شاركت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، الاحتفال الذي أقيم أمام متحف الحضارات بنطاق حي مصر القديمة، وذلك بحضور عدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، وأحياء العاصمة والعاملين بها، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والأحزاب السياسية، وحشود من المواطنين بمختلف الأعمار، وذلك في إطار احتفالات محافظة القاهرة بالذكرى الخمسين لملحمة نصر أكتوبر العظيم في ضوء سلسلة الاحتفالات بشتى محافظات مصر.

وشهدت المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة، مساء اليوم، تنظيم احتفالية حاشدة، للاحتفال بذكرى اكتوبر ودعما لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.

ورفع آلاف الحضور أعلام مصر واللافتات موجهين التحية للقيادة المصرية، وسط جو من البهجة والسرور، وهتافات «تحيا مصر»، وأيضا إذاعة الأغاني الوطنية، مؤكدين دعمهم الكبير للدولة المصرية واستقرارها داعيين الله أن يتم استكمال ما أنجزته الدولة المصرية من مشروعات قومية ضخمة في كل القطاعات للنهوض بها ورفع من شأنها بين الأمم.

الاستجابة للمواطنين

و حرصت المهندسة جيهان عبدالمنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، على الاطمئنان على أعمال تنظيم الاحتفالية والترحيب بالحضور، كما حرصت على التقاط الصور التذكارية مع المشاركين والعاملين بالمنطقة الجنوبية، بالإضافة إلى الاستجابة والتواصل مع عدد من المواطنين لبحث عدد من طلباتهم وشكواهم في إطار الاستجابة الفورية والسريعة لطلبات المواطنين والوصول إليهم في مختلف الأماكن.

احتفالات اليوبيل الذهبي

وأعربت نائب المحافظ عن سعادتها بمشاركة المصريين بهذه الأعداد الضخمة في هذه الاحتفالية في ظل تواجد كبير للمرأة والشباب وجميع أطياف الشعب، احتفالا باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر، والذين احتشدوا بالآلاف، ترسيخا لحب الوطن في القلوب وحماية لمقدرات الوطن، والحفاظ عليه، حيث ستظل دائما ذكرى نصر أكتوبر رمزا من رموز العزة والفخر لشعب مصر ولمصرنا الحبيبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القاهرة محافظة القاهرة محافظ القاهرة السيسي

إقرأ أيضاً:

من السعودية والإمارات والعراق| حضور عربي لافت لحفل كاظم الساهر في القاهرة.. صور

تمتاز حفلات القيصر كاظم الساهر بتواجد عدد كبيرمن أشقاؤنا في الدول العربية، وهذا ماحدث بشكل مميز في حضور حفل القاهرة، الذي اجتمع فيه عدد كبير من محبي القيصر من العراق والكويت والإمارات، الذين توجهوا إلى مصر خصيصًا لحضور الحفل 

 

 

صعد كاظم الساهر المسرح وسط حفاوة كبيرة من الحضور ودقائق من التصفيق، قدم لهم القيصر التحية ولفرقته الموسيقية، وأبدى سعادته باحتفاله بألبومه الجديد مع جمهوره في القاهرة.

 

 

 يعتبر الحفل هو عودة منتظرة لحفلات كاظم الساهر في مصر بعد عامين من حفل الأوبرا الذي أقامه على المسرح المكشوف في أغسطس 2022، وشهد حالة من الترحاب الكبير لجمهوره في مصر وحضور كامل العدد.

 

 

 أحيا كاظم الساهر حفله الغنائي في الإمارات، وهو الأول بعد طرح ألبوم “مع الحب”، الذي تم تخصيص جولة غنائية كبرى في عدد من الدول العربية، يضم الألبوم 13 أغنية: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا”.

 

كان طرح كاظم الساهر حديثًا كليب “يا وفيّة”، الذي سجل أكثر من مليوني مشاهدة، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

 

 الأغنية من كلمات الشاعر الراحل كريم العراقي، وألحان كاظم الساهر، توزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج: ثيري جورج فيرنير.

 

 تقول كلماتها: “الله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ألله يعلم يا وفيَّة كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ ‏عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني عمري اعذريني سامحيني سيذوب قلبي من حنيني ألله ألله يعلم يا وفَّية كم ضاقت الدنيا عليَّ لما أضَعْتُكِ من يديَّ، ‏ ‏إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت إني أمام الناس أُعلنها جنيت.. جنيت لا أستحي لو بين قدميك ارتميت لو أنتِ سامحتِ وقلتِ لي تعال.. تعال بكى قلبي فرحًا، ودمع العين سال، بكى قلبي فرحًا ودمع العين سال، من قال لا يبكي الرجال”.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ القاهرة: التزام ورش أحياء المنطقة الشرقية بمواعيد الغلق الجديدة
  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • إقبال كبير على احتفالية «قصور الثقافة» في ذكرى ثورة 30 يونيو
  • نائب: ثورة 30 يونيو أطلقت شرارة معركة البناء والتنمية
  • نائب محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حي عين شمس
  • الداخلية تشارك المواطنين الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • للقضاء على الباعة الجائلين.. نائب محافظ القاهرة يتابع عملية تسكين سوق سوهاج بمصر الجديدة
  • 30 يونيو نقطة تحول في حياة "عظيمات مصر" .. مكاسب للمرأة في عهد تمكينها
  • من السعودية والإمارات والعراق| حضور عربي لافت لحفل كاظم الساهر في القاهرة.. صور