قال النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية لفترة جديدة أدخل السعادة على قلوب المصريين بل أدخل على نفوسهم الاطمئنان.

وقال النائب تيسير مطر، في بيان له، إن جميع قيادات وأعضاء حزب إرادة جيل أعربوا عن سعادتهم وشكرهم للرئيس عبدالفتاح السيسي بإعلانه هذا القرار في ختام مؤتمر حكاية وطن.

انطلاق مسيرات التأييد في شوارع مصر بمثابة رسائل حب من الشعب للقائد

وأشار إلى أن انطلاق مسيرات التأييد في شوارع مصر، كانت بمثابة رسائل حب من الشعب للقائد، وأننا نعاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن نظل أوفياء له من أجل العبور بمصر إلى الجمهورية الجديدة التي نحلم بها جميعا.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن استجابته لملايين المصريين بالميادين في كافة المحافظات، والترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة 2024.

وجاء ذلك خلال كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات اليوم الثالث من مؤتمر حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة تيسير مطر عبدالفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المصريين في ثورة 30 يونيو أعادوا اكتشاف قوة وصلابة الإنسان المصري وعبروا عن حقيقة المعدن المصري الأصيل، موضحًا أن نشهد في ثورة 30 يونيو معاني الفخر والمجد والبطولة، مشددًا على أنه منذ عام 2013 وحتى الآن انتقلنا من حال لحال.

 

وتابع “السيسي”، خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، “ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى، وعرف الأمان طريقا لقلوبنا، بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد، واستقرت مؤسسات الدولة بعد أن كادت تعصف بها الرياح”.   
ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكدًا أن مصر تحتفل بالذكرى الحادية عشر من ثورة 30 يونيو المجيدة، موضحًا أن هذه الثورة نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة وبين محاولات هدمها أو خطفها لصالح قوى غير وطنية.

وتابع الرئيس السيسي خلال كلمته بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، المُذاعة عبر شاشة “إكسترا نيوز”، : “ثورة 30 يونيو هي اليوم الذي قال فيه المصريون كلمتهم وحفظوا بها وطنهم واستردوا مقدرات دولتهم وأنهوا فترة عصيبة من الفوضى والدمار”، موضحًا أن المصريين بعد ثورة 30 يونيو ساروا بعدها على طريق الخير والنماء والرخاء رغم كل التحديات.

مقالات مشابهة

  • أبو الغيط: السيسي أنقذ مصر وتحمل المسئولية في لحظة حالكة
  • «كتاب مصر» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد ثورة 30 يونيو
  • النائب حازم الجندي يُشيد بكلمة الرئيس في ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.. ويؤكد: حملت رسائل طمأنة للشعب المصري
  • النائب مجاهد نصار: ثورة 30 يونيو نقطة انطلاق الجمهورية الجديدة
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • حزب «تحيا مصر.. إرادة شعب»: ثورة 30 يونيو نقطة تحول في تاريخ مصر الحديث وبناء الجمهورية الجديدة
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • محاكاة مجلس الشيوخ: ثورة 30 يونيو بداية ميلاد الجمهورية الجديد
  • مقرر الاستثمار بالحوار الوطني: ثورة 30 يونيو جسدت إرادة المصريين ودشنت الجمهورية الجديدة
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو