وجه المستشار محمود فوزي الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على اختياره ليكون رئيسا لحملته الانتخابية، قائلا: «تلقيت بكل التقدير والاعتزاز تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي برئاسة الحملة الانتخابية لسيادته لانتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن أكون الممثل القانوني لسيادته بها».

وأضاف، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أدعو الله عز وجل بالتوفيق للقيام بهذا التكليف الدقيق، وأشكر الرئيس على هذه الثقة الغالية».

فوزي: أدرك حجم التضحيات العظيمة التي بذلها الرئيس السيسي

وتابع «إن إدراكي لحجم التضحيات العظيمة، وقناعتي بالجهود المخلصة الصادقة التي بذلها الرئيس منذ عام 2014 وحتى اليوم، فضلا عن التنمية الشاملة الحقيقية والفعلية التي شهدتها البلاد قطاعيا وجغرافيا، والثقة الكبيرة والأمل في مستقبل أفضل كانت كلها سببا أساسيا وراء هذا الشعور».

وواصل: «لا يفوتني في هذا المقام أن أتذكر سنوات خدمتي في مجلس الدولة والتي تعلمت فيها على مدار سنواتٍ طوال من أساتذة عظام وأجلاء التقاليد القضائية، وتشربت منهم العلم القانوني في أصوله السليمة، وأحببت من خلالهم روح العدالة والإنصاف، وتدربت فيها على كيفية الوصول إلى التوازن الدقيق والصعب بين المصلحة العامة التي هي هدف كل إجراء وقرار إداري، والمصلحة الخاصة التي ينادي بها الخصوم والمعروضة حالاتهم في قضاياهم ومسائلهم، فحرصت خلال ذلك كله أن أؤدي واجبي بالأمانة والصدق، فلأساتذتي وزملائي صادق الود وعظيم الامتنان».

وختم تصريحاته بقوله «أعود وأشكر الرئيس على ثقته الغالية والثمينة، وأدعو الله أن يوفق سيادته لما فيه صالح مصر والمصريين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الانتخابات انتخابات الرئاسة

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعث الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـــ 51  لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة 1973.

جاء في نص البرقية:

(يسعدني أن أتقدم لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن شعب محافظة بني سويف بأصدق التهاني القلبية وأرق الأمنيات الطيبة بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، أعادها الله على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم بمزيد من التقدًم والازدهار، داعياً المولى "عز وجل" أن يوفقكم قائداً للمسيرة الوطنية وناصراً للحق وأن يحقق على يديكم الكريمة خير مصر وعزًها وتقدًمها).

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة لكل من: الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء،المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب،المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ،الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، السيد الفريق أحمد فتحي إبراهيم رئيس أركان حرب القوات المسلحة،الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية ،هنأهم خلالها بهذه المناسبة التاريخية ، داعياً المولى أن يحفظ مصر وشعبها وأن تظل رايتها عالية خفاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يُهنئ السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • القومي للمرأة يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها طوال الـ 8 سنوات
  • خلال اجتماعه الدوري.. "القومى للمرأة" يشكر الدكتورة مايا مرسي على جهودها العظيمة
  • محمود فوزي: «الشيوخ» عمق دراسات قياس الأثر التشريعي للقوانين واللوائح
  • وزير المجالس النيابية: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع
  • المستشار محمود فوزي: اللجان النوعية بالبرلمان مطبخ التشريع
  • رفع الجلسة العامة لمجلس النواب إلى 7 أكتوبر الجاري
  • وزير العدل: نقدر اهتمام الرئيس السيسي بتطوير المنظومة القضائية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • وزير الشؤون النيابية: قوة مصر في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني