احتفل منتجع الباتروس بلو سبا الغردقة بالعيد السنوى الأول له داخل فنادق مجموعة بيك الباتروس وقد عبر النزلاء داخل المنتجع عن سعادتهم بمرور العام الاول على افتتاحه وأشادوا بتطور المنتجع على صعيد الأجنحة الفندقية والمطاعم الجديدة وحمامات السباحة سواء كانت حمامات السباحة للاسترخاء أو حمامات السباحة للانشطة اليومية والحفلات فضلًا عن إطلالته المباشرة على البحر الأحمر.

يذكر ان منتجع الباتروس بلوسبا بالغردقة تم افتتاحه سبتمبر من العام الماضى فى حضور معالى وزير السياحة والاثار المصرى احمد عيسى و اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الاحمر ورجل الأعمال كامل أبوعلى رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية..

وأكد رجل الأعمال كامل أبوعلى ان منتجع «الباتروس بلو سبا الغردقة» فى السنة الاولى من التشغيل حصد العديد من الجوائز والأرقام القياسية.. حيث يعتبر المنتجع الأول على الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع الحجوزات العالمى بوكينج دوت كوم 9.5 ويعتبر أيضًا المنتجع الثانى على مستوى الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع الحجوزات الروسى توب هوتيلز وأيضًا فى الترتيب الثانى على مستوى الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع الحجوزات الالمانى الشهير هوليداى شيك واخيرا يحتل المركز الرابع على مستوى الغردقة فئة الخمس نجوم على موقع تريب ادفايزور العالمى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتجع الباتروس السنوى الأول الباتروس

إقرأ أيضاً:

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.. تعيش أسر طلاب الدبلومات الفنية لعام 2024 حالة من الترقب والانتظار مع اقتراب موعد إعلان النتائج النهائية، هذه النتائج ليست مجرد أرقام ونسب، بل هي تتويج لجهود الطلاب خلال العام الدراسي، وتعد بوابة للعديد من الفرص المستقبلية سواء في سوق العمل أو في استكمال التعليم العالي. 

وفي ظل هذه الأجواء المليئة بالتوقعات، تبرز أهمية نتائج الدبلومات الفنية كمعيار لتقييم جودة التعليم الفني ومدى استعداد الطلاب لمواجهة تحديات الحياة المهنية.

الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمينتيجة الدبلومات الفنية 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024، الذي سيتم تفعيله قريبًا، سيوفر للطلاب نتائجهم بشكل مفصل لجميع المواد الدراسية التي خضعوا للامتحانات فيها.

توزيع درجات الدبلومات الفنية 2024

١- التعليم الصناعي نظام الخمس سنوات توزيع الدرجات نحو 1000 درجة.

٢- نظام الثلاث سنوات توزيع الدرجات 700 درجة.

٣- نظام الثلاث سنوات تعليم مزدوج مجموع درجاته نحو 570 درجة.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024

من المقرر أن يعتمد الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، خلال الساعات القليلة القادمة بعد تجميع النتيجة وتجهيزها بشكل كامل، حيث سيكون توقيع الوزير على النتيجة بمثابة أول نتيجة يتم اعتمدها من الدكتور محمد عبد اللطيف بعد تقلده منصب الوزير.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني.
- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
- إدخال بيانات الطالب.
- إدخال رقم جلوس الطالب.
- تحديد محافظة الإقامة.
- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
- الضغط على كلمة استعلام.
- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

والجدير بالذكر أن امتحانات دبلومات المدارس الثانوية الفنية بكافة النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي) فى كافة أنظمة التقدم (نظام السنوات الثلاث – إعداد مهنى – نظام السنوات الخمس – تعليم وتدريب مزدوج – تكنولوجيا تطبيقية) على مستوى الجمهورية للعام الدراسى الحالى 2023 / 2024، انطلقت اعتبارًا من السبت 25 مايو 2024 للامتحانات التحريرية، كما بدأت الامتحانات العملية والمعملية والتقييم النهائي، اعتبارًا من يوم السبت 8 يونيو 2024 وانتهت الخميس الموافق 27 يونيو.

مقالات مشابهة

  • 15 يوليو.. الحكم على 7 متهمين في قضية منتجع الشيطان
  • منتجعات بيك الباتروس بالغردقة تحصد جوائز الجودة العالمية من مجموعة TUI الألمانية
  • ردا على صفقة مبابي.. لابورتا يفجر مفاجأة عن تعاقد برشلونة مع نجم نجوم اليورو
  • غارات إسرائيلية على موقع لحزب الله وبلدات جنوبي لبنان
  • غدا.. محاكمة 7 متهمين في قضية "منتجع الشيطان"
  • الفتيات من قصار القامة يقتحمن العمل بمجال فنادق البحر الأحمر
  • أرنولد: طريقة تسديد ضربة الجزاء أمام سويسرا كانت فكرة ساوثجيت
  • انطلاق العرض الأول الخاص لفيلم "عصابة الماكس" في السعودية بحضور نجوم العمل
  • الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي
  • الداخلية تُقيم الاحتفال السنوى بيوم التدريب للعام التدريبي 2023/ 2024م