البوابة:
2024-07-06@14:12:10 GMT

ريال مدريد يستهدف هداف الدوري الألماني

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

ريال مدريد يستهدف هداف الدوري الألماني

اتجه تركيز ريال مدريد صوب الهداف الغيني المتألق سيرهو غيراسي المتألق حاليا في صفوف شتوتغارت في بطولة الدوري الألماني، وفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية.

وقدم الغيني مستويات استثنائية جعلته يعتلي صدارة ترتيب هدافي البوندسليغا برصيد 10 أهداف حتى الآن، كما أن شتوتغارت العريق ارتقى بدوره للمركز الثاني على سلم الترتيب العام بفارق نقطة واحدة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الأول.

ونوهت الشبكة إلى أن غيراسي حقق أرقاما أفضل من تلك التي حققها الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، والإنجليزي هاري كين مع بايرن ميونخ، وإيرلينغ هالاند مع مانشستر سيتي، حيث أنه سجل 11 هدفا (10 في الدوري وهدف في كأس ألمانيا)، كما مرر تمريرتين حاسمتين حتى الآن.

وشددت على أن ما قدمه المهاجم البالغ من العمر 27 عاما لفت أنظار العديد من الأندية وعلى رأسها ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز وجوني كالافات المسؤول عن استكشاف المواهب.

ويرتبط غيراسي بعقد مع شتوتجارت يمتد حتى صيف عام 2026، وتبلغ قيمته 14 مليون يورو فقط في الوقت الراهن.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ ريال مدريد شتوتغارت إيرلينغ هالاند كيليان مبابي

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • أرقام خرافية في ليلة وداع كروس كرة القدم
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي