قال ماهر الفضالي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الشاهد على الإنجازات التي تمت خلال الـ10 سنوات الماضية، الأرقام التي وصلنا لها، مضيفًا أن الأرقام دائما لا تكذب.

وأضاف خلال مشاركته في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حول «حكاية وطن والإطار الدستوري والقانوني للانتخابات الرئاسية»، أن المنابر الإعلامية المعادية لا تلجأ للأرقام، بل تستخدم معلومات مغلوطة، لتشويه ما حدث من إنجاز في مصر، لأن الأرقام ستثبت أنهم مخطئين.

وأوضح أن من بين الأرقام التي يجب أن نقف أمامها، هي حجم الإنفاق على قطاع الصحة، الذي وصل إلى تريليون جنيه في الـ10 سنوات الماضية، شملت 14 مبادرة رئاسية منها 100 مليون صحة، والكشف المبكر عن سرطان الثدي والكشف عن السمنة والتقزم.

وأكد أن المسؤولين عن البلد أمناء عليها، ويفكرون في كل شيء، مشيرا إلى أن العلاج في مصر مجاني رغم نفقته الكبيرة جدا.

وأوضح عضو التنسيقية، نجاح الدولة المصرية، في علاج فيروس سي، الذي كان يعد من أكثر التحديات التي تواجه المصريين، خصوصا أنه كان من أكثر مسببات الوفاة في مصر.

وأشار إلى دور الشباب في الفترة الحالية، مؤكدًا أن الجميع يتحدث بكل حرية، مطالبا المصريين بعدم الانصياع للتهديد الفكري، لمن يزايدون على الداعمين للدولة المصرية.

أدار الحوار خلال الصالون محمد نشأت، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك كلًا من النائب الدكتور باهر غازي، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، ومارسيل سمير، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وماهر الفضالي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أحمد عبدالعزيز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي التنسيقية الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة عضو تنسیقیة شباب الأحزاب والسیاسیین

إقرأ أيضاً:

تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)

كشف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، تفاصيل التطورات المتلاحقة في لبنان، بعد القصف الكبير الذي استهدف مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت خلال الساعات الماضية، ويقال إنه استهدف حسن نصر الله.

مساعد وزير الخارجية الأسبق: إمكانيات حزب الله محدودة ويجب ضبط النفس (فيديو) خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج صباح البلد، المذاع على قناة “صدى البلد” أن هذه الحرب متغيرة، وفيها تحول كبير في الشكل والمضمون والأسلحة المستخدمة.

حزب الله

وأكد أن هناك اختراق معلوماتي كبير لحزب الله، ظهر هذا واضحا بعد تفجير أجهزة البيجر، ومتوقع حدوث أي هجوم في أي وقت على مناطق نفوذ حزب الله.
ولفت إلى أن التصريحات الإيرانية خلال الأيام الماضية ترى أن هناك تصعيد غير مسبوق في الحرب بالمنطقة، ولكنها لن تتدخل في الحرب بشكل مباشر.

الحرب مسألة حياة أو موت

وأشار إلى أن الحرب مسألة حياة أو موت بالنسبة لبنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال، لافتا إلى أن وقف الحرب يعني انتهاء مستقبل نتنياهو السياسي.
 

مقالات مشابهة

  • «لو موبايلك ضاع أو اتسرق».. طريقة استرداد أرقام الهواتف المفقودة على آيفون وأندرويد
  • اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية (شاهد)
  • تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان
  • الأحد.. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم صالونًا نقاشيًا حول التحول إلى الدعم النقدي
  • تنسيقية شباب الأحزاب: الدعم النقدي يعزز منظومة العدالة الاجتماعية
  • لبنان.. مقتل 88 شخص بالغارات الإسرائيلية خلال الساعات الماضية
  • إطلاق 15 صاروخا من لبنان تجاه طبريا بشمال إسرائيل خلال الساعات الماضية
  • «التنسيقية» تنظم صالونا نقاشيا حول التحول إلى الدعم النقدي الأحد المقبل
  • 88 شهيدا في لبنان خلال الـ 24 ساعة الماضية إثر غارات الاحتلال