أعلن نادي برشلونة الإسباني أن اللاعب الشاب لامين يامال وقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات مع النادي.

برشلونة يجدد عقد لامين يامال

وكان من المقرر أن تنتهي فترة اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا السابقة في نهاية الموسم الحالي، لكنه التزم بمستقبله في البلوجرانا حتى صيف عام 2026، بعد عيد ميلاده التاسع عشر مباشرةً.

وأكد برشلونة أيضًا أن تجديد يامال يتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو (866 مليون جنيه إسترليني)، مما يجعله يتماشى مع أمثال أنسو فاتي ورافينيا وجافي وأليخاندرو بالدي وفيران توريس.

ويعتقد أن اللاعب الدولي الإسباني قد أعطى الضوء الأخضر لصفقة جديدة في الصيف، لكنه لم يوقع رسميًا على الورق مع نادي طفولته حتى يوم الاثنين.

أول تعليق من ناصر ماهر على انضمامه لنادي الزمالك مدرب الزمالك يكشف مفاجأة عن أوباما: كان في التشكيل الأساسي أمام أرتا سولار

كان الرئيس جوان لابورتا ونائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ديكو ومدير الأكاديمية جوان سولير حاضرين لتوقيع عقد يامال، حيث ضمن برشلونة مستقبل اللاعب الذي حطم بالفعل مجموعة من الأرقام القياسية في مسيرته الناشئة.

أصبح الجناح المولود في عام 2007 والذي يلعب مع لابلوجرانا منذ أن كان في السابعة من عمره، أصغر لاعب يظهر لأول مرة في برشلونة على الإطلاق عندما خرج من مقاعد البدلاء ضد ريال بيتيس في 29 أبريل عن عمر يناهز 15 عامًا.

واصل يامال إثارة إعجاب المدرب تشافي، الذي منحه تسع مباريات أخرى مع الفريق الأول حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك أربع مباريات في موسم 2023-24 من الدوري الإسباني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة لامين يامال تشافي ديكو

إقرأ أيضاً:

الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  مباراة مهمة اليوم الأحد أمام برشلونة الإسباني في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

الاتحاد السكندري تحت 14 سنة يحصد كأس منطقة الاسكندرية على حساب الاهلي

تنطلق المباراة في الثامنة مساءً، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين، في ظل مواجهة العملاق الأوروبي علي صدارة المجموعة الثانية في البطولة.

وعقد ستيفان مادسن، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز في المباراة وتقديم مستوى مميز يليق بقيمة الأهلي وجماهيره ، ومن المقرر أن يحاضر اللاعبين اخيرا في فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب اللقاء.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏  

إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد

مقالات مشابهة

  • لامين يامال يسجل رقمًا تاريخيًا أمام يونج بويز بدوري الأبطال
  • برشلونة يخطط لربط لامين يامال بعقد طويل الأمد
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية
  • بسبب لامين يامال.. بيدري يهاجم حكم مباراة أوساسونا
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني