هانغتشو/يحيى الحلالي

أنهى منتخب القوس والسهم مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر “هانغتشو 2022” التي تستضيفها الصين حتى الثامن من أكتوبر الجاري.

وتشارك بلادنا في منافسات الدورة بثمانية ألعاب اختتمت سبعة ألعاب منها منافساتها وهي ألعاب الجودو والرماية والقوس والملاكمة والووشو والطاولة والمبارزة وستختتم لعبة المصارعة منافسات بلادنا في الدورة حين تنطلق منافسات هذه اللعبة يوم بعد غداً الأربعاء فيما سيخوض لاعب منتخبنا إبراهيم الشبامي منافسات الوزن المشارك فيه “65 كجم” يوم السادس من الشهر الجاري.

منتخب القوس خاص اليوم منافسات مرحلة المواجهات “دور الـ32” باللاعبتين أثير الحسيني وهند شرف واللتين تأهلتا إلى هذه المرحلة من التصفيات التمهيدية بعد أن حصدتا نقاط التأهل حيث حصدت هند 329 نقطة فيما حصدت أثير 324 نقطة.

مرحلة المواجهات “دور الـ32” شهدت تواجد أقوى اللاعبات المشاركات في الدورة واللاتي يمتلكن أرقام تصنيفية متقدمة، حيث تنافست لاعبة بلادنا هند شرف في هذه المرحلة مع اللاعبة الماليزية بيم سيكيار وتمكنت الماليزية من بلوغ دور الـ16 بحصدها ست نقاط دون مقابل، فيما تنافست لاعبة منتخبنا أثير الحسيني مع اللاعبة الهندية كاور بهجان وتمكنت الأخيرة من حصد ست نقاط لتتأهل لدور الـ16.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني

أعربت الفنانة يسرا، عضو اللجنة الاستشارية العليا في مهرجان الجونة السينمائي، عن سعادتها بالتواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل الدورة الـ7 من المهرجان، كونها متواجدة من أول دورة، وتراها الأقرب إلى قلبها.

وتوجهت يسرا بالشكر إلى الإعلام والحضور، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، قائلة: «بشكر الإعلام اللي قدر يقدم الدورة الماضية من المهرجان، وإنها مكنتش ريد كاربت فقط، وأتمنى أن تكون دورة ناجحة».

دعم الشعبين الفلسطيني واللبناني

كما أعربت الفنانة يسرا، عن دعمها للشعب اللبناني والفلسطيني، موضحة: «بشوف إن الفن هو اللغة الوحيدة اللي بينا وبين العالم، ويقدر يوحدنا بس لو استخدمناه صح».

ويخلق مهرجان الجونة السينمائي، تواصلا أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما، ووصل صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين، من أجل تعزيز روح التعاون والتبادل الثقافي، إضافة إلى ذلك يلتزم المهرجان باكتشاف الأصوات السينمائية الجديدة، ويتحمس ليكون محفزا لتطوير السينما في العالم العربي، خاصة من خلال ذراع الصناعة الخاصة به.

مقالات مشابهة

  • مركز دبي للأمن الإلكتروني يختتم مشاركته في الملتقى العالمي لتعزيز الكفاءات السيبرانية في “ويلتون بارك”
  • على هامش دورة الألعاب السعودية الثالثة.. حضور مميز لندوة العمل التطوعي في المجال الرياضي
  • سيدات الطائرة يبدأن المنافسة في دورة الألعاب السعودية.. ومنافسات الرجال تنطلق غدًا
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • الفنانة يسرا توجه رسالة دعم للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محافظ كفر الشيخ يكرم الحاصلين على برونزية الألعاب البارالمبية
  • الأحد.. ختام منافسات الجولة 5 من دوري روشن
  • اختتام دورة تدريب المدربين على نظام الإمداد اللوجستي للصحة الإنجابية
  • الألعاب الإلكترونية في الإمارات..صناعة واعدة تستشرف العالمية
  • وفد الإمارات يواصل مشاركته البناءة في أعمال الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة