووفقا لتقرير للمنظمة فإنه منذ تقديم بنية الشبكة العصبية العميقة في عام 2017 والتي أصبحت الآن مرادفة للذكاء الاصطناعي التوليدي، زاد عدد براءات اختراع الذكاء الاصطناعي التوليدي بأكثر من 800% حتى عام 2023.

ووفقا للتقرير، تمثل براءات اختراع الذكاء الاصطناعي التوليدي حاليا 6 % من جميع براءات اختراع الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم.

وتصدرت الصين القائمة بـ( 38210 اختراعات) هذا المجال، متجاوزة بكثير الولايات المتحدة التي سجلت ( 6276 اختراعًا)، وكوريا الجنوبية (4155 اختراعا)، واليابان (3409 اختراعات)، والهند (1350 اختراعا).

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "جامدين جامدين".. تامر حسني يحتل المركز السابع على "اليوتيوب"
  • للمرة الثانية.."كارثة" لـ سامو زين تتصدر التريند الأول عبر "أنغامي"
  • بالفيديو.. مومن يكشف حقائق مقلقة تقف وراء الارتفاع الصاروخي لأسعار الفواكه ويحذر من القادم
  • فوائد وأضرار العنب: نظرة شاملة على الفواكه الصحية المثيرة للجدل
  • الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية
  • الصين تتصدر براءات الإختراع في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي عالميًا
  • “بيئة الباحة” تطلق مهرجان الفواكه الثاني بمحافظة بلجرشي
  • أصالة في ليلة وردة.. اعتذار وتفاعل على رد طريف من أحلام بخصوص أغنية في ألبوم ثم أنا
  • ريهام عبدالحكيم تتصدر تريند «X» بحفل ليلة وردة
  • لا تختبر.. أصالة تصحح أغنية من ألبومها الخليجي الجديد ثم أنا