الفنانة السعودية إلهام علي (مواقع تواصل)

كشفت النجمة السعودية إلهام علي عن انتهاء تصوير دورها في الموسم الثاني من المسلسل الاجتماعي الكوميدي “سندس”.

ونشرت إلهام علي عبْر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، صورة لفريق العمل، وأكدت أن الجميع بذلوا جهوداً مميزة للخروج بأفضل نتيجة.

اقرأ أيضاً كيف اكتشف عبدالرزاق حمدالله تمثال سليماني بعد تغطيته بقطعة معدنية؟.

. تفاصيل مثيرة 2 أكتوبر، 2023 “سجل هدفا للجميع”.. هكذا علق فارس عوض على رفض الاتحاد السعودي خوض مباراته مع ساباهان 2 أكتوبر، 2023

وقالت في تعليقها على الصورة: “أقدر أقولكم الآن انتهيت من تصوير مسلسل سندس2.. عمل عائلي جماله في بساطته، سعيدة بهذا العمل.. اجتهدنا لرسم ابتسامة مع مواضيع ممكن تكون مهمة للنقاش.. تجربة عشتها بحب وإحساس عائلي مع كل طاقم العمل أمام وخلف الكاميرا.. أنا حبيت وأتمنى أنتم تحبون.. متى الموعد؟.. بإذن الله قريباً”.

يذكر أن إلهام علي تتشارك بطولة العمل مع النجم السعودي حسن عسيري ومجموعة من النجوم الشباب.. وكان الموسم الأول من مسلسل سندس قد حقق نجاحاً كبيراً جداً خلال عرضه؛ مما دفع صنّاعه لإنجاز موسم ثانٍ من العمل.

يشار إلى أن مسلسل سندس هو مسلسل سعودي اجتماعي كوميدي، عُرِضَ الجزء الأول منه عام 2022، وتدور أحداثه حول “عبدالرحمن”، رجل أعمالٍ ثري، يتولى تربية أبنائه بعد وفاة زوجته، لكنه يعاني معهم كثيراً؛ فيستعين بمربيةٍ لمساعدته في المهمة، بينما تساعده “سندس” في المدرسة على تخطي الأمور الصعبة.. المسلسل من بطولة: حسن عسيري، إلهام علي، محمد الحربي، فيصل العمري، سارة اليافعي، عبير عبدالله، ورسيل العتيبي.

وقدَّمت إلهام علي أخيراً مسلسلاً بعنوان “جريمة قلب”، وهو عملٌ سعودي قصيرٌ من إخراج هاكان أرسلان، وبطولتها ولبنى عبدالعزيز، محمد علي وعزيز بحيص.. وعُرِضَ المسلسل على منصة “شاهد” في 18 يونيو 2023، وتدور أحداثه حول ثلاث فتياتٍ، يذهبن في رحلة مشي، تنتهي بشكلٍ مأساوي بموت إحداهن؛ ليكتشف المحقق تالياً، أن الوفاة ليست مجرد قضاءٍ وقدرٍ، وأن هناك سراً حول الواقعة.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: إلهام علي السعودية إلهام علی

إقرأ أيضاً:

"الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي

كشفت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية عن معلومات جديدة حول أكبر الجزر السعودية الواقعة في الخليج العربي، مؤكدة على الأهمية الجغرافية والبيئية لهذه الجزر التي تلعب دورًا بارزًا في تعزيز مكانة المملكة البحرية.
في مقدمة هذه الجزر تأتي جزيرة أبو علي، التي تقع شمال مدينة الجبيل وتعد أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي، حيث تبلغ مساحتها نحو 59.3 كيلومتر مربع، مما يجعلها واحدة من أهم المواقع الاستراتيجية.
أخبار متعلقة عقوبات على 222 صاحب عمل.. "الموارد البشرية" توقف 36 مكتب استقدام عمالة منزليةتكثيف الرقابة الميدانية لتحسين الخدمات ومكافحة التشوه البصري بذهبان .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }جزيرة الباطنية
أشارت الهيئة إلى أن جزيرة الباطنة، التي تقع بين جزيرة أبو علي ورأس الدفي، تمتد على مساحة تقدر بـ 33.7 كيلومتر مربع، وتتمتع بموقع جغرافي مميز يعزز من أهميتها الاقتصادية والبيئية، مما يجعلها من الجزر الواعدة للتنمية المستدامة.
كما لفتت الهيئة النظر إلى جزيرة تاروت، الواقعة شرق مدينة القطيف، والتي تتميز بأنها جزيرة مأهولة بالسكان، وتمتد على مساحة 20.3 كيلومتر مربع، وتشتهر الجزيرة بتاريخها الثقافي العريق ودورها المحوري في تنمية السياحة المحلية.
تهدف هيئة المساحة الجيولوجية إلى الاستمرار في دراسة هذه الجزر وتقييم إمكانياتها البيئية والاقتصادية، في إطار الجهود الوطنية لتعزيز الاستفادة من الموارد الطبيعية وتحقيق التنمية المستدامة وفق رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • زوجة أكرم في مسلسل برغم القانون .. أبرز معلومات عن الفنانة فرح يوسف
  • "الجيولوجية السعودية" تكشف تفاصيل أكبر الجزر السعودية في الخليج العربي
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • تعرف على حقيقة مشاركة سهر الصايغ بمسلسل المداح 5 بطولة الفنانة حمادة هلال
  • ‏«أنا اتخضيت».. رنا رئيس تكشف كواليس تجربة بطولتها ‏المطلقة في مسلسل «انترفيو»‏
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • عدد حلقات مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024