أذاعت فضائية "إكسترا نيوز"، نبأ عاجلًا بتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، المستشار محمود فوزي برئاسة حملته الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسة 2024.

برلماني: نعيش عصرًا من الوضوح غير المسبوق مع الرئيس السيسي (فيديو) لميس الحديدي توضح رسائل الرئيس السيسي في إعلان الترشح للرئاسة إعلان رئيس الحملة الانتخابية للرئيس

وجاء في الصفحة الرسمية لحملة الرئيس السيسي الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية 2024 عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "شعب مصر العظيم.

. بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر حكاية وطن، بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتدادا لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية، فقد كلّفت المستشار محمود فوزي، برئاسة حملتي الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثلي القانوني بها، والله ولي التوفيق".

وكان الرئيس السيسي أعلن ترشحه لخوض الانتخابات الرئاسية 2024، خلال الكلمة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"، والذي أقيم على مدار الأيام الماضية بداية من السبت الماضي وحتى اليوم الإثنين.

واستعرض الوزراء في الحكومة المصرية، إنجازات الدولة في مختلف القطاعات على مدار السنوات الماضية تحت قيادة الرئيس السيسي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية محمود فوزي الحكومة المصرية انتخابات الرئاسة الحملة الانتخابية اكسترا نيوز إنتخابات رئاسة الجمهورية الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

كتب- عمرو صالح:

تقدم حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، مضيفًا أن تلك الذكرى محفورة فى قلوب المصريين والعرب و التي سطرت خلالها القوات المسلحة المصرية بأحرف من نور تاريخًا مجيدًا وأن جيل أكتوبر سيظل ملهما للأجيال القادمة نتعلم منه أسمى معاني التضحية والفداء من أجل الحفاظ على الوطن وصون كرامته والإصرار على النصر فى كافة المجالات والتغلب على أصعب التحديات.

كما تقدم حسين زين بخالص التهنئة لوزير الدفاع والإنتاج الحربيّ الفريق أول عبد المجيد صقر، وقادة وضباط وجنود الجيش المصري العظيم الحصن والسند القوي للوطن ودرعه الذي يحافظ على أمن وأمان مصر وشعبها.

وأكد حسين زين أننا على ثقة تامة في رؤى وسياسات القيادة الوطنية الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى تتعامل بتوازن وحكمة مع التحديات والمخاطر الجسام التى تحيط بمنطقتنا العربية وجهود الكبيرة فى إقرار السلام والاستقرار والحفاظ على ما تحقق من إنجازات في بناء الجمهورية الجديدة والعمل على تحقيق المزيد منها فى شتى المجالات بمختلف ربوع الوطن لتلبية طموحات وآمال شعب مصر العظيم.

اقرأ أيضا:
بعد عودة العمل به.. تعرف على شروط التعلية بقانون البناء الموحد

ما الجهات التي تحال إليها التظلمات وفقا لقانون التصالح في مخالفات البناء؟

مقالات مشابهة

  • المستشار محمود فوزي: التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني تعبر عن الشارع السياسي
  • الرئيس الأمريكي: غير واثق من أن الانتخابات المقبلة ستكون سلمية
  • خبير تربوي: الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا للتعليم التكنولوجي (فيديو)
  • المعارضة التونسية والخيارات الانتخابية الصعبة
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى نصر أكتوبر
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنيء الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس «الوطنية للتدريب»: حرصنا على تأهيل النساء قبل تولي بعض المناصب
  • رئاسة الجمهورية الصحراوية: نصر تاريخي لشعبنا
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد