عقد حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاً طارئاً برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب وذلك عقب اعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه رسمياً لرئاسة الجمهورية وسط مناقشات واسعة النطاق لبحث اجراءات وخطة التحرك الميداني لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأكدت المناقشات جاهزية الحزب لعقد سلسلة مؤتمرات في جميع المحافظات لتحفيز المواطنين علي المشاركة وشرح وتوضيح حجم الانجازات والمشروعات العملاقة التي تم تنفيذها خلال السنوات القليلة الأخيرة من حكم السيسي.

وشارك بالحضور نواب ومساعدو ومستشارو رئيس الحزب واعضاء الامانة العامة  وعدد من أمناء الحزب بالمحافظات، وأمناء الأمانات المركزية وذلك لمناقشة استعدادات الحزب للانتخابات الرئاسية المقبلة وسبل دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وفق ما أعلنه الحزب سابقا.

في بداية الاجتماع أكد اللواء رؤوف السيد على رئيس الحزب على ضرورة القيام بالدور الوطني المنوط به الحزب في دعم الاستقرار والاصطفاف خلف القيادة الوطنية المتمثلة في رئيس الجمهورية لاستكمال ما بداه من مشاريع تنموية حقيقية ستنعكس على بلادنا خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن دور الحزب هو التوعية بما يقوم به الرئيس من مشاريع مهمة وتأسيس لبنية تحتية  للجمهورية الجديدة، وذلك في ظل الحملة الممنهجة للتقليل من انجازات الدولة خلال الفترة الماضية .

من جانبه استعرض الدكتور أحمد الضبع الأمين العام ونائب رئيس الحزب  جهود امانات الحزب في مختلف المحافظات لعمل توكيلات التأييد للسيد الرئيس، مؤكدا علي ان ما يقوم به الحزب خلال هذه الفترة واجب وطني.

كما استعرض استعدادات الحزب لعقد عدد من المؤتمرات الشعبية الداعمة للرئيس والتي تأتي في اطار  توضيح ما قام به الرئيس خلال الفترة الماضية وحجم التحديات التي تواجه مصر نتيجة للظروف العالمية.

كما أعلن الامين العام عن مؤتمر حاشد للحزب سيختتم به مؤتمراته في مختلف المحافظات وسيقام المؤتمر في القاهرة على أن يحضر المؤتمر قيادات الحزب من مختلف المحافظات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس الحزب

إقرأ أيضاً:

بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر

هنأ الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الأقباط الكاثوليك، الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

ذكرى انتصارات أكتوبر

وقال بطريرك الأقباط الكاثوليك، في بيان: «باسم مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، وكل المؤسسات والهيئات الكاثوليكية، وبالأصالة عن نفسي، نهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقيادات الدولة كافة، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة».

وأضاف: «وتؤكد الكنيسة الكاثوليكية بمصر صلاتها وتعضيدها ودعمها لقيادات الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تصلي إلى الله القدير أن تكون هذه المناسبة ملؤها الخير والسلام لكل شعبنا العظيم، وأن يحفظ الله القدير مصرنا الغالية من كل سوء، حفظ الله مصر وشعبها الحبيب».

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • السيسي وبن زايد يشهدان إعلان مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات 35 مليار دولار
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • الرئيس السيسي يمنح الأنواط لأوائل خريجي الكليات العسكرية
  • عمدة أنقرة يعلق على احتمال ترشحه للرئاسة
  • 23 سباقا للهجن الأهلية في الموسم الجديد في مختلف ميادين المحافظات