تحولت مزحة يوتيوبر شهير إلى كارثة عندما قام سائق توصيل طلبات بسحب مسدسه وأطلق النار  على صدر اليوتيوبر بعد ممازحته بطريقة سخيفة.

وخلال الفيديو، قام تانر كوك، 21 عاما، الذي يدير قناة Classified Goons على يوتيوب، بمضايقة آلان كولي أثناء استلامه طلب طعام، قبل أن يفقد صبره ويطلق السلاح عليه.

الحادث الذي وقع في 2 أبريل، شوهد فيه كوك يتتبع كولي في مركز تسوق دولز تاون سنتر في ستيرلنج، فيرجينيا، الولايات المتحدة، بينما كان يدفع هاتفه في وجهه.

 استمر كوك في تشغيل العبارة الغريبة: "مرحبًا، توقف عن التفكير في وميضي" عدة مرات باستخدام تطبيق الترجمة من Google. وعلى الرغم من تراجع كولي عن كوك وإخباره بالتوقف ثلاث مرات ومحاولة إبعاد الهاتف عن وجهه، إلا أن مستخدم اليوتيوب واصل التقدم نحوه.

في هذه المرحلة، أخرج سائق التوصيل مسدسه وأطلق النار على كوك في أسفل صدره الأيسر، ما أثار الذعر في المركز التجاري. 

قام الضباط بتثبيت كولي على الأرض واعتقلوه، ووجهت إليه تهم الإصابة بجروح خطيرة، واستخدام سلاح ناري في ارتكاب جناية، وإطلاق سلاح ناري داخل مبنى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: يوتيوبر مزحة مسدس يوتيوبر شهير

إقرأ أيضاً:

الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يسرد القصة كاملة

 


مع استمرار الأحداث التي تجسد استمرار الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة في الضفة الغربية المحتلة، مما يثير موجة من الاستنكار الدولي والدعوات إلى وقف هذه الأعمال القمعية واحترام حقوق الإنسان.

فبعد أن أقدم جنود إسرائيليون على ربط جريح فلسطيني بمقدمة مركبة عسكرية في مدينة جنين شمال الضفة الغربية، روى الشاب مجاهد عبادي تجربته المروعة مع الاعتداءات التي تعرض لها من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الشاب البالغ من العمر 24 عامًا، الذي يتلقى العلاج في مستشفى ابن سينا في جنين، لوكالة أنباء الأناضول التركية يوم الثلاثاء، إنه أُطلِق عليه النار وتعرض للضرب بوحشية، وتم ربطه على غطاء محرك سيارة عسكرية إسرائيلية، حيث خاف أن يفقد حياته في تلك اللحظات الصعبة.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي السبت الماضي، عبادي وهو ملقى على مقدمة سيارة جيب إسرائيلية خلال مرورها بأحد أحياء جنين، وقد استُخدم كدرع بشري على ما يبدو، حيث كان منحنيًا على غطاء محرك السيارة أثناء مرورها بجوار سيارات الإسعاف الفلسطينية.

وعبّر عبادي عن استنكاره للأعمال القمعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدًا أن ما تعرض له في جنين لا يقاس إلا بما يجري في قطاع غزة، معتبرًا أن الاحتلال يتجاوز كل الحدود المسموح بها.

وأفاد بأنه كان في منزل عمه عندما حاصرت قوات الاحتلال منزلًا لأحد جيرانهم في حي الجبريات، وأنه حاول العودة إلى منزله مع ابن عمه على الرغم من إطلاق النار عليهما من قبل الجنود، ما أدى إلى إصابة ابن عمه وسقوطه خلف سيارة متوقفة، فيما تعرض هو لإصابات في الكتف والساق من الرصاص الإسرائيلي.

وأضاف أنه نزف لمدة تقارب الساعتين حتى اقتربت قوات الاحتلال منه، حيث تم ضربه عندما كان عاجزًا عن الحركة، وسُحبته على الأرض بوحشية، ورُمي في الهواء ليسقط على الأرض بشكل يزيد من خطورة جروحه، قبل أن يتم ربطه بغطاء محرك السيارة العسكرية.

وبعد الحادث، ذكر عبادي أن غطاء محرك السيارة كان ساخنًا للغاية، مما تسبب في حروق في ظهره وساقيه.

ووصف الأمر قائلًا: "شعرت كأن سكاكين تخترقني، تم نقلي إلى مسعفين فلسطينيين بعد مرور 4 ساعات".

وحول مستقبله، تحدث مجاهد قائلًا: "قلبت الإصابات حياتي رأسًا على عقب، كنت أعيش حياة عادية مثل أي شخص آخر، يبني حياته ومستقبله، الآن، كل شيء دمر، من المؤكد أن الإصابات ستؤثر سلبًا على حياتي وحركتي".

وأكد الشاب الفلسطيني أنه يعيش في حالة من الكوابيس منذ الحادث، مضيفًا: "أستيقظ في حالة من الذعر كلما أغفو".

يحتاج عبادي إلى عدة أشهر من الرعاية الطبية للتعافي من إصاباته.

مقالات مشابهة

  • تعاون جديد يجمع كريم عبدالعزيز وأحمد عز في السينما (ما القصة)
  • هاجر أحمد تتصدر مواقع التواصل بسبب «شنطة» بـ5 آلاف دولار.. ما القصة؟
  • الفلسطيني الذي رُبط بسيارة إسرائيلية يسرد القصة كاملة
  • هذا الذعر القادم من الذكريات البعيدة
  • حياة وجوه أخرى
  • 3 سنوات سجن لفنان مصري شهير بسبب طعنه في شرف طليقته
  • حبس يوتيوبر شهير سنتين لاتهامه بالتعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • اليوم.. محاكمة يوتيوبر شهير بتهمة التعدى على سيدة وإجهاضها بالمقطم
  • خبراء: ارتفاع كبير في عدد حالات الطلاق بسبب درجات الحرارة| ما القصة
  • مصر.. إعلامية شهير تهاجم الحكومة بسبب الكهرباء: "الفلوس راحت فين؟"