علق المستشار محمود فوزي، على تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي له برئاسة الحملة الانتخابية لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام ٢٠٢٤ والممثل القانوني بها، موضحًا أنه تلقى هذا الخبر بكل التقدير والاعتزاز، معقبًا: “أدعو الله عز وجل بالتوفيق للقيام بهذا التكليف الدقيق، وأشكر الرئيس على هذه الثقة الغالية”.

الرئيس السيسي يكلف المستشار محمود فوزي برئاسة الحملة الانتخابية

 

وأوضح “فوزي”، خلال منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، أنه يشكر الرئيس السيسي على ثقته الغالية والثمينة، داعيًَا الله أن يوفق الرئيس السيسي لما فيه صالح مصر والمصريين، متابعًا: “إدراكي لحجم التضحيات العظيمة، وقناعتني بالجهود المخلصة الصادقة التي بذلها الرئيس منذ عام ٢٠١٤ وحتى اليوم، فضلاً عن التنمية الشاملة الحقيقية والفعلية التي شهدتها البلاد قطاعياً وجغرافياً، والثقة الكبيرة والأمل في مستقبل أفضل كانت كلها سبباً أساسياً وراء هذا الشعور”.

اقرأ ايضًَا.. المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية

 

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تكليف المستشار محمود فوزي، برئاسة الحملة الإنتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام ٢٠٢٤، وأن يكون ممثل القانوني للرئيس السيسي بها.

انتخابات رئاسة الجمهورية 

 

ونشرت صفحة “عبد الفتاح السيسي - الحملة الرسمية”، بموقع “فيسبوك”، :"بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن" بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية.. كلفت المستشار محمود فوزي، برئاسة الحملة الإنتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام ٢٠٢٤".

 

وفي وقت سابق اليوم الأثنين، تقدّم المستشار محمود فوزي، إلى المستشار عادل عزب، رئيس مجلس الدولة، باستقالته من العمل كنائب لرئيس مجلس الدولة، بعد ٢٢ عاماً من الخدمة القضائية في هذه الهيئة العريقة التي أدين لها بكل الفضل.

وأوضح المستشار محمود فوزي، في وقت سابق اليوم الأثنين، أن تقدمه بهذه الاستقالة يأتي تمهيداً لتولي مهمةٍ جديدة، معقبًا: “أدعو الله أن أستطيع أن أوديها كما هو منتظَر و كما هو مأمول”.

ختام مؤتمر "حكاية وطن"

وألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية؛ كلمة فى ختام مؤتمر "حكاية وطن" بالعاصمة الإدارية؛ أعلن فيها تلبية نداء الوطن مرة أخرى وعقد العزم على ترشيح نفسه لكم، لاستكمال الحلم فى مدة رئاسية جديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى الرئيس السيسي الحملة الانتخابية المستشار محمود فوزى محمود فوزى المستشار محمود فوزی الحملة الانتخابیة رئاسة الجمهوریة برئاسة الحملة

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر

يتقدم  المُستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس قضايا الدولة، بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع مُستشاري قضايا الدولة بأسمى آيات التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس  عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، وللقيادة العامة للقوات المسلحة، ولرجال القوات المسلحة البواسل، ولشعب مصر العظيم؛ بمناسبة حُلُولِ الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

 

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
 

وَأَكَّدَ رئيس قضايا الدولة، أن هذه المناسبة العظيمة ستظلُ مَبْعَثَ فَخْرٍ وَاعْتِزَازٍ للشعب المصري بِقُوَّاتِهِ المسلحة الباسلة؛ والتي قَدَّمَ رِجَالُهَا أَرْوَاحَهُمْ وَدِمَاءَهُمْ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، وسطروا بِأَحْرُفٍ مِنْ نُورٍ أَرْوَعَ ملاحم البطولة والفداء؛ ليتوجوا كفاح شعب مصر العظيم بِإِعْلَاءِ شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.


وفي هذه الذكرى العظيمة، أَكَّدَ  على ضرورة مواصلة مسيرة البناء والتقدم، مُسْتَلْهِمِينَ من روح أكتوبر العزيمة والإصرار لِتَحْقِيقِ مُسْتَقْبَلٍ مُشْرِقٍ لأجيالنا القادمة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يُعِيدَ هذه الذكرى الخالدة على فخامة السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى مصرنا الغالية بِالْخَيْرِ وَالتَّقَدُّمِ وَالِازْدِهَارِ.

مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي: التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئاسة الجمهورية الصحراوية: نصر تاريخي لشعبنا
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى إنتصارات أكتوبر
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • تغير المناخ يتصدر عناوين الحملة الانتخابية للرئاسيات الأمريكية بسبب إعصار هيلين
  • مدير الأكاديمية العسكرية يقدم كتاب الله هدية للرئيس السيسي (صورة)
  • محمد محمود فرج حسام يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بالشيوخ