كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، عن تفاصيل الحالة الطبية لـ إبراهيم عادل مهاجم النادي وقائد المنتخب الوطني الأولمبي، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الجيش الرواندي في إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المنيري أن إبراهيم عادل خضع لأشعة جديدة وفحوصات طبية، أثبتت حاجته لعلاج تحفظي، وبالفعل تم وضع قدم اللاعب في الجبس؛ لتثبيت الكسر الذي تعرض له في أنكل القدم.

وشدد الطبيب، على أن إبراهيم عادل سيخضع أسبوعيا لأشعة جديدة؛ للتأكد من عدم تحرك العظام من مكانها، وأن الأمور تسير بشكل طبيعي نحو التئام الكسر في الكاحل، على أن يضع الجبس مبدئيا لمدة ٣ أسابيع، وبعدها ستكون هناك خطوات أخرى في إطار برنامجه العلاجي والتأهيلي بعد نهاية المرحلة الأولى.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة

أخبارنا المغربية ـ ع. أبو الفتوح

بعد مغاردته أرضية الملعب في الدقيقة 24 من مواجهة ريال سوسيداد، حيث انتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-0، أصبح إبراهيم دياز، محط ترقب بين جماهير الملكي. 

وحسب "ماركا" يعاني إبراهيم من تمزق في العضلة المقربة اليمنى وسيخضع يوم الأحد للفحوصات لتحديد مدى إصابته بدقة. إذا سارت الأمور على ما يرام، فمن المتوقع أن يغيب بين مباراتين إلى ثلاث مباريات، تضيف الصحيفة الإسبانية.

وسيغيب الدولي المغربي عن مباراة دوري الأبطال يوم الثلاثاء ضد شتوتغارت، ومن المرجح أيضاً أن يغيب عن المباراة التالية في سانتياغو برنابيو ضد إسبانيول. المباراة التالية ستكون أيضاً على أرضه ضد ألافيس (هناك مباراة في الدوري منتصف الأسبوع)، ويأمل الجميع أن يكون جاهزاً لديربي العاصمة في ملعب متروبوليتانو يوم الأحد 29 سبتمبر، توضح "ماركا".

وقد أثارت هذه الأخبار قلقاً كبيراً بين جماهير ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي، خصوصاً بعد الأداء المميز الذي قدمه خلال فترة التوقف الدولي مع المنتخب الوطني، حيث سجل هدفين في مباراتين أمام الغابون وليسوتو.

ويبدو أن الحظ يعاكس إبراهيم، قبل انطلاق حملة الملكي للدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا، بداية بمواجهة شتوتغارت الثلاثاء المقبل في البرنابيو.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مثيرة.. عصابة إجرامية تنشئ فرعا لبنك أجنبي غير قانوني بالجزائر
  • تفاصيل تكريم فريق عمل مسرحية "أرض الشمس"
  • القانون يوضح 14 حالة تعرض الطفل الصغير للخطر (تفاصيل)
  • إبراهيم عيسى: "ما تعرض له حزب الله مأساوي ومفجع ويؤكد تصاعد الحرب"
  • إصابة السفير الإيراني لدى لبنان في انـفـجـار جهاز لاسلكي
  • «صعيدية».. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل «سيد الناس»
  • رياح مثيرة للرمال والأتربة.. اعرف تفاصيل طقس اليوم
  • فهد المولد يخضع لأشعة على الجمجمة
  • ضربة موجعة للمنتخب المغربي وريال مدريد: إصابة إبراهيم دياز ستبعده عن الملاعب لعدة أشهر
  • صحيفة ماركا تكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز ومدة غيابه المحتملة