أقدم مشرف "تربوي" في جماعة الحوثي السلالية بمنطقة العدين، بمحافظة إب وسط اليمن، على اختطاف طالبة بعمر 17 عامًا لمحاولة اغتصابها وتزويجها من مشرف آخر رغما عن أهلها.

وطبقا لناشطون محليون، فإن المشرف الحوثي، السلالي قايد الحسيني (57 عامًا) أقدم علىاختطاف إحدى الطالبات1(7 عاما) محاولا اغتصابها، في ظل تعتيم كبير على هذه الجريمة كون الجاني سلالي.

وأوضح الناشطون أن السلالي الحوثي قام برفقة منتحل صفة مدير المديرية، عباس فايع ، وقيادات حوثية أخرى بعد جريمة الاختطاف، بطلب خطبة الفتاة من أهلها لمشرف آخر، في وقت ما تزال الطالبة بعيدة عن أسرتها.

وأشاروا إلى أن أسرة الفتاة رفضوا الموافقة على خطبتها وطالبوا بتسليمها أولًا كونها مختطفة، وردًا على ذلك قام المشرف بتلفيق تهمة بأنهم يريدون تزويجها لشخص سعودي يعمل في شركة ارامكو.

اقرأ أيضاً شاهد جنون مشرف حوثي بسبب هتافات طلاب مدرسة ‘‘بالروح بالدم نفديك يا يمن’’ (فيديو) داسوا رأسه بأقدامهم حتى سال دمه.. الحوثيون يعذبون ”مريض نفسي” في إب قال لهم ”أنتم قطعتم الرواتب وخليتم النسوان أرامل” مسؤول تربوي يمنع طالبات مدرسة حكومية من التحدث عن الثورة اليمنية في الطابور المليشيا تمنع نادي شعب إب من المشاركة في الدوري الممتاز لكرة القدم حالة رعب غير مسبوقة في إب وحصار حي سكني بعد إطلاق نار وتخوفات من اندلاع ثورة غاضبة استمرار حالة الطوارئ غير المعلنة في صنعاء وتخوفات حوثية من خروج مارد الثورة ضرب مبرح لقيادي حوثي أمام والده بعد تمزيقه 3مصاحف.. ووفاة الأب على الفور بذبحة صدرية زينبيات الحوثي يهاجمن نساء في منزلهن بإب بهدف السيطرة عليه.. وهكذا كان الرد (فيديو) توجيهات حوثية صارمة بشأن فعاليات ثورة سبتمبر مئات المصلين يغادرون المساجد عقب صعود خطباء حوثيين إلى المنابر في إب شاب يمني شجاع رفع العلم الجمهوري في إب فقام الحوثيون بتكسيره.. وهكذا كانت ردة فعله ”فيديو” الحوثيون يخوضون معركتهم الأخيرة في إب وسط رعب غير مسبوق في صفوف المليشيات وهذا ما يحدث

ولفتوا إلى أن الغرض من هذه التهمة التغطية على الجريمة واحتسابها تعاون مع السعودية، كعادة المليشيات حينما تلقى أي معارضة أو رفض من قبل المجتمع، ترفع في وجهه هذه التهمة، في وقت لم تصل القضية للمحكمة.

وقال الناشطون أن رئيس محكمة العدين/ نجيب فائدة ، من باب إقفال الملف، استلم القضية واستمع من الفتاة حديثها عن محاولة اغتصابها، ووقف بكل شموخ منتصرا للفتاة، ما دفع الحوثيون لاتهامه بالارتزاق والعمالة مع العدو.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ما جاء في رسالة السنوار إلى زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي

أرسل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس يحيى السنوار، اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، رسالة إلى زعيم انصار عبد الملك الحوثي.

وبحسب ما نشرت قناة "الجزيرة" الفضائية، فإن رسالة السنوار للحوثي تأتي بعد تدشين أنصار الله للمرحلة الخامسة من عملياتهم.

وقال السنوار في رسالته إن "عملية طوفان الأقصى جاءت لتوجيه ضربة للمشروع الصهيوني في فلسطين والمنطقة"

وأضاف "نشكر أنصار الله على عاطفتهم الصادقة وارادتهم الصلبة التي رايناها في الميدان ورسائلهم".

وتابع السنوار "أبارك وصول صواريخكم لعمق الكيان الصهيوني متجاوزة طبقات الدفاع ومنظومات الاعتراض".

كما شكر أنصار الله على "عاطفتهم الصادقة وإرادتهم الصلبة التي رأيناها في الميدان ورسائلهم".

وأعلن الإسعاف الإسرائيلي، صباح أمس الأحد، إصابة 9 إسرائيليين أثناء هروبهم إلى الملاجئ، وسقوط شظايا الصاروخ الاعتراضي، عقب إطلاق صاروخ من اليمن، صوب منطقة مفتوحة في تل أبيب.

وبحسب هيئة البث الإسرائيلية، فإن منظومتي القبة الحديدية والسهم، فشلتا في محاولات اعتراض الصاروخ الباليستي الذي أطلق من اليمن.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن الصاروخ اليمني وصل إلى "تل أبيب" بعد أن اخترق الدفاع الجوي الإسرائيلي والمجال الجوي لعدد من الدول العربية.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان "متابعة للإنذارات في منطقة وسط البلاد، فالحديث عن إطلاق صاروخ أرض-أرض من جهة الشرق سقط في منطقة مفتوحة دون وقوع إصابات". وأشار في بيان لاحق الى أن "الصاروخ أطلق من اليمن".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل صادمة عن انفجارات تعز.. هل مخزن الأسلحة هو السبب؟
  • "شهادة أوبر تورط سائقها.. تفاصيل صادمة في قضية تحرش وخطف فتاة التجمع
  • دماء طفل تُلطخ يدي والده.. تفاصيل صادمة
  • الابن سفير في الشرعية مقرب من ”بن مبارك” والأب رئيس مجلس القضاء لدى الحوثي (تفاصيل)
  • رأسه يحمل ألوان الكوفية الفلسطينية.. الحوثيون ينشرون فيديو للصاروخ الذي أُطلق نحو إسرائيل
  • استشاري تغذية يكشف مفاجأة صادمة عن «حلل الألومنيوم» (فيديو)
  • ديون العلاج تدفع عنصراً حوثياً للانتحار.. تفاصيل صادمة من مستشفى في إب!
  • مداه 2150 كيلومتراً..الحوثيون يكشفون تفاصيل الصاروخ الذي أطلق على إسرائيل
  • تفاصيل ما جاء في رسالة السنوار إلى زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)