علق الإعلامي  نشأت الديهي، على إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي ترشحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وذلك في كلمته بمؤتمر حكاية وطن.

 

نشأت الديهي: جماعة الإخوان الإرهابية مجموعة من المرتزقة يعيشون داخل الشعب المصري لبى النداء.. يوسف الحسيني عن ترشح الرئيس السيسي في الانتخابات: ألف مبروك عمرو خليل: الرئيس السيسي يعبرعن احترامه وتقديره لكل المرشحين

وقال نشأت الديهي  في برنامجه " بالورقة والقلم " المذاع على قناة " تن"،:" الرئيس السيسي حسم مشاركته في الانتخابات وأعلن ترشحه لفترة رئاسية جديدة".

 

وأضاف نشأت الديهي :" الرئيس السيسي يتحدث بإخلاص وصدق وشرف ونبل ويطلب من الشعب المصري أن يشارك في الانتخابات بفعالية ".

 

وتابع نشات الديهي:"  الرئيس السيسي أكد أنه يخوض معركة بناء وهذه المعركة تحتاج إلى تكاتف الجميع".

 

وأكمل نشات الديهي:"  الرئيس السيسي أكد أنه لن يقدم وعودا وردية  وأنه لا يملك عصا سحرية لكنه يملك العمل ثم العمل من أجل الوطن، والعمل يكون بوعي وإخلاص وتفاني وجهد كبير ".

 

ولفت نشات الديهي:" الرئيس السيسي حاول على مدار 3 أيام في مؤتمر حكاية وطن ان يسرد حكاية الوطن على مدار الـ 9 سنوات الماضية ".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الديهي نشأت الديهي مصر السيسي اخبار التوك شو الرئیس السیسی فی الانتخابات نشأت الدیهی

إقرأ أيضاً:

رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن

وصف النائب أحمد فؤاد أباظة رئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في إحتفالية تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بالتاريخية والحاسمة للحفاظ على الأمن القومى المصرى مؤكداً أنها تضمن العديد من رسائل طمأنة للمصريين خاصة في ظل الاوضاع المحيطة بنا .

وأكد " أباظة " فى بيان له أصدره اليوم أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تحظى بمكانة مرموقة إقليمياً وعربياً ودولياً وتتبع سياسة متوازنة وهو ما أكد عليه الرئيس السيسي من أن المنطقة تمر بظروف صعبة ونحرص علي توازن سياستنا موضحاً على ثقة الشعب المصرى العظيم فى قدرة الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي وبجيشها الباسل وشرطتها الوطنية علي حماية أمن مصر وأن مصر تعي جيداً خطورك الأوضاع في المنطقة والتعامل بحكمة مع ما يحدث حيث قال الرئيس السيسي : أننا ندير أمورنا بشكل يحفظ بلادنا والمنطقة ما امكن وأن مصر تبذل جهوداً حثيثة وإتصالات مكثفة من أجل الوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي علي غزة ولبنان والتحذير من إتساع رقعة الصراع الإقليمي في المنطقة
وأكد النائب أحمد فؤاد أباظة أن مصر حذرت منذ السابع من أكتوبر وإستمرار العدوان الإسرائيلي علي غزة من إتساع دائرة الصراع في المنطقة والذي يؤدي إلي توترات إقليمية مطالباً من المجتمع الدولي الاسراع فى تنفيذ رؤية مصر تجاه الأحداث الراهنة بالمنطقة لاجبار سلطات الاحتلال الإسرائيلى على الوقف الفورى لإطلاق النار وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية وإنهاء الاحتلال الإسرائيلى لكامل الأراضي الفلسطينية المحتلة

مقالات مشابهة

  • الرئيس النمساوي يقبل استقالة الحكومة ويكلفها بتصريف الأعمال
  • نشأت الديهي عن الضربات الإيرانية على تل أبيب: "حرب النصف ساعة انتهت"
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي: الدولة ملتزمة باستقلال القضاء
  • رئيس البرلمان: السيسي يقود مسيرة الوطن بحكمةٍ وبصيرةٍ
  • مجلس النواب يرسل برقية للرئيس السيسي يؤكد فيه تأييد سياساته الداخلية والخارجي
  • اليوم.. مناظرة مرتقبة بين دي فانس ووالز المرشحين لمنصب نائب الرئيس الأمريكي
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • رئيس عربية النواب: كلمة السيسي بأكاديمية الشرطة تاريخية للحفاظ على أمن الوطن
  • الأوساط السياسية في النمسا تترقب قرار الرئيس بتحديد من سيتولى مسئولية تشكيل الحكومة المقبلة