قالت الإعلامية لميس الحديدي إن خطاب  الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعلن خلاله الترشح للانتخابات الرئاسية حمل في طياته مجموعة تعهدات أولها تعهد الرئيس العمل  حتى تكون البلد أفضل وأفضل عبر عمل متواصل 

إبراهيم عيسى: مشاهد الاحتشاد لدعم الرئيس السيسي تحتاج إلى إعادة نظر الاختلاف  يحسن السياسات


وأضافت لميس الحديدي خلال برنامجها " كلمة أخيرة " الذي تقدمه على شاشة  ON :"حديث الرئيس عن حياة سياسية مفععة بالحيوية هو تعهد أساسي  ودعوته للمصريين بالمشاركة في الانتخابات  أمر هام جداً، معقبة : "لازم الناس تعرف أن السياسة هي أكل العيش  وأن الاختلاف  يحسن السياسات ويطلع الجميع على رؤى مختلفة  تسهم في تحسين السياسات الاقتصادية   "

وتابعت لميس الحديدي: “مش عاوزين ننسى جماعات الظلام ومافعلته في مصر كتير ببنسى ولما بيكون عندنا مشكلات حالة أو أنية  كتير ببنسى وإحنا ملخومين  علينا أن نتذكر ماحدث وماقدمته مصر من  الشهداء وماعايشناه  من إنفجارات الاخوان في البلاد كل يوم كنا بنصحى على مصيبة  منذ  2013 وحتى 2015 ومابعدها عشنا سنوات صعبة وعمليات إرهابية”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لميس الحديدي السيسى الانتخابات الرئاسية ترشح السيسي بوابة الوفد لمیس الحدیدی

إقرأ أيضاً:

السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي تشهد تطورًا إيجابيًا في شتى مجالات التعاون، وقد تم تتويج هذا التطور بالتوقيع على الإعلان السياسي، لترفيع العلاقات بين الجانبين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة في مارس الماضي.

وصول الرئيس السيسى لمقر افتتاح مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة الرئيس السيسي

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته فى افتتاح مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك: "نحن نجتمع معًا للمرة الثانية في فترة وجيزة، لنشهد انعقاد مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي 2024، الذي يمثل أولى الخطوات التنفيذية لمسار ترفيع العلاقات، ويعكس أيضًا التزام مصر والاتحاد الأوروبي بتخطي مرحلة التعهدات إلى مرحلة التنفيذ.

أهم المعلومات عن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي:

تنطلق فعاليات مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خلال يومي 29 و30 يونيو الجاري بتشريف من الرئيس عبدالفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية.

يهدف المؤتمر إلي جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة والمُهمة إلى مصر، لاسيما في القطاعات ذات الأولوية، على رأسها البنية التحتية المستدامة، والطاقة المتجددة والكهرباء، والأمن الغذائي، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحي، إضافة إلى المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر والبيئة.

كما يهدف إلى التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة في الاقتصاد المصري، ويسعى لتعزيز ودعم أوجه التعاون الاقتصادي بين مصر والأتحاد الأوروبى.

يشارك في المؤتمر العديد من الكيانات الاقتصادية الأوروبية الكبرى وشركات الاستثمار.

يشمل مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبي جلسات لعرض جهود تهيئة بيئة العمل في مصر.

يستهدف المؤتمر التعريف بمختلف الفرص الاستثمارية المتاحة فى الاقتصاد المصرى، بهدف جذب مزيد من الاستثمارات الأوروبية إلى مصر، لا سيما فى قطاعات الطاقة والصحة والتعليم والبنى التحتية والصناعة والأمن الغذائى ومجالات الهيدروجين الأخضر والسيارات والاستثمار فى مجال اللوجستيات والمواني.

مقالات مشابهة

  • عاجل| أحمد موسى يكشف موعد الإعلان عن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: ثورة 30 يونيو أعاد الحكم للمصريين (فيديو)
  • خبير سياسات دولية: ثورة 30 يونيو أعطت السيسي كل الصلاحيات لإعادة الاستقرار والأمن
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار رسالة طمأنة للمصريين
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)
  • السيسى: مؤتمر الاستثمار أولى الخطوات لمسار ترفيع العلاقات مع أوروبا (فيديو)
  • الرئيس الصيني يعلن خططا لإصلاحات كبرى
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية| ترامب: بايدن شجع المهاجرين غير الشرعيين للدخول إلى الولايات المتحدة
  • المناظرة الرئاسية الأمريكية|ترامب: بايدن دمر منظومة الضمان الاجتماعي في الولايات المتحدة
  • سيمفونية الاختلاف: نغمات متنافرة في المشهد بشأن الانتخابات المبكرة